Arabic / General

العالم السابق في آر أس أيه يصدر ورقة بيضاء لرابطية سمارت كونتراكت، مدير الهندسة في فيسبوك ومنتج أل أل في أم ينضم إلى مجلس تشينلنك الاستشاري

تعلن عن قائمة بيضاء لتلبية المطالب لشراء تشينلنك

سان فرانسيسكو، 11 أيلول/سبتمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — شارك آري جويلز، الأكاديمي الرائد في مجال التشفير وكبير العلماء السابق في آر أس أيه، في تأليف ونشر ورقة بيضاء فنية مع الفريق الذي بنى موقع SmartContract.com، المزود الرائد لبرامج بلوكشين، التي تستخدمها شركات رائدة في مجال التقنية مثل شركة سويفت، وتمكين العقود الذكية من التواصل بشكل آمن مع مصادر البيانات الخارجية، وطرق الدفع خارج السلسلة. وتقدم هذه الورقة البيضاء التي تمت مراجعتها من قبل الأقران رؤى جديدة للكيفية التي يمكن بها للعقود الذكية أن تتوسع بما يتجاوز مجرد استخدامها كآليات بيع رمزية، وتقدم ChainLink، وهي النهج الجديد للربط الآمن للعقود الذكية مع بيانات العالم الحقيقي، وأي / جميع واجهات برمجة التطبيقات والمدفوعات المصرفية التقليدية.

وفي إعلان ذي صلة، أضاف فريق شبكة تشينلنك مدير الهندسة في فيسبوك إيفان تشنغ كمستشار تقني نشط. تشنغ كان قد بنى سابقا أل أل في أم، التي يعتمد عليها من قبل جميع برامج تشغيل أبل وأجهزة ماك  لتشغيل الشيفرة الآمنة المتدنية المستوى لأجهزتها، فضلا عن لعب دور رئيسي في كيفية تشغيل شيفرة المستوى الأدنى الآمن من قبل بعض شركات التكنولوجيا الرائدة في العالم، بما في ذلك غوغل وإنتل وأيه أم دي ونافيديا، والعديد من الشركات التقنية الرائدة الأخرى التي تعتمد على تشغيل أنظمة آمنة ومحصنة ضد العبث. وحصل تشنغ على الجائزة المرموقة ACM Software Systems Award, لنظم البرمجيات عندما اعترف بأل أل في أم كمعيار عالمي لتوليد شيفرة الآلة الآمنة الأدنى مستوى التي تمكن تشغيل العديد من الأجهزة من آيفون إلى بحث غوغل إلى بطاقات رسومات نافيديا.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة SmartContract.com ومؤسس تشينلنك سيرغي نازاروف: “نحن محظوظون جدا للعمل مع خبير فني ذي رؤيا مثل إيفان، فمساهمته في كيفية تمكن شيفرة الآلة الأدنى مستوى الآمنة على التشغيل الآمن للعديد من الخدمات التي نستخدمها جميعا اليوم، يجعل منه خبيرا قيما في كيفية جعل البنية التحتية اللامركزية آمنة للغاية هي الأخرى.”

وقد تم بحث ورقة عمل تشينلنك بدقة واستعراضها من قبل الأقران من قبل أساتذة علوم كمبيوتر متميزين، وخبراء أمن سيبراني، وقادة في صناعة بلوكشين. وقد قاد البحث آري جويلز، كبير العلماء السابقين في آر أس أيه، وهو حاليا أستاذ معروف على نطاق واسع لعلوم الكمبيوتر في معهد جاكوبس للتقنية بجامعة كورنيل، فضلا عن كونه المدير المشارك لآي سي 3، وهي مبادرة من قبل أعضاء هيئة التدريس في جامعة كورنيل، كورنيل تيك، يو ك يو كي بيركلي، يو آي يو سي، ومعهد التخنيون. وقد قدم جويل مساهمات بارزة في مجال الأمن السيبراني وقدم مساهمات مغيرة للعالم في بحوث النظم الموزعة من خلال عمله المعروف جيدا في دليل الاسترجاع، التي تقوم عليها نظم لامركزية مثل فيلكوين، ستورج وغيرهما بشكل كبير. الورقة البيضاء هذه متوفرة الآن للمراجعة العامة.

وقال سيرغي نازاروف: “نحن مسرورون جدا للعمل مع أكاديمي موهوب وخبير تقني حقا، وشخص عظيم مثل آري. إن مساهمته في كل من صناعة الأمن السيبراني التقليدية، والبنية التحتية لبلوكشين الناشئة حديثا هي مساهمات تأسيسية حقا.”

وقال: “إن بناء تشينلنك على البحوث الرائدة في مجال الصناعة، والمركزة على الأمن، يضع نهجها في أقوى موقف ممكن للنجاح من الناحية الفنية. نتوقع للنهوج المراجعة من الأقران، الوحداتية، ومفتوحة المصدر مثل تلك المذكورة في ورقة تشينلنك البيضاء أن تسمح لنا بإنشاء الروابط الآمنة والضرورية بين العقود الذكية والموارد الخارجية الرئيسية مثل خلاصات البيانات وواجهات برمجة التطبيقات وأنظمة الدفع المختلفة “.

ونتيجة للطلب المرتفع للغاية على المشاركة في بيع رمز تشينلنك للجمهور، فقد بنى فريق تشينلنك بعناية مسارا عادلا لضمان الوصول على نطاق واسع من قبل الجمهور. عملية البيع، التي ستبدأ يوم 19 أيلول/سبتمبر 2017 في الساعة 15:00:00 بالتوقيت العالمي، سوف تلتزم بصرامة بعملية القائمة البيضاء التي تسمح بمشاركة مجتمع بلوكشين الأوسع، والمهتمين بدعم برمجية بلوكشين اللامركزية.

وسيتم استخدام رموز لينك ضمن شبكة تشينلنك، التي تتيح للعقود الذكية الوصول بشكل آمن إلى العديد من الموارد خارج السلسلة اللازمة لكي تصبح مفيدة حقا لقطاعات التمويل والتأمين والتمويل التجاري وغيرها من الاتفاقات ذات الأهمية الحرجة. وسيتيح رمز لينك للمطورين القدرة على الدفع لكل مشغل عقدة في تشينلنك للبيانات الفريدة وواجهات برمجة التطبيقات وقدرات الدفع خارج السلسلة التي يوفرونها. هذا يوفر وسيلة للربط الآمن، السريع والممكن التحقق منه للعقود الذكية لمصادر البيانات الخارجية، واجهات برمجة التطبيقات، والأنظمة الداخلية، والبنية التحتية المصرفية القائمة، والتي يحتاجون إليها كلها لكي يصبحوا قادرين على العمل لحالات الاستخدام في العالم الحقيقي.

وقال سيرغي نازاروف: “مع اقتراب تشينلنك من إطلاق بيعها للجمهور، نود أن نشكر مؤيدينا على الاهتمام الهائل في بيع رمز لينك. فطلب المجتمع الهائل للمشاركة في عملية الشراء تجاوز بكثير توقعاتنا، ونحن واثقون من أن بيع رمز رمز لينك سوف يخلق أساسا متينا لشبكة تشينلنك لتصبح الوسيلة المفضلة لربط العقود الذكية مع البيانات الهامة، واجهات برمجة التطبيقات والدفعات المصرفية التقليدية بين البنوك.

وتستخدم شبكة تشينلنك العديد من المشاريع المفتوحة المصدر الأخرى. ومن أجل رد الجميل والمساهمة في المجتمع، يجري تطوير تشينلنك بطريقة مفتوحة المصدر.

وقال سيرجي نازاروف: “تشينلينك تدعو وتشجع المجتمع على المراجعة الكاملة لكل عملنا الذي قمنا به في كل من الناحية النظرية والتقنية. ونحن ممتنون بصورة عميقة للأوساط الأكاديمية والأمن السيبراني وبلوكشين لكل المراجعات الصارمة والمدروسة التي قدمتها بالفعل. ونتطلع إلى العمل عن كثب مع هذه المجتمعات لإنتاج برمجية بلوكشين الوسيطة الحقيقية، الآمنة واللامركزية حقا للاستخدام الفوري للجميع “.

ورقة عمل تشينلنك متوفرة على: https://link.smartcontract.com/whitepaper

الرئيس التنفيذي لـ SmartContract.com ومؤسس تشينلنك سيرغي نازاروف متوفر للمقابلات الصحفية.

عن شبكة تشينلنك:

تقوم شبكة تشينلنك بإنشاء أول شبكة أوراكل لامركزية بالكامل (The ChainLink Network)، التي تسمح للعقود الذكية بالاتصال الآمن والسريع والمرتبط بمصادر البيانات الخارجية وواجهات برمجة التطبيقات والأنظمة الداخلية والبنية التحتية للمدفوعات المصرفية القائمة. ويتم تطوير وتشغيل شبكة تشينلنك من قبل شركة سمارتكونتراكت تشينلنك، المحدودة. بطريقة مفتوحة المصدر ومدفوعية مجتمعيا. وتوفر  SmartContract.com (مبادلة الأصول الآمنة) مختلف مبيعات المشاريع وتنفيذ المشاريع والدعم التقني والإداري للبروتوكول مفتوح المصدر والمدفوع مجتمعيا التي تعمل عليها سمارتكونتراكت تشينلنك المحدودة.

الاتصال: أيمي لونغو،  amy@wachsmanpr.com

 

 

Tags:

Comments are closed.