Arabic / General

جي بي آي تعلن عن إكمال التمويل لمشروع تطوير جيفرسون باسيفيك بيتش

بدء وضع حجر الأساس للمجمع السكني بقيمة 103.5 مليون دولار كبوابة جديدة لخليج ميشين

سان دييغو، 02 سبتمبر2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة جي بي آي، وهي شركة رائدة في بناء الإسكانات المتعددة العائلات من الفئة أ، عن إنهاء أعمال تمويل بناء مشروع جيفرسون باسيفيك بيتش، المقرر بدء وضع حجر أساساته هذا الشهر.مشروع جيفرسون باسيفيك بيتشهو مشروع تطوير عقاري تبلغ قيمته 103.5 مليون دولار يتمتع بمناظر مطلة على الخليج، ويتألف من بناء منصة بثلاثة طوابق على موقع تبلغ مساحته حوالي 3 آكرات. وعلى مدى عقود كانت هذه الأراضي موقعا لوكالة السيارات غاي هيل كاديلاك. وستوفر شركة بي سي سي بي، أل أل سي، وهي شركة تمويل عقاري وإدارة استثمارات مقرها لوس أنجلوس القرض المالي لبناء المشروع.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_vprijbsr/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وسيوفر مشروع جيفرسون باسيفيك بيتش172 شقة سكنية فاخرة، و 14،000 قدم مربع من محلات التجزئة ومساحات المكاتب الإبداعيةفي الطابق الأرضي.وأنشأت شركة كارير جونسون + كلتشر، وهي شركة التصميم الهندسي المعماري الحائزة على الجوائز في سان دييغو تصميما مبتكرا ورائدا للمشروع يتضمن مرافق فريدة من نوعها، مثل محطة إصلاح دي آي واي / محطة ركوب الأمواج، ومساحة لتخزين الرياضات المائية. وسيكون مشروع جيفرسون باسيفيك بيتش قريبا إضافة مبدعة إلى واحدة من المجتمعات الأكثر حيوية في سان دييغو.

وبالإضافة إلى ذلك، يتضمن المشروع ترقية سبع إشارات مرور موجودة في المنطقة وإضافة إشارة مرور جديدة ضمن ممر ميشن باي درايف بنظام الإشارات المرورية المكيف. ويسمح هذا النظام المتطور بتنسيق حركة المرور في الوقت الحقيقي لتحقيق تدفق حركة مرور أكثر كفاءة، ويخفف من الازدحام على شارع ميشن باي درايف.

وقال تود بودن، نائب الرئيس الأول، والشريك الإداري في جي بي آي ويست: “تقع شركة المنطقة الغربية لجي بي آي في سان دييغو، لذلك فمن الطبيعي أن هذا المشروع له معنى خاص لفريقنا. يشرفنا كثيرا أن نكون جزءا من جهود المدينة لتنشيط هذه المنطقة من مجتمعنا”.

وقال مايكل هويت، نائب رئيس بي سي سي بي: “لقد تمتعت بي سي سي بي بعلاقة ناجحة مع جي بي آي، التي لديها معرفة متعمقة وخبرة في السوق المحلية. نعتقد أن هذا المشروع سوف يوفر منتجات ذات جودة عالية في منطقة تتمتع بطلب عال على التطوير العقاري الجديد.”https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_g6astt8r/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

يقع مشروع جيفرسون باسيفيك بيتش لجي بي آي مباشرة بجوار حديقة ميشين باي بارك. وإذ تم تطويرها من أربعينات حتى ستينات القرن الماضي، حديقة ميشين باي هي أكبر حديقة مائية من نوعها في البلاد. وتبلغ مساحتها أكثر من 4،600 فدان في أجزاء متساوية تقريبا من الأرض والمياه. ويتميز خليج ميشين باي بـ 27 ميلا على الشاطئ، 19 ميلا منها شواطئ رملية مع ثمانية مواقع مخصصة كمناطق سباحة رسمية. ويقدر عدد الحضور السنوي في الحديقة بحوالي 15 مليون شخص.

وقالت لوري زابف، عضو مجلس مدينة سان دييغو: “سوف يكون مشروع جيفرسون باسيفيك بيتش حافزا للتحسينات الكبيرة على ممر خليج ميشين. أتطلع إلى مشاهدة هذا المشروع وهو يبدأ بحفر أساساته، وتقديم المساكن التي تشتد الحاجة إليها في منطقة باسيفيك بيتش”.

وسيكون مشروع جيفرسون باسيفيك بيتش جارا للمطعم الشهير روبيو في ميشين باي دريف. وقال رالف روبيو مؤسس روبيو عن المشروع: “سيأتي مشروع جيفرسون باسيفيك بيتش بتطوير عقاري جديد، وتجمع سكني قائم على المجتمع، إلى ممر ميشين باي، مع الحفاظ على تفرد منطقتنا. أعتقد أنها ليست سوى بداية لأشياء أكبر ورائعة هنا.”

لشروح ورسومات لمشروع جيفرسون باسيفيك بيتش، يرجى الاطلاع على الرابط أدناه: https://www.dropbox.com/sh/ygjpw4ld61w1hyo/AADJZoC_OEZs5gPift0rkbV6a?dl=0

حول قسم المنطقة الغربيةلجي بي آي

يقع قسم المنطقة الغربية لجي بي آيفي سان دييغو، وهو طور مشاريع إسكانية في جميع أنحاء ولاية كاليفورنيا بلغ مجموعها أكثر من 9,400 وحدة. وبالإضافة إلى ذلك، أعلن قسم المنطقة الغربية مؤخرا عن الانتهاء من مشروعين تطويريين في أناهايم. وبإغلاق التمويل لمشروع جيفرسون باسيفيكبيتش يكون قسم المنطقة الغربية قد أغلق تمويلات بقيمة 350 مليون دولار من الإنشاءات السكنية هذا العام، وهو لديه600 مليون دولار من المشاريع السكنية قيد الإنشاء في جنوب كاليفورنيا وأريزونا.

حولجي بي آي

جي بي آي هي شركة تطوير عقاري وطنية، وشركة بناء وإدارة استثمار للأرصدة المتعددة للعائلات من الفئة (أ) في أسواق مختارة في الولايات المتحدة، مقرها في ولاية تكساس، ولها مكاتب في كاليفورنيا وأريزونا ونيو يورك. وبتاريخ من 30 عاما من أعمال التطوير العقاري الناجح في جميع أنحاء الأسواق الأميركية الرئيسية وعمق لا مثيل له من الخبرة في التطوير المحدد في الصناعة، جي بي آي تعتبر واحدة من أنشط الشركات العقارية التي يملكها القطاع الخاص في البلاد. فريق القيادة التنفيذية لجي بي آي يتمتع في المتوسط بما لا يقل عن 25 عاما من الخبرة الشاملة في التطوير العقاري المتعدد العائلات – بدءا من الشقق الحدائقية ذات الكثافة المنخفضة، والمباني متوسطة وعالية الكثافة ومشاريع المنصات، ومشاريع السكن الطلابي، والمباني العالية المتعددة الاستخدامات. وتقدم الشركة خدمات إدارة الاستثمار، ما قبل التطوير، التأمين، والتسويق، وإدارة الأصول، وكذلك خدمات البناء والمالية والإدارة. بداية المرحلة 1 من مشروع جيفرسون ستيديوم بارك يمثل الاستثمار الرابع عشر لجي بي آي برأسمال صيني في مشاريع تبلغ قيمتها الإجمالية أكثر من 1.4 مليار دولار في السنوات الثلاث الماضية. لمعرفة المزيد عن جي بي آي، يرجى زيارة الموقع www.JPI.com.

حول بي سي سي بي، أل أل سي

بي سي سي بي، أل أل سي هي شركة تمويل عقاري وإدارة استثمارات رئيسية تركز على الديون العقارية التجارية والاستثمارات في الأسهم. وتملك الشركة أكثر من 7 مليارات دولار من الأصول الخاضعة للإدارة نيابة عن المستثمرين المؤسسيين. وبمكاتب في نيويورك وسان فرانسيسكو ولوس أنجلوس، لدى بي سي سي بي سجل حافل لتزويد أصحاب العقارات والمستثمرين بمجموعة واسعة من خيارات التمويل لتلبية متطلبات رأس المال. وتقوم الشركة بتأسيس وإدارة كل من استثماراتها، بما يكفل استفادة العملاء من القيمة المضافة وعائدات الاستثمار الوشيكة. ومنذ إنشائها في عام 1998، نجحت بي سي سي بي في جمع واستثمار وإدارة أكثر من 14 مليار دولار من رأس المال المؤسسي من خلال سلسلة من أدوات الاستثمار بما في ذلك صناديق الأسهم الخاصة والحسابات المنفصلة والمشاريع المشتركة. وتواصل شركة بي سي سي بي البحث عن فرص استثمارية مع شركات ذات سجل مثبت تسعى للحصول على رأس مال سريع وموثوق به. لمعرفة المزيد عن بي سي سي بي، يرجى زيارة: www.pccpllc.com.

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/550905/Jefferson_Pacific_Beach__JPI.jpg
الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/516792/JPI_Logo.jpg

 

 

 

Tags:

Comments are closed.