سنهايزر الشرق الأوسط توقع اتفاقية شراكة مع الإتحاد للطيران

دبي، الإمارات العربية المتحدة ـ 9 مايو 2018 ـ أعلنت شركة سنهايزر الشرق الأوسط، الرائدة في صناعة السمعيات، عن عقدها شراكة مع الإتحاد للطيران لتكون المزود الحصري لسماعات الرأس  لمقصورة الإيوان المتميزة على الإتحاد الطيران.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_x2tfsv7p/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

https://mma.prnewswire.com/media/689061/Sennheiser_Etihad_Partnership.jpg

وبموجب الإتفاقية، ستتوفر سماعات سنهايزر PXC 480 قريباً لضيوف مقصورة الإيوان على متن الإتحاد للطيران، وهي أول جناح والوحيد على متن أي طائرة تجارية في العالم يوفر ثلاث غرف فاخرة. سيتمكن الضيوف من الإستماع إلى الموسيقى والأفلام المفضلة لهم مع صوت سنهايزر المميز في أجواء هادئة وذلك بفضل خاصية إلغاء الضجيج NoiseGard™ الهجينة.

وقال إيريك دينيس، نائب الرئيس الأول لتطوير الأعمال في شركة سنهايزر :”إن شراكتنا مع الإتحاد للطيران تتيح لنا المساهمة في تعزيز تجربة شاملة تتجاوز تجربة الصوت. ومن خلال سماعات PXC 480 قمنا بتقديم سماعات رأس متميزة تحقق لنا الريادة في مجال الصوت، فهي فائقة الجودة وتلبي احتياجات السفر للعملاء المتميزين. إن ضيوف الإتحاد للطيران الذين يسعون للحصول على أفضل تجربة للسفر، ستثبت لهم سماعات PXC 480 أنها الرفيق المثالي أثناء السفر”.

صممت مقصورة الإيواء بمساحة أكثر من 125 قدماً مربعاً، وتضم حمام فاخر مع مرافق الإستحمام وغرفة نوم منفصلة. تحتوي غرفة النوم المزدوجة على طاولة بجانب السرير ودرجين تخزين وخزانة ملابس كاملة، كل ذلك على متن طائرة تجارية. بالإضافة إلى خدمة “أسفار الشخصيات الهامة” التي تعتني بكافة تفاصيل الرحلة للضيوف وذلك منذ بدء حجز مقصورة الإيوان وحتى نهاية رحلتهم، ومع سماعات Sennheiser PXC 480 خفيفة الوزن، والمصنوعة من مواد عالية الجودة وطوق رأس مبطن مع سدادات أذن دوارة مريحة، تسعى كلاً من سنهايزر الشرق الأوسط والإتحاد للطيران إلى توفير تجربة سفر مميزة مصممة خصيصاً لمحبي السفر بأناقة.

وقال باتريك بيرس، نائب الرئيس لشؤون شراكات التسويق في الإتحاد للطيران: “إن تعزيز تجربة السفر للضيوف هي أحد العوامل الرئيسية لعقد شراكة مع سنهايزر والتي من خلالها نوفر للضيوف المميزين الذين يسافرون في الجناح الأكثر تميزاً في العالم أفضل جودة صوتية ممكنة لتعزيز تجربتهم في مقصورة الإيوان”.

إن سماعات PXC 480 هي واحدة من من سماعات الرأس التي تنتجها سنهايزر في سعيها المتواصل لتقديم صوت مثالي. ومؤخراً، واصلت العلامة التجارية توسيع منتجاتها للسماعات اللاسلكية لتلبية الطلب المتزايد من العملاء.

إن سماعات سنهايزر PXC 550، وهي ضمن مجموعة سماعات سنهايزر PXC ، توفر صوت عالي الجودة وخاصية إلغاء الضجيج NoiseGard الهجينة في تصميم أنيق قابل للطي، وعمر بطارية يصل إلى 30 ساعة، وتتيح لك السفر حول العالم واستخدام السماعات من عملية شحن واحدة. إن سماعةMOMENTUM  Free هي سماعة لاسلكية تعمل بتقنية بلوتوث وتوفر أفضل أداء صوتي مع عمر بطارية يصل إلى 6 ساعات، وهي مثالية أثناء التنقل.

بالإضافة إلى سماعات PXC 550 و MOMENTUM  Free، إن سماعة سنهايزر CNTBHD 4.50 ، هي كل ما يحتاجه عشاق الموسيقى وذوي أسلوب الحياة النشط، فهي توفر صوت مثالي وأحدث التقنيات اللاسلكية. كما أن سماعةSennheiser CX 6.00 BT  اللاسلكية داخل الأذن هي كل ما تحتاج إليه للإستمتاع بصوت عالي الجودة أثناء التنقل، وتتمتع بتصميم مريح وخفيف الوزن مع صوت فائق الوضوح وتقنية لاسلكية متطورة وعمر بطارية طويل يتيح الإستمتاع بالموسيقى والفيديو أثناء التنقل.

لمزيد من المعلومات حول منتجات سنهايزر المتاحة في جميع أنحاء المنطقة، يرجى زيارة الموقع https://en-ae.sennheiser.com/

حول سنهايزر

تعمل سنهايزر على تشكيل مستقبل الصوت ـ لديها رؤية مبنية على أكثر من 70 عاماً من ثقافة الإبتكار، والتي تتجذر بعمق في الشركة المملوكة لعائلة. تأسست سنهايزر في عام 1945، وهي واحدة من الشركات الرائدة في العالم في مجال تصنيع السماعات والميكروفونات وأنظمة الإرسال اللاسلكي. مع وجود 20 شركة فرعية للمبيعات وشركاء تجاريين منذ فترة طويلة، تعمل الشركة بنشاط  في أكثر من 50 دولة وتدير مرافق الإنتاج الخاصة بها في ألمانيا وأيرلندا والولايات المتحدة الأمريكية. لدى سنهايزر حوالي 2800 موظف حول العالم يجمعهم شغف التميز الصوتي. منذ عام 2013 يتم إدارة سنهايزر بواسطة دانييل سنهايزر ود. أندريا سنهايزر، وهو الجيل الثالث من العائلة التي تدير الشركة. في عام 2016، بلغت مبيعات مجموعة سنهايزر حوالي 658.4 مليون يورو.
www.sennheiser.com

حول مجموعة الإتحاد للطيران

مقرها أبوظبي، إن مجموعة الإتحاد للطيران هي مجموعة طيران وسفر عالمية متنوعة تضم خمسة أقسام تجارية ـ الإتحاد للطيران، وهي الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، شركة الإتحاد للطيران الهندسية، شركة الإتحاد لخدمات المطار، مجموعة هلا وشركاء الإتحاد للطيران.

حول الإتحاد للطيران

من مقرها في أبوظبي، تطير الإتحاد للطيران إلى 103 وجهة دولية لنقل الركاب والبضائع مع أسطولها المكون من 115 طائرة إيرباص وبوينغ. تأسست الإتحاد للطيران، وهي الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة بموجب مرسوم أميري ملكي في يوليو 2003. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع etihad.com

Releated Post