سوق نقل السكك الحديدية في الصين يدخل منعطفا كبيرا بأربعة اتجاهات تطوير جديرة بالتوقع

استعراض معرض القطارات زائد المترو في الصين 2018

شنغهاي، 13 آذار/مارس، 2018 / بي آر نيوزواير / — سيتم عقد معرض نقل السكك الحديدية الدولي شنغهاي 2018 ( السكة الحديد زائد المترو في الصين 2018)، الذي تنظمه مجموعة شنغهاي شنغتون للمترو ومعرض شنغهاي إنتيكس كو المحدودة، في مركز شنغهاي للمعارض الجديد من 7-9 تشرين الثاني/نوفمبر، 2018.

أولا. سوق نقل السكك الحديدية في الصين لديه اختراق قوي مع توقع تنامي السوق لسنوات

بحلول نهاية كانون الأول/ديسمبر 2017، كانت 33 مدينة في الصين لديها نظام سكك حديدية وتجاوز مجموع الأميال التي تغطيها 4،500 ميل. بحلول العام 2020، من المتوقع أن يصل عدد الأميال العاملة المغطاة بنقل السكك الحديدية في المناطق الحضرية في الصين إلى 7700 ميل. وفي ما يتعلق بالسكك الحديدية، تجاوزت الأميال العاملة بالسكك الحديدية في جميع أنحاء البلد 120,000 ميل؛ وبلغ عدد الأميال العاملة بالسكة الحديد عالية السرعة 25000 ميل، وهو أعلى رقم في العالم. سيبقى سوق النقل بالسكك الحديدية الصينية جذابا لجميع المشاركين الصناعيين على مستوى العالم في المستقبل المنظور.

ثانيا. بروز أربعة اتجاهات تنمية رئيسية من متابعة العالم إلى قيادته

تطور النقل بالسكك الحديدية في المناطق الحضرية في الصين إلى بنية شبكية واسعة النطاق، وأنظمة متنوعة، ومعدات مدروسة وتكنولوجيا مستقلة، في السنوات الأخيرة. تم تطوير أنظمة السكك الحديدية متوسطة الحجم والمتنوعة بسرعة. وقد اجتذب السوق الأكبر المزيد من أصحاب المصلحة مثل مجموعة بي واي دي، وعلي بابا (عليباي)، بايدو وتينسنت لبدء المشاركة في هذه الأعمال التجارية. تم تطبيق الدفع غير النقدي والدفع عن طريق مسح الوجه في مختلف المدن وهو ما غير أنماط الدفع بشكل كبير.

ثالثا. استشفاف اتجاه السوق وتوفير كل ما تريده شركات السكك الحديدية في معرض السكة الحديد زائد المترو، الصين 2018

معرض السكة الحديد زائد المترو في الصين مكرس دائما لنقل المعلومات الصناعية الأكثر عملية وبناء منصة تداول متكاملة. وسيحضر المعرض أكثر من 200 عارض، كما من المتوقع أن يشارك فيه 20 ألف زائر. وستعرض شركات سي آر آر سي، مجموعة بومباردير ترانسبورتيشن، ألستوم وبي واي دي، أحدث التقنيات والمنتجات.

سيعقد مؤتمر شنغهاي الدولي للسكك الحديدية والقطارات في نفس الوقت. سيركز مؤتمر هذا العام على السكك الحديدية عالية السرعة، والسكك الحديدية بين المدن، والسكك الحديدية داخل المدن (الضواحي)، ونقل السكك الحديدية في المناطق الحضرية، ومبادرة “الحزام والطريق”. وسيشارك أكثر من 200 من قادة الصناعة والخبراء في إلقاء الخطب الرئيسية.

سيصل عرض 2018 إلى مستوى مرتفع جديد من جميع الجوانب وسيجمع كل الشخصيات الرائدة في هذه الصناعة.

لاستفسارات الإعلام:
الآنسة آني شاي
86-21-6295-2073+
shianan@shanghai-intex.com

Releated Post