Arabic / General

لومينوس إيديوكيشن تتشارك مع شركة كامبوس منجمنت إنترناشيونال لتنفيذ مبادرات التحويل الرقمي

بوكا راتون، فلوريدا، 4 أيلول/سبتمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة كامبوس منجمنت، Campus Management، اليوم عن شراكتها مع لومينوس إيديوكيشن، وهي شركة تابعة لمجموعة لومينوس في الأردن، المزودة الرائدة للبرامج المرخصة دوليا المتسقة مع احتياجات الصناعة، التي تمكن الطلبة من الحصول على فرص التوظيف بأجر عبر المنطقة. وتدعم حلول كامبوس منجمنت رؤية الأردن للتعليم العالي والمهني لتلبية الطلب في القطاع والنمو الاقتصادي.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_k2q5lcyu/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/550175/Campus_Management_Luminus.jpg

وبهدف توفير قوة عاملة ماهرة جاهزة للصناعة لدعم “رؤية الأردن للعام 2025″، تقوم لومينوس إيديوكيشنبتثوير التدريب التقني والمهني في المنطقة من خلال تطوير نموذج تعليمي وتدريب تقني ومهني مقبول التكلفة ومبتكر وقابل للتطوير يعالج عدم تطابق المهارات حاليا وتوسيع وصول الطلاب ذوي الدخل المنخفض والمتوسط. تهدف لومينوس إيديوكيشن، من خلال جناحها المتكامل لإدارة الأعمال (إنتربراز إنتيغريشين منجمنت سويت) إلى تسجيل 10،000 طالب سنويا، واتخاذ قرارات في الوقت الحقيقي تستند إلى البيانات، واكتساب رؤية الأداء حول البرامج الأكاديمية وآليات التقييم على منصة  CampusNexus.

وقال إبراهيم الصفدي، الرئيس التنفيذي لمجموعة لومينوس: “إن اعتقادنا الأساسي هو أن التعليم الجيد الذي يجمع بين المعايير العالمية والخبرة العملية الحقيقية قادر على تحويل الحياة وتحفيز النمو الاقتصادي ومساعدة الدول على التطور.”وأضاف: “لومينوس إيديوكيشنلديها رؤية دولية للأردن والمنطقة، تتمثل في إعداد جيل ممكن ويمكن توظيفه من العرب. برامجنا موجهة نحو تنمية شعوب الشرق الأوسط من خلال توفير برامج معتمدة دوليا تتوافق مع احتياجات الصناعة، وتمكن خريجينا من العمل في أي مكان في المنطقة.  ويجب ألا تكون هناك حدود لقدراتهم، بل يجب أن تكون هناك فرص لا حدود لها لتطوير حياتهم المهنية “.

وقال المدير الإداري لكامبوس منجمنت إنترناشيونال راج مروثيونجايابا “من أجل إدارة هذه العملية برمتها، وضمان الشفافية، والتسليم بالنسبة إلى السرعة في العمليات، وتطوير رؤى في الوقت الحقيقي، ينبغي أن تكون التكنولوجيا الأساسية للمشروع قوية وقابلة للتطوير، ولا تتأثر مع الوقت.” وأضاف: “إن خبرتنا المثبتة في تقديم وإدارة منصات برامج المهارة والبرامج المهنية في مختلف البلدان ستساعد لومينوس إيديوكيشنعلى تلبية جميع متطلبات أصحاب المصلحة لخلق مواطنين رقميين إيجابيين يمكنهم المساهمة في اقتصاد نام قائم على المعرفة.”

حول كامبوس منجمنت إنترناشيونال

كامبوس منجمنت هي الشركة الرائدة في مجال توفير الحلول والخدمات السحابية التي تحول مؤسسات التعليم العالي والمهارة والمهنية. جناح الجيل القادم لديها، كامبوسنيكسوس، يشمل الطلبة على مستوى المؤسسة، إدارة علاقات العملاء، المالية، وحلول الموارد البشرية وكشوف المرتبات. واليوم، تتشارك أكثر من 2000 جامعة في 20 دولة مع كامبوس منجمنت لتحويل التسليم الأكاديمي ونجاح الطالب والكفاءة التشغيلية.

اتصالات الإعلام:
ساي نارايان
التسويق الدولي
كامبوس منجمنت إنترناشيونال
984-560-9174
sain@campusmgmt.com

Tags:

Comments are closed.