مجموعة شركات الزرعوني تختار منصة ياردي للمساعدة في حلول إدارة الممتلكات العقارية المبتكرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 1 مايو / أيار، 2018 /PRNewswire/ —

ستستخدم الشركة الرائدة في السوق، التي تقدم محفظة متعددة الاستخدامات من الأنشطة السكنية والترفيهية، حلول ياردي المتكاملة في إدارة مجموعة من الأصول

أعلنت مجموعة شركات الزرعوني “Al Zarooni Group of Companies” (“المجموعة”)، التي تحتفظ بأصول عقارية متنوعة تمتد عبر مجموعة من الصناعات، عن استخدام منصة ياردي فوياجر Yardi Voyager® المعنية بإدارة العقارات والمحاسبة الجديدة لمحفظة الأنشطة التجارية والسكنية الكبرى للمجموعة في الإمارات العربية المتحدة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_rjigbo36/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(شعار: https://mma.prnewswire.com/media/676064/Yardi_Logo.jpg)

وتعد المجموعة إحدى أكبر شركات المقاولات في دبي وتشتهر كذلك بالمجتمعات السكنية ومتعددة الاستخدامات وملكيتها المشتركة لمدينة دبي الرياضية. وللمجموعة استثمارات كبرى في قطاع التجزئة وتشتهر بتطويرها مراكز التسوق المبتكرة، مثل ميركاتو “Mercato” وتاون سنتر جميرا “Town Center Jumeirah”، في أفضل الأماكن في دبي.

وبهذه المناسبة يشير روي كويلهو “Rui Coelho” المدير المالي لمجموعة الزرعوني، “شهدت الإمارات العربية المتحدة مؤخرًا نموًا هائلاً ومع اقتراب عام 2020 في الأفق، يوجد اهتمام كبير بدبي، ومستقبلها والفرص السانحة”. ويضيف، “ستلعب التقنية دورًا هائلاً في مستقبل دبي، وخاصة طريقة إدارتنا للممتلكات العقارية. وعلى ذلك، يسعدنا المساعدة التي ستقدمها ياردي في تطوير عملياتنا”.

ستعمل المجموعة على أتمتة عملياتها الإدارية من خلال استخدام منتجات من مجموعة ياردي التجارية Yardi® Commercial Suite ومجموعة ياردي السكنية Yardi® Residential Suite بالإضافة إلى ياردي فوياجر. كما ستستخدم كذلك حلول ياردي المتكاملة الأخرى، التي تتضمن: مدير ياردي للتأجير Yardi® Leasing Manager، وياردي باي سكان Yardi® PAYscan، ومنصة ياردي المتقدمة للميزانية والتوقعات Yardi® Advanced Budgeting & Forecasting، وياردي أوريون لذكاء الأعمال Yardi Orion® Business Intelligence، وياردي للصيانة المتقدمة Yardi® Advanced Maintenance، ومقهى الإيجار RENTCafé والمقهى التجاري COMMERCIALCafé.

ومن جانبه يشير نيل جيماسمر “Neal Gemassmer” نائب رئيس الأعمال الدولية في ياردي، “يعد احتضان الإمارات العربية المتحدة لرقمنة إدارة الممتلكات العقارية مثيرًا للغاية في الوقت الحالي”. ويضيف، “تقود رؤية 2020 بعض التطويرات غاية في الابتكار ونتطلع لمواصلة تقديم حلول تيسر العمليات وتدعم الاقتصاد العقاري”.

نبذة عن مجموعة شركات الزرعوني

تأسست مجموعة شركات الزرعوني في أوائل الستينات من القرن العشرين وتوسعت المجموعة في قطاع الإنشاءات، والعقارات، ومراكز التسوق، والاستثمارات، وتجارة التجزئة، والتجارة العامة، وإدارة المرافق، وأعمال النجارة ومصنوعاتها، وعروض الألعاب والصواريخ النارية. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني mercatoshoppingmall.com/al-zarooni-group.

نبذة عن ياردي

تعمل ياردي ® على تطوير ودعم الاستثمارات التي تقود الصناعة وبرمجيات إدارة الممتلكات لشركات الملكية العقارية من جميع الأنواع والأحجام. وتأسست الشركة في 1984، ومقرها سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا، وتخدم عملاء من جميع أنحاء العالم عبر مكاتبها في أستراليا، وآسيا، والشرق الأوسط، وأوروبا، وأمريكا الشمالية. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني yardi.com/ae.

المصدر: Yardi Systems, Inc.

 

Releated Post