معرض الصين الدولي للإضاءة (غوجين) الـ 22 سيتم عقده عبر نظام تسجيل مسبق

جونغشان، الصين، 1 حزيران/يونيو، 2018 / بي آر نيوزواير / — سيتم عقد معرض الصين الدولي للإضاءة  The 22nd China (Guzhen) International Lighting Fair (“جي آي أل أف”، أو “المعرض”) (الخريف) بصورة متزامنة مع معرض غوجين لصناعة وتوريد وخدمات الإضاءة 2018 (معرض غوجين للصناعة) في مركز غوجين للمؤتمرات والمعارض في جونغشان بالصين في الفترة بين 22-26 تشرين الأول/أكتوبر، 2018. وإذ يستفيد من الموضع الدقيق لصناعة الإضاءة وبالاعتماد على الميزات الصناعية لغوجين، فإن المعرضين سيشملان معارض لمعدات الإضاءة ذات أداء السعر العالي لكامل سلسلة الصناعة، ما يمكن من بناء منصة ثابتة لشركات الإضاءة ومنصة راقية تربط بين جميع الروابط ذات العلاقة بصناعة الإضاءة، وتصدر اتجاهات الصناعة الحديثة.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/698378/Pre_registration.jpg

المصدر الأصلي للإضاءة لـ 6 مليارات شخص في جميع أنحاء العالم

بالاعتماد على المصدر الأصلي للإضاءة والموجه أساسا نحو السوق الدولية (بالإضافة إلى السوق المحلية)، فإن المعرض المتميز بأداء السعر العالي سيجتذب المشترين في الداخل والخارج، ويدشن احتفالا  ببناء منصة تبادل مباشر للمشترين والموزعين.

يواصل المعرض التعاون مع سبعة أماكن عرض فرعية، sub-venues بما في ذلك  سوق الإضاءة الصينية، مركز العلامات العالمية للإضاءة ستار الاينس، سوق بيسون للإضاءة، مركز حقبة الإضاءة، مركز معارض ليهي للإضاءة، وهيواي بلازا، ومدينة شارع الإضاءة الصينية الدولية، لجمع ما يقرب من 2000 عارض وبناء مساحة عرض تزيد عن 1,500,000 متر مربع في المجموع. وجمع خبراء الصناعة لمناقشة أحدث المعلومات، سينظم المعرض مهرجان غوجين للإضاءة الدولية 2018 لتمكين زوارنا من الخارج من رية سحر الإضاءة.

 الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/698379/Guzhen_Lighting_Fair.jpg 

وسيواصل هذا المعرض خدمة البوابة الجانبية للقاعة أ باعتبارها المدخل الرئيسي الوحيد في اتجاه الشمال  -الجنوب ويربط القاعات أ، ب، وج معا. ولتوفير المزيد من الراحة، سيقوم المعرض بإقامة مساحات محددة لهندسة الإضاءة وتصميم الإضاءة، والإضاءة الزخرفية، والإضاءة المنزلية، والمنتجات الكهربائية والإلكترونية، والإضاءة التجارية، والإضاءة الخارجية، والآلات والمعدات، والإكسسوارات ومكونات الإضاءة، وخدمة تدوير الأعمال، التي تشمل جميع الروابط المتعلقة بصناعة الإضاءة وبناء منصة متنوعة.

وبتذكر طبعة الربيع للمعرض التي اجتذبت ما يقرب من 290،000 زائر من 91 دولة ومنطقة، فقد أقام المعرض الربيعي احتفالية إضاءة مهنية وموجهة نحو السوق وعلامة تجارية عالمية.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/698380/Lighting_Fair.jpg

التكامل مع “الإنترنت +” إنشاء معرض دائم على الإنترنت

يفتتح معرض الإضاءة الدولي الصيني الـ 22 حقبة جديدة من “الإنترنت +” من خلال التكامل مع شبكة النقل عبر الإنترنت وشبكة الإنترنت، وخدمات القيمة المضافة للمعرض، والنشر الإلكتروني، والدفع عبر ويشات، وما إلى ذلك، مما يوفر للمشترين والعارضين خدمات متكاملة لترويج المنتجات، تبادل المعلومات، وتبادل الصناعة. ولذلك، يمكن للزوار فهم المعرض والعارضين ومنتجاتهم بوضوح من أجل تصميم طرق الزيارة الخاصة بهم وتحسين تجربة الزيارة. بالإضافة إلى ذلك، وضعت اللجنة التحضيرية للمعرض كتالوغات العارضين في الموقع الرسمي وحساب WeChat الرسمي، بحيث يمكنك البحث عن المنتجات المطلوبة بشكل أكثر سهولة.

نظام التسجيل المسبق الشعبي

الآن، تم فتح نظام التسجيل المسبق pre-registeration ، باتباع حساب WeChat الرسمي “GILF” أو زيارة www.denggle.com   لتوفير المعلومات الشخصية والانتهاء من التسجيل المسبق، يمكن للزوار الدخول إلى المعرض من خلال قناة VIP مع رقم الهاتف المحمول في الموقع.

يمكن للزوار المسجلين مسبقًا حفظ رسوم التسجيل في الموقع بقيمة 100 يوان، والاستمتاع بخدمات كبار الشخصيات، وتلقي رسائل البريد الإلكتروني حول أحدث المعلومات الخاصة المهمة ووقت العرض، والاستمتاع بالتأشيرات والفنادق وخدمات إي دي أم المخصصة، والحصول على الدليل الخاص بالمعرض، وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار الذين ينهون القيام بالتسجيل المسبق قبل 30 حزيران/ يونيو 2018 المشاركة في سحب يانصيب للفوز بجهاز كمبيوتر لوحي وصندوق سحب القرعة وغيرها من الجوائز المنزلية.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/698381/International_Lighting_Fair.jpg

ملخص:

خمسة أيام، معرضان، ثمانية مواقع عرض، أكثر من 2,000 عارض، حوالي 100 منتدى، تجتذب جميعها مليون زائر. كل ذلك في تشرين الأول/أكتوبر، معرض إضاءة غوجين.

Releated Post