Arabic / General

يو أل والمختبر الخليجي يعلنان عن مشروع مشترك لتقوية البنية التحتية للطاقة المتجددة في الشرق الأوسط

  • المشروع المشترك سيعمل كشركة ليو أل والمختبر الخليجي من مقر الشركة الجديدة في الدمام بالمملكة العربية السعودية
  • الشراكة ستجمع بين الموارد والمعرفة والخبرة المتخصصة لتوسيع الخدمات لسوق الطاقة المتجددة في المنطقة

دبي، 7 أيلول/سبتمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة علوم السلامة العالمية، يو أل، عن مشروع مشترك مع المختبر الخليجي القائمة في المملكة العربية السعودية. وتهدف هذه الشراكة إلى تقوية البنية التحتية للطاقة المتجددة في الشرق الأوسط.

الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/325015/ul_enterprise_logo.jpg

وتعمل قاعدة يو أل الإقليمية من مكاتبها في دبي ومن مرافق مختبراتها الحديثة المتقدمة في أبوظبي. وسيعمل المشروع المشترك كشركة مختبرية ليو أل والمختبر الخليجي، وسيكون مقرها في الدمام، المملكة العربية السعودية، وذلك لتلبية احتياجات العملاء في أجزاء من الشرق الأوسط، بما في ذلك مصر.

وسيدعم المشروع المشترك سوق الطاقة المتجددة في المنطقة من خلال الاستفادة من موارد الطرفين ومعرفتهما وخبرتهما وتحديث متطلبات إصدار التراخيص.

وعلاوة على ذلك، ستقدم الشركة المشتركة مجموعة متنوعة من الخدمات المتعلقة بصناعة الطاقة المتجددة مثل اختبارات ما قبل التشغيل وخدمات مراقبة البناء واختبار منتجات الوحدات الكهروضوئية الشمسية بما في ذلك الملحقات التي تتوافق مع المعايير المعمول بها بما في ذلك معايير يو أل ومعايير اللجنة الكهروتقنية الدولية.

وستهدف الشراكة أيضا إلى الاستفادة من سمعة شركة يو أل باعتبارها إحدى الشركات الرائدة في مجال علوم السلامة في المنطقة ومن قوة المختبر الخليجي ومهمته كجزء من مبادرة رؤيا المملكة 2030 لتنويع اقتصادها.

وقال حامد سيد، نائب الرئيس والمدير العام ليو أل الشرق الأوسط: “يمثل هذا الاتفاق التزاما قويا من قبل المؤسستين بتزويد العملاء بجميع الخدمات المتعلقة بالطاقة المتجددة لتلبية احتياجات المناخ المتنوع للمنطقة.

“نحن سعداء لدعم أهدافه القوية لناحية الطاقة المتجددة من خلال تقديم مجموعة كاملة من الخدمات من الشركة المشتركة الجديدة ونحن متحمسون لتطوير علاقات جديدة من خلال قاعدة العملاء الموسعة”.

مختبر الخليج هو شركة مساهمة مقفلة تم تشكيلها من قبل مجموعة مختارة من الهيئات الحكومية والتجارية الرئيسية في المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج. وتتمثل مهمتها في توفير خدمات الفحص والتفتيش وإصدار الشهادات للمعدات الكهربائية.

وقال صالح العمري، الرئيس التنفيذي للمختبر الخليجي: “تجمع هذه الشراكة بين معرفة يو أل في سلامة العلوم وخبرتها ومواردها العالمية مع معرفة المختبر الخليجي باحتياجات السوق المحلية وأهدافه، مما يرسي الأساس للتحسينات وتحديث الشهادات والتراخيص في سوق الطاقة المتجددة في المنطقة.

“إنها خطوة هامة تتماشى مع رؤيا المملكة 2030 ورؤيا دول مجلس التعاون الخليجي وستسهم إسهاما كبيرا في توطين التصنيع والخدمات وتعزيز اقتصاد قائم على المعرفة واستدامة الطاقة والقدرة على المنافسة ودعم البحوث وتعزيز كفاءة استخدام الطاقة وتشجيع تطبيقات الطاقة البديلة المناسبة للظروف المناخية في دول مجلس التعاون الخليجي “.

أسواق الشرق الأوسط التي ستخدم من قبل المشروع المشترك لها أهداف طموحة لناحية الطاقة المتجددة  مع نمو كبير متوقع في هذا القطاع على مدى السنوات القليلة القادمة. ومن المتوقع أن يكون المشروع المشترك في وضع جيد يتيح له دعم تلك الأهداف في السنوات القادمة.

حول يو أل

تعزز يو أل ظروف المعيشة والعمل المأمونة للناس في كل مكان من خلال تطبيق العلوم لحل تحديات السلامة والأمن والاستدامة. تولد يو أل الثقة ما يمكن من الاعتماد الآمن للمنتجات والتكنولوجيات الجديدة المبتكرة. الجميع في يو أل يتشاطرون شغف جعل العالم مكانا أكثر أمانا. نحن نقوم بخدمات الاختبار، الفحص، التدقيق، التصديق، التحقق من صحة، التحقق، المشورة والتدريب، وندعم هذه الجهود بحلول البرمجيات للسلامة والاستدامة. لمعرفة المزيد عنا، يرجى زيارة UL.com.

حول المختبر الخليجي

المختبر الخليجي لاختبار المعدات الكهربائية هو مختبر ناشيء مستقل وموثوق به وقادر وكفؤ مهمته خدمة متطلبات اختبار المعدات الكهربائية بما في ذلك مصادر الطاقة المتجددة في دول مجلس التعاون الخليجي والدول المجاورة. سيشكل المختبر الخليجي حجر الزاوية لتمكين الصناعات الكهربائية وصناعات الطاقة المتجددة الرئيسية في دول مجلس التعاون الخليجي والمنطقة المحيطة بها من خلال تقديم خدمات الاختبار وإصدار الشهادات ذات المستوى العالمي من حيث التكلفة لضمان أعلى مستويات سلامة المعدات وموثوقيتها وكفاءتها. لمعرفة المزيد عن مختبر الخليج، يرجى زيارة gcclab.com.sa.

بروك آرنغتون
مدير العلاقات العامة، يو أل
847-664-1298
Brooke.Arrington@ul.com

 

 

Tags:

Comments are closed.