‫أكس سي أم جي تنظم مسابقة سائق الجرافة العالمية في كازخستان

ألماتي، كازخستان، 4 أيار/مايو، 2018 / بي آر نيوزواير / — أطلقت شركة أكس سي أم جي، الشركة العالمية الرائدة في تصنيع معدات البناء، مسابقتها العالمية الثالثة لسائق الجرافة في ألماتي بكازخستان. وقد شارك في المسابقة 18 من سائقي الجرافات في البلاد، إذ أكملوا سلسلة من المهام والحركات الدقيقة على السسلسة في من جرافات أكس سي أم جي المعروفة.

بعد المنافسة، اختارت هيئة تحكيم ممثلين من أكس سي أم جي وخبراء محليين من قطاعات البناء والتنقيب مراتبيك أوتكيلباييفك كأفضل مشغل جرافة على أساس طلاقته التشغيلية وكفاءته في العمل ومعدل الخطأ.

وقال وانغ تشينغ تشو، نائب رئيس شركة أكس سي أم جي: “تهانينا للسيد أوتكيلباييف على فوزه الرائع. جميع المنافسين أبلوا بلاء حسنا، وأداؤهم الجماعي هو شهادة على مهارة واحتراف الناس الذين يمثلون صناعة البناء الثقيلة في كازاخستان. وقد صدرت أكس سي أم جي أكثر من 3000 جرافة إلى كازخستان في السنوات الست الماضية التي استعملت في ما يقرب من 100 مشروع بناء في البلاد التي تعتبر أكبر سوق لآلات البناء في آسيا الوسطى ووصلة رئيسية لمبادرة “الحزام والطريق” الصينية، مما يجعلها واحدة من أهم أسواقنا. ونحن نتطلع إلى تعميق علاقاتنا في الصناعة هنا “.

وقال أوتكيباييف، الفائز في المسابقة: “سمعت أشياء جيدة عن السلسلة في من جرافات أكس سي أم جي من الأشخاص في شركة أل أل سي آس آي المحدودة، وكنت أرغب في تجربتها، لذا قمت بالتسجيل في المسابقة لتجربة وظيفة وجودة هذه الآلة. إنها مرنة للغاية ودقيقة وقابلة للتعديل، حتى وهي محملة بالكامل، والشيء الأكثر أهمية هو أنها موفرة للطاقة.”

وحضر ساجان أوزبكوف، الخبير في وزارة الاستثمار والتنمية في جمهورية كازخستان، المسابقة وشدد على مساهمات أكس سي أم جي في دفع التنمية الاقتصادية والثقافية في الصين وكازخستان، وقال إن المنافسة أكدت مكانة أكس سي أم جي كعلامة تجارية عالمية المستوى في صناعة آلات البناء.

وفي المسابقة، وقعت أكس سي أم جي أيضًا طلب شراء 500 جرافة من قبل شركة أل أل سي آس آي المحدودة، ما مثل بداية طيبة لها في العام 2018.

نبذة عن أكس سي أم جي:

أكس سي أم جي هي شركة معدات ثقيلة متعددة الجنسيات لديها تاريخ يمتد على مدى 74 عاما. وهي  تحتل الآن المرتبة رقم 8 في صناعة آلات البناء في العالم. وتصدر منتجات الشركة إلى 177 دولة ومنطقة حول العالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.xcmg.com، أو تابع مجموعة أكس سي أم جي على Facebook، Twitter، YouTube، LinkedIn وInstagram.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/686330/XCMG.jpg

Releated Post