‫أول إصدار لتسجيل بايرون جانيس “مباشرة من ليننغراد، 1960″، متوفر الآن على www.byronjanislive.com

نيويورك، 7 أيار/مايو، 2018 / بي آر نيوزواير / — كشف الموسيقار بايرون جانيس، الذي يعتبر عازف البيانو الأكبر الذي لا زال حيا اليوم، عن نشر تسجيل “مباشرة من ليننغراد” Live from Leningrad, 1960، وهو تسجيل سري لأدائه أثناء الحرب الباردة في روسيا  بطلب من الرئيس الأميركي الأسبق جون أف كنيدي. وإذ تم إصداره على موقع www.byronjanislive.com، فإن وجود هذا التسجيل ظل طي الكتمان حتى عهد قريب.

اطلع على البيان الصحفي التفاعلي المتعدد الوسائط هنا: https://www.multivu.com/players/English/8108052-byron-janis-live-from-leningrad-1960/

ويتألف هذا التسجيل من 16 قطعة كلاسيكية لستة مؤلفين، بما في ذلك بيانو سوناتا لأرون كوبلاند، التي ألفها في العام 1939 وتعكس خوف كوبلاند من الحرب العالمية الثانية، وتنتهي بالأجراس الجميلة التي “تعلن الأمل في السلام”، كما يقول جانيس. ومن الملحنين البارزين الآخرين في المقطوعة: شوبان، دي فالا، ليسزت، موزارت وشومان.

وما زال عازف البيانو جانيس البالغ من العمر 90 عامًا يؤلف الموسيقى حتى اليوم، بما في ذلك موسيقاه في برودواي Silver Skates. وقد وقع مع شركة ناكسون ريكوردز مؤخرا اتفاق توزيع عالمي.

“مباشرة من من لينينغراد” هو التسجيل الثاني في سلسلة من تسجيلات جانيس التي لم يسبق نشرها سابقا من عروضه المباشرة. وقد أصدر “بايرون جانيس لايف أون تور، الجزء الأول” Byron Janis Live on Tour, Vol.1  في الخريف الماضي.

وقال جانيس، الذي عين أول سفير ثقافي لبلادنا إلى روسيا: “لقد شعرت في البداية بخيبة الأمل أنه تم تسجيل تلك الحفلة وبيع التسجيل في الاتحاد السوفياتي دون معرفتي. ولكنني الآن ممتن أنه تم التقاط هذه اللحظة الفريدة في التاريخ الموسيقي.”

لمعرفة المزيد عن بايرون جانيس، أو لشراء ألبوماته الأخيرة “مباشرة من لينينغراد، 1960” Live from Leningrad, 1960  أو “بايرون جانيس لايف أون تور، الجزء الأول”، Bryon Janis Live on Tour, Vol.  يرجى زيارة:  www.byronjanislive.com. مزيد من المعلومات حول المايسترو جانيس متوفر على www.byronjanis.com, facebook.com/ByronJanis, twitter.com/@ByronJanisMusic, https://www.youtube.com/user/ByronJanisMusic, instagram.com/#ByronJanisMusic.

حول بايرون جانيس:

يشتهر بايرون جانيس عالميًا كأحد أعظم عازفي البيانو في العالم. وقد بدأ ظهوره الأوركسترالي لأول مرة في سن 15 عامًا مع أوركسترا  أن بي سي سيمفوني في توسكاني. في العام التالي اختاره فلاديمير هورويتز كأول تلميذ له. وفي سن 18، أصبح أصغر فنان وقع على اتفاق توزيع على الإطلاق مع شركة آر سي أيه فيكتور ريكوردز. وبعد ذلك بعامين، في العام 1948، ظهر لأول مرة في قاعة كارنيغي، وهو ما أشيد به  كنجاح لا مثيل له. عزف جانيس مع كل أوركسترا سيمفونية رئيسية في الولايات المتحدة وخارجها. تظهر العديد من تسجيلاته من قبل شركات آر سي أيه، ميركوري فيليبس، سوني، يونيفيرسال وإي أم آي. byronjanis.com  .

للحصول على قائمة بالأحداث والتكريمات القادمة، أو المعلومات الصحفية، أو لتحديد مواعيد مقابلات مع الفنان، وظهوره العلني ومشاركاته، يرجى الاتصال برينا غروسمان، المديرة، وولف أند رين كومينيكيشنز، أل أل سي، (646) 879-5859 raina@wolfandrain.com، بيتينا أل كلينغر، المديرة، براند فارايتيز، إنك، (917-930-8654)  bklinger@brandvarietal.com.

اتصالات الإعلام:

بيتينا كلينغر

bklinger@brandvarietal.com
917-930-8654

Releated Post