Arabic / General

‫تكنولوجيا Ansaldo STS وقدرتها على التسليم تؤدي دورًا محوريًا في نجاح تجربة تشغيل رحلة قطار شحن ذاتية القيادة.

جنوة، إيطاليا، 21 نوفمبر 2017/PRNewswire/ —

أثبتت شركة Ansaldo STS -وهي شركة رائدة ومرموقة في مجال حلول تكنولوجيا القيادة بدون سائق لقطارات المترو والسكك الحديدية- جدارتها وخبرتها في مجال خطوط سكك النقل الحديدية المستقلة ذاتية القيادة، وذلك في أعقاب اختبار “ريو تينتو” بأستراليا الذي نجح مؤخرًا لتشغيل رحلة قطار شحن ثقيل ذاتية القيادة بالكامل.

(الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/520983/Ansaldo_STS_Logo.jpg )(الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/520982/Andy_Barr.jpg )
(الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/608537/Rio_Tinto_Heavy_Haul_Train.jpg )
(الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/608538/Rio_Tinto_Train.jpg )(الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/608539/Rio_Tinto_Autonomous_Freight_Rail.jpg )

من خلال تطوير تكنولوجيا عالية التخصص تعتمد على المستوى الثاني من نظام الإشارات الأوروبي (ETCS) وتطبيقها، عملت شركة Ansaldo STS مع مجموعة “ريو تينتو” لتصميم حل للتحكم بالقطارات وتهيئته للعمل على خطوط قطارات السكك الحديدية “ريو تينتو” لنقل الحديد الخام في شمال غرب أستراليا الغربية والذي سيدعم القيادة الذاتية بالكامل لرحلات خطوط السكك الحديدية الخاصة بشركة التنقيب عن المعادن.

يتضمن الحل تركيب وحدة قيادة على متن كل قطار بحيث يتيح إدارة تشغيل مجموعة القطارات بشكل مركزي من مركز تحكم يقع على بعد كيلومترات عديدة في بيرث. يحقق هذا الحل فوائد جمة للمشغل، ومنها زيادة معدلات السلامة والإنتاجية.

وأكدت روزلين ستيوارت – مدير التسليم لدى “Ansaldo STS” بأستراليا – على أهمية الدور المحوري المنوط بالشراكة بين “Ansaldo STS” ومجموعة “ريو تينتو” في نجاح تجربة التشغيل عن بعد لخط سكك حديد الشحن التي تم تنفيذها لمسافة تقارب 100 كلم في شمال غرب أستراليا الغربية، وهو ما أدى في نهاية المطاف إلى تحقيق الهدف الرامي إلى تقديم حل تشغيل ذاتي القيادة لخط سكك حديد الشحن الثقيل.

وأضافت قائلة “ستواصل Ansaldo STS العمل عن كثب وتقديم دعمها لمجموعة ريو تينتو من خلال التنفيذ التدريجي ونشر الحل بالكامل مع استيفاء أعلى معايير السلامة.”

العلاقات الخارجية:
Ansaldo STS
أندريا رازيتو، الهاتف:
6552068 010 39+
andrea.razeto@ansaldo-sts.com  

علاقات المستثمرين:
Ansaldo STS
روبرتو كورسانيغو، الهاتف:
6552076 010 39+،
roberto.corsanego@ansaldo-sts.com

المصدر: Ansaldo STS

Tags:

Comments are closed.