‫جي أيه سي موتور تسلم 150 سيارة جي أيه 3 أس لقوات الشرطة في نيجيريا

الاختراق في نيجيريا يمهد الطريق لنمو متسارع للشركة في السوق الأفريقي

أبوجا، نيجيريا، 4 حزيران/يونيو، 2018 / بي آر نيوزواير / — سلمت شركة جي أيه سي موتور رسميا 150 سيارة جي أيه 3 أس لقوات الشرطة في العاصمة النيجيرية أبوجا، التي قام بشرائها والتبرع بها الحاج عليكو دانغوتي، رئيس مجلس إدارة مؤسسة عليكو دانغوتي. وهذه هي المرة الثانية التي تسلم فيها الشركة عربات للشرطة النيجيرية، وذلك بعد تسليمها أمر شراء أولي من دائرة الشرطة في ليغوس في العام 2015. ويمثل أمر الشراء الكبير هذا اعترافا إضافيا بنمو جي أيه سي موتور في السوق الأفريقي، وتأكيدا للنوعية الممتازة ومعايير السلامة العالية لسياراتها. وحضر حفل تسليم السيارات ضيوف مرموقون من بينهم ييمي أوسينباجو، نائب الرئيس النيجيري.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_gwivgqsq/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وقال يو جون، رئيس شركة جي أيه سي موتور: “لقد نجحت شركة جي أيه سي موتور في تقديم مجموعة متنوعة من موديلات سياراتها الرئيسية إلى نيجيريا، حيث حصلت على طلبات شراء بالجملة من الحكومات المحلية بسبب إظهارها جودتها وصورة علامتها التجارية الإيجابية. وهذا التعاون الأخير سيعجل من تطورنا الإضافي في السوق النيجيري.”

وقد أشادت الشرطة النيجيرية بالتصميم القوي والذكي وميزات السلامة الممتازة في سيارة جي أيه 3 أس.  ويعتقد أن أسلوب هذا الموديل من السيارات وتصميمها وخصائص السلامة الذكية المخصصة فيها يمكن تكييفها مع المتطلبات المعقدة لسيارات الشرطة.

وللتكيف بشكل أفضل مع تطورات السوق في أفريقيا، تعمل جي أيه سي موتور باستمرار على تحسين تصاميم مركباتها وفقًا لظروف الطرق المحلية لضمان الجودة والأداء الموثوقين. وتم تعديل معظم موديلات سياراتها خصيصًا لتلبية متطلبات الأداء على الطرق الوعرة والموحلة، مثل إضافة هيكل أعلى لتحسين مرورها. وبفضل جودة منتجاتها الممتازة وقدرتها العالية على التكيف مع السوق الأفريقي، فازت شركة جي أيه سي موتور بإعجاب المستهلكين المحليين وكانت العلامة التجارية الصينية الأكثر مبيعاً في نيجيريا.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_8ucq10n0/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

حققت شركة جي أيه سي موتور نجاحها في السوق من خلال الالتزام بمبدأ الجودة أولا. فعلى مدار خمس سنوات متتالية، احتلت شركة جي أيه سي موتور المرتبة الأولى بين جميع العلامات التجارية الصينية في دراسة آي كيو أس التي أجرتها  جي دي باور آسيا. سيارة جي أس 8، وهي الموديل الأكثر شعبية في نيجيريا، مصنفة من فئة الخمس نجوم من قبل سي – أن سي أيه بي (برنامج التقييم الصيني للسيارات الجديدة). كما أقامت الشركة شراكات استراتيجية مع كبار الموردين في العالم ووظفت أفضل المواهب لمراقبة الجودة بدقة، الأمر الذي سيعزز توسع الشركة في السوق الأفريقي والعالم بأسره.

المعالم البارزة لشركة جي أيه سي للسيارات في السوق الأفريقي

  •  افتتحت أول وكالة سيارات لها في نيجيريا في كانون الأول/ديسمبر 2014، ثم افتتحت وكالة ثانية بعد سنة من ذلك.
  •  في العام 2016، أنشأت شركة جي أيه سي موتور مصنع أس كي دي في نيجيريا، لتصبح أول علامة تجارية للسيارات الصينية لديها مصنع لتجميع السيارات محليًا.
  •  ﻓﻲ العام 2017، ﻗﺎﻣت ﺣﮐوﻣﺔ وﻻﯾﺔ ﻧﺻﺎرو بتقديم أمر ﺷراء ﮐﺑﯾر ﻟﺳﻟﺳﻟﺔ جي أس 8، جي أس 4، وجي أس 3، ﮐﻣرﮐﺑﺎت اﺳﺗﻘﺑﺎل رﺳﻣﯾﺔ.
  •  وفي شباط/فبراير 2018، تم إطلاق موديل جي 8 الرئيسي من جي أيه سي موتور في نيجيريا.

تعد نيجيريا واحدا من أهم الأسواق في إستراتيجية نمو شركة جي أيه سي لأفريقيا، والتي تشمل تطوير فريق الإدارة المحلي، وإطلاق إصدارات محلية من موديلاتها الراقية، وإقامة مصنع على الأرض يمكّن الشركة صانعة السيارات من تحقيق اختراقات مستمرة في السوق.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_ckoo3vtm/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

إن تحقيق أساس متين في نيجيريا، وهي بلد مشارك في مبادرة “الحزام والطريق” الصينية، سيتيح لشركة جي أيه سي موتور الوصول بشكل أكثر فعالية إلى السوق الإفريقي الأوسع، ودفع عملية تدويل علامتها التجارية.

نبذة عن شركة جي أيه سي موتور

شركة غوانغجو أوتوموبيل غروب موتور، (جي أيه سي موتور) التي تأسست في العام 2008، هي شركة تابعة لشركة جي أيه سي غروب، وتصنف في المرتبة 238 بين شركات فورتشن العالمية 500. وتقوم الشركة بتطوير وتصنيع سيارات ومحركات وقطع غيار وملحقات السيارات عالية الجودة. وتحتل جي أيه سي الآن المرتبة الأعلى بين جميع شركات السيارات الصينية للسنة الخامسة على مؤشر جي دي باور لآسيا والمحيط الهادىء في دراسة الجودة الأولية أس أم، إذ تعرض الشركة استراتيجيتها التي تركز على الجودة من البحث والتطوير في السيارات، إلى التصنيع إلى سلسلة التوريد والبيمعات والخدمات.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:

فيسبوك: https://www.facebook.com/GACMoto

إنستاغرام: https://www.instagram.com/gac_motor

تويتر: https://twitter.com/gac_motor

اتصالات الإعلام:
سوكي وونغ

86-186-8058-2829+
GACMotor@126.com

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/700209/GAC_Motor_150_GA3Ss.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/700210/GAC_Motor_Delivery_Ceremony.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/700208/GAC_Motor_GA3S.jpg

Releated Post