‫”سديم” يُتوّج الفائز في موسمه الأول!

بيروت، لبنان، 14 مايو 2018: أعلن “سديم”، أضخم مسابقة وبرنامج رقمي في العالم العربي، عن الفائز بموسمه الاول وذلك خلال حفله الختامي في “فينيو فيردي” في بيروت، بحضور حشد من المؤثرين من انحاء العالم العربي.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_xluw3dcx/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(Photo: https://mma.prnewswire.com/media/690670/Sadeem_Crowns_Season_1_Winner.jpg )
(Photo: https://mma.prnewswire.com/media/690671/Sadeem_Crowns_Season_1_Winner.jpg )

بعد الجهود الكبيرة التي أبداها خلال سباق الفوز، تمكّن علي النيادي، الشاب العماني المميز البالغ من العمر 24 عاماً، من الفوز بلقب “السوبرستار الرقمي” في العالم العربي. وفيما يستعد حاليا للحصول على شهادة اختصاص بعلوم الكمبيوتر من إيرلندا، يستفيد علي من وقت فراغه من أجل إبداع محتوى رقمي مميزاً حول حياة الطلاب في الخارج.

وبفوزه، استحق علي جائزة كبرى بقيمة مليون ريال بالإضافة الى رحلة الى سان فرانسيسكو لزيارة المقر الرئيسي لعدد من اكبر الشركات الرقمية في العالم، وذلك بعد رحلة شيقة خلال البرنامج الذي استقطب اكثر من 18 الف طلب من حول العالم.

إلى جانب علي، تأهل للمرحلة النهائية من “سديم” 9 مشتركين يعدون من أهم المواهب الرقمية، وهم لينا فاكهاني من مصر ووليد فاطم من المغرب عن فئة التدوين بالفيديو؛ محمد السليني من ليبيا وقاسم الحتو من الأردن عن فئة السفر والمغامرة؛ عبد الله جلال من باكستان ومثنى الصالح من العراق عن فئة التطوير والإلهام؛ عبد الرحمن الخميس من الكويت عن فئة الابداع والتكنولوجيا؛ عمر الكيخيا من ليبيا عن فئة الترفيه؛ وزينب معلم من الجزائر عن فئة الكوميديا ​​والنقد.

وتعبيراً عن امتنانه عقب إعلان فوزه، قال علي: “يغمرني إحساس رائع كوني الفائز في موسم سديم الأول. لقد كانت منافسة مدهشة بكل معنى الكلمة، فقد بذلت جهداً كبيراً وتعلمت الكثير طوال مدة البرنامج. إنها فعلاً تجربة مفيدة ومليئة بالمتعة. وانتهز هذه الفرصة لأعرب عن شكري لمنظمي المسابقة لمنحنا هذه المنصة التي لطالما احتجنا لها من أجل عرض ما لدينا من مهارات وإمكانات”.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_pmu6lsl5/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

خلال سياق البرنامج، تم تقييم المشاركات في “سديم” من قبل لجنة التحكيم المؤلفة من كريم اسماعيل من مصر، أحد أبرز المتحدثين التحفيزيين في المنطقة، يوسف زروطة من الجزائر، المعروف بشخصيته المميزة وأسلوبه الساخر عبر الانترنت، وآسيا الفرج من الكويت، المدونة الشهيرة وصاحبة الأفكار المؤثرة في عالم الأزياء. أما المقدمّان المميزان لحلقات “سديم” فكانا الممثلة الأردنية المعروفة بنشاطها المميز عبر يوتيوب تيما الشوملي، وملك الفيلفي اللبناني عصام مرعب والمعروف بـ “سيمي”.

وبهذه المناسبة، قال يوسف زروطة: “لقد أثبت سديم أنه واحد من أضخم المنصات المؤهلة لعرض مواهب جيل الشباب ونحن فخورون بالمشاركة في هذه المبادرة الاستثنائية”.

وتعبيراً عن اعجابها بما أبداه المشاركون من ابتكار، قالت آسيا الفرج: “مما لا شك فيه أن جيل اليوم يتمتع بالموهبة والإبداع. قدم سديم عملا رائعا باكتشافه مواهب شبابية عربية مميزة أمثال علي، الفائز بالموسم الاول”.

وعرفاناً بالجهود التي قدمها شركاء وداعمو سديم، قالت تيما الشوملي:

” نود أن نعرب عن شكرنا وامتناننا لشركاء سديم الذين آمنوا برؤيتنا وانضموا إلينا بدون أي تردد.  كما نتوجه بخالص الشكر والعرفان لكل من سفراء سديم الرسميين، لانا الساحلي من لبنان؛ مريم كريم من المغرب؛ خليفة الهارون من قطر؛ حمود الخضر من الكويت؛ وعلي الاسدي من العراق على ما قدموه من مساندة كبيرة”.

حظي البرنامج بدعم  كل من “هيومنجمنت”، “ديمكو العقارية”، “طلبات”، “لوريال”، “نيكس”، الخطوط الجوية القطرية، فيسبوك، تويتر، إنستاغرام ويوتيوب.

Rim Metoui | rim.metoui@grey.com |+974 5009 1016

Releated Post