‫شركة “Luxury Promise” تدخل الذكاء الاصطناعي إلى سوق السلع الكمالية الفاخرة

لندن ودبي، 7 يونيو 2018/PRNewswire/ — أعلنت شركة “Luxury Promise” -وهي سوق للسلع الكمالية الفاخرة في مدينة لندن- عن إطلاق الإصدار القادم من منصة التجارة الإلكترونية الجديدة الخاصة بها والمدعومة بالذكاء الاصطناعي. ويمثل هذا الإعلان سابقة أولى في عالم إعادة بيع السلع الفاخرة يتم فيها استخدام نظام الذكاء الاصطناعي لتزويد العملاء بآراء وأفكار حول التسعير. وقد صرحت سابرينا صادق -الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “Luxury Promise” قائلة “نريد أن نكون بمثابة Uber في مجال الكماليات الفاخرة، وذلك عن طريق توفير خدمة سريعة وفورية. فلدينا منصة جديدة تمزج بشكل أنيق المعرفة الواسعة باتجاهات تسعير السلع الكمالية مع التكنولوجيا الحديثة لتقديم خدمة منقطعة النظير: حيث تستطيع أي سيدة الآن أن تتعرف على السعر التقديري لحقيبة هيرميس بيركين “Hermès Birkin” التي اشترتها منذ سنوات قليلة في بضع ثوانٍ. وإذا أعجبها السعر، يمكنها بيع الحقيبة إما بإيداعها ائتمانيًا أو بيعها بمقابل نقدي.”https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_ia24oisf/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(الشعار:  https://mma.prnewswire.com/media/702965/Luxury_Promise_Logo.jpg )

كيف تعمل هذه الخاصية؟ لقد أصبحت هذه الخاصية ممكنة بفضل الابتكارات العلمية الحديثة: حيث يمكن الآن لرؤى الحواسب أن تتفوق على رؤى البشر، وذلك بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي المُسماة التعلم العميق (Deep Learning). وتُعتبر خاصية TensorFlow (من جوجل) هي العمود الفقري لتطبيقنا القائم على الذكاء الاصطناعي، حيث يمتلك تطبيقنا القدرة الكاملة على إجراء البحوث والتطوير المستقل على العمليات اللوجستية الخاصة بواجهة وخلفية التطبيق.

وقد كانت تلك التقنية في السابق مُتاحة فقط للشركات الكبرى المتخصصة في التكنولوجيا مثل جوجل وآي بي إم، أما الآن فقد دخلت إلى مجال إعادة بيع السلع الكمالية الفاخرة من خلال شركة “Luxury Promise” الناشئة. وأضافت سابرينا “نحن نرى أنفسنا كشركة متخصصة في السلع الفاخرة والتكنولوجيا معًا. فالتكنولوجيا تفتح فرصًا جديدة في مجال الرفاهية لا يستطيع اغتنامها إلا الشركات سريعة الحركة التي تقدم قيمة استثنائية لعملائها.” إذا كان هذا مؤشرًا على ما يمكن حدوثه في المستقبل، فمن المُتوقع أن تحدث تغييرات كبيرة وسريعة في الأدوار على ساحة التجارة الإلكترونية للسلع الكمالية.

وقد أنهت شركة “Luxury Promise” جولة التمويل التأسيسي الخاصة بها للتوسع في منطقة الشرق الأوسط ولإدخال مزيد من التطوير على تطبيق الذكاء الاصطناعي الخاص بها. وتضم قائمة المستثمرين كلاً من إيشا وروبن أرورا، مالكي B&M Retail Ltd. وعائلة أبو غزالة، مالكة شركة Fresh Delmonte Produce Inc.، وشركة New World Capital Advisors للخدمات المصرفية التجارية التي تتخذ من لندن مقرًا لها.

جهة الاتصال: سابرينا صادق ، Sabrina@luxurypromise.com ، tel:+442037951759 www.luxurypromise.com

المصدر: شركة Luxury Promise

Releated Post