‫صنتيك وإنيراي توقعان عقدا لتزويد مصر بالوحدات الكهروضوئية

ووشي، الصين، 31 أيار/مايو، بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة ووشي صنتيك باور كو المحدودة (“صنتيك”) اليوم أن شركة إنيراي أس بي أيه وصنتيك قد وقعتا عقدا لتزويد مصر بالوحدات الكهروضوئية.

شركة إنيراي هي شركة رائدة في مجال الطاقة الشمسية متخصصة في تصميم وبناء وإدارة الأنظمة الكهروضوئية على نطاق المرافق العامة والصناعية، التي تنتشر مجالات أعمالها في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط والمناطق الأفريقية وأميركا اللاتينية وجنوب شرق آسيا. “إنيراي سعيدة جدًا بالتعاون مع شركة صنتيك التي كان من دواعي سرورها أن تعمل معها في الماضي في بداية سوق الطاقة الشمسية في إيطاليا. كل وحدة يتم استخدامها في مصنعنا يتم اختيارها بعناية للسوق العالمية، وذلك باستخدام الشراكات الموحدة مع الموردين ذوي الجودة العالية مثل صنتيك،  ونهدف إلى تحقيق أفضل علاقة بين جودة المنتج وموثوقية الشركة والتكاليف التي يجب تحملها. تفخر إنيراي بالعمل كشركة مطورة وراعية وشركةهندسة ومشتريات وبناء ومقاول تشغيل وصيانة في بينبان. وبهذه الطريقة سيتم ضمان النمو المستدام للمنطقة كلها، وهي منطقة نرى فيها إمكانية كبرى، ونقوم بالاستثمار فيها بمقادير كبيرة” كما قال السيد أندريا فينيتسيا، الرئيس التنفيذي لشركة إنيراي أس بي أيه. وهذا هو التعاون الأول بين إنيراي وصنتيك. ويقع المشروع في أسوان بمصر. ومن المتوقع أن يتم تسليم الكمية الإجمالية لوحدات STP330-24 / vfw (1500V) بشكل كامل إلى الموقع بحلول نهاية الربع الثالث من العام.

“في السنوات الأخيرة، تسارع سوق الطاقة الكهروضوئية في مصر بشكل سريع بسبب ظروف الاستثمار الممتازة، وموارد ضوء الشمس الكافية والدعم الكافي من قبل الحكومة. ولتلبية الطلب المتزايد على الطاقة الكهربائية، فإن نسبة إمدادات الطاقة المتجددة سوف تصل إلى 42٪  في العام 2025″، كما قال السيد شونغوان هي، رئيس صنتيك. “يسعدنا أن نتعاون مع شركة إنيراي أس بي أيه ونتطلع إلى التعاون الأعمق والمعمق مع شركة إنيراي أس بي أيه في المستقبل. خلال السنوات الثماني عشرة الماضية، حققنا تقدمًا كبيرًا في مجال تكنولوجيا المنتجات واكتسبنا سمعة جيدة في السوق الكهروضوئية. تقدم صنتيك كفالة منتج رائدة في الصناعة تبلغ 12 عاما وضمان أداء خطي لمدة 25 عامًا، وهو ضمان معاد تأمينه من قبل شركة إعادة التأمين الرائدة عالميًا – ميونيخ ري. يمكننا توسيع مخطط العمل العالمي معًا استنادًا إلى شراكة جيدة طويلة ومستقرة. صنتيك تتمسك بتعهدها الأصلي ولا تدخر أي جهد لإضاءة كل ركن من أركان العالم باستخدام الطاقة الشمسية.”

Releated Post