‫مؤتمر إدارة حركة الطيران العالمي يحطم الأرقام القياسية: عدد المشاركين، والصفقات، ووعروض المنتجات، والجلسات التعليمية، كان أكبر من أي وقت مضى

 مدريد،  13 آذار/مارس، 2018 / بي آر نيوزواير / — اختتم مؤتمر إدارة حركة الطيران العالمي World ATM Congress 2018 السادس أعماله يوم الخميس، 8 آذار/مارس. وفي معرض مؤتمر إدارة الطيران العالمي الأكبر الأخير، زادت أعداد المسجلين لحضوره بنسبة  10 بالمئة هذا العام، إذ تسجل له رقم قياسي بلغ 8,542 شخصا، و237 عارضا من 136 دولة وإقليما.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_82l27c83/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وتشير الأرقام القياسية إلى أن مؤتمر إدارة حركة الطيران العالمي العالمي أصبح حدثًا لا بد منه في مجال إدارة حركة الطيران العالمية. وهو يوفر منصة أساسية للمؤسسات وتوليد القيادة، وإغلاق الصفقات. شهد هذا العام توقيع عقود عبر العديد من المجالات بما في ذلك التدريب وتحديث مراكز وأبراج التحكم في الأجواء وتوفير أنظمة إدارة حركة الطيران العالمية الجديدة. وقد وقع الموردون الصناعيون ومقدمو خدمات الملاحة الجوية عددا من الاتفاقات والشراكات. وحضر المؤتمر عدد أكبر من المديرين التنفيذيين والمديرين العامين وكبار صانعي القرار أكثر من أي وقت مضى.

واجتذب المؤتمر العالمي لإدارة حركة الطيران العالمية attracted top speakers متحدثين كبارا بمن في ذلك إنيغو دي لا سيرنا هيرنيز، وزير الأشغال العامة والمواصلات في إسبانيا، والدكتور أولومويوا بينارد أليو، رئيس مجلس منظمة الطيران المدني الدولي (إيكاو)، وإيمون برينان، المدير العام، ليوروكونترول. وناقش المؤتمر تأثير الطائرات المستقلة  على إدارة الحركة الجوية، مثل تلك التي توفر الوصول إلى الإنترنت وتقوم بنقل السلع والأشخاص. كما استعرض المؤتمر الوجه المتغير لشراكات وتحالفات إدارة حركة الطيران مع زيادة تحرير وتسويق خدمات الحركة الجوية، وتضمنت النقاشات تحديثات من أفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ وأميركا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي والشرق الأوسط.

وتم تنظيم العديد من الفعاليات في المؤتمر، بما في ذلك جوائز جينز أيه تي سي للعام 2018 ومحاولة  للدخول في سجل غينيس للأرقام القياسية  عبر إطلاق أكبر عدد من الطائرات الورقية عبر المناطق الزمنية بالتنسيق مع أسبوع النساء في الأجواء في العالم.

وبما يتضمن المسرح الذي عقد فيه في ذلك المؤتمر، ضمت مسارح المؤتمر أكثر من 100 جلسة، بما في ذلك ندوات النقاش، والعروض الفنية، وعروض المنتجات، إطلاق المنتجات، من أكثر من 200 من كبار خبراء الطيران من الصناعة، والحكومة، والعمل، والمؤسسات التعليمية. وكما هو الحال دائمًا، سلط مؤتمر إدارة حركة الطيران العالمية الضوء على أحدث التقنيات في هذا المجال. كان هناك تركيز هذا العام على الداخلين الجدد إلى المجال الجوي، مثل الطائرات بدون طيار والمركبات الفضائية التجارية، وكذلك التشغيل الآلي، والرقمنة، وإدارة حركة المركبات الجوية بدون طيار، وأبراج التحكم في الحركة الجوية عن بعد.

يتم تنظيم وعقد المؤتمر العالمي لإدارة الحركة الجوية من قبل الصناعة وللصناعة، ويجمع بين الحكومات، والمصنعين، والأكاديميين، والمستخدمين على الخطوط الأمامية من جميع أنحاء العالم، وذلك بهدف تعزيز وتحسين سلامة وكفاءة المجال الجوي العالمي.

يتم تشغيل مؤتمر إدارة حركة الطيران العالمي من قبل منظمة خدمات الملاحة الجوية المدنية بالتعاون مع رابطة التحكم في حركة الطيران، بدعم من الرعاة البلاتينيين، ليندرا، ليوناردو وتيلز. وسيتم عقد مؤتمر إدارة حركة الطيران التالي في الفترة بين 12-14 من آذار/مارس، 2019. وتتوفر الآن معلومات Exhibition space and sponsorship opportunities  للعام 2019.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال ب أبيغيل غلين – تشيس على abigail.glenn-chase@atca.org

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/619315/World_ATM_Congress_Logo.jpg

Releated Post