Arabic / Fashion

‫‫جي أتش أس ترقي خدماتها، استبدال وإعادة المعدات مجانا خلال 30 يوما

بكين، 8 أيلول/سبتمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة جي أتش أس، منصة جميع الوسائل الإعلامية البارزة لتجارة التجزئة في الصين، مؤخرا عن ترقيتها لخدماتها، عارضة خدمة الاستبدال والإعادة المجانية لمعداتها لمدة 3 يوما. وهذا يعني أن معايير خدمات جي أتش أس لا تتجاوز فقط قواعد “الضمانات الثلاث” الوطنية، بل تقدم ضمانات أخرى أفضل للمستهلكيين المحليين.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_0j9fftxq/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/553059/Upgrade.jpg

“مع منتجات ذات جودة عالية، لا نقلق بشأن معدل العائدات والاستبدال”

وقال مدير خدمة ما بعد البيع لجي أتش أس: “نحن نقدم للمستهلكين منتجات ذات علامات تجارية، حيث النوعية نفسها مضمونة، وفي الوقت نفسه، لدينا إجراءات فحص صارمة للجودة قبل البيع.”

ووفقا للتقارير، وضعت جي أتش أس إجراءات فحص جودة ناضجة ومستقرة للمستهلكين لضمان الجودة. وقال مدير خدمة العملاء في جي أتش أس: في غالبية الأحيان، يعيد العملاء أو يستبدلون السلع لأنهم لا يحبون هذه السلع، وليس نوعية السلع، لذلك لا يقلقنا معدل الإعادة والاستبدال، ولكن نأمل أن يقارن المستهلكون بين سلعنا ومنتجات مماثلة في السوق. وبفضل سياسة الـ 30 يوما للإعادة والاستبدال، إذا كنت حقا لا تحب ما اشتريته منا، يمكنك إعادته في الوقت المناسب.”

وكانت هناك ردود فعل مختلفة لدى الناس تجاه سياسة الـ 30 يوما للإعادة والاستبدال من جي أتش أس. أولئك الذين شاركوا منذ فترة طويلة في عمليات البي تو سي يعتقدون أن جي أتش أس رفعت عتبة المنافسة وقد تحول تركيز المنافسة على الخدمات. وأعرب معظم المستهلكين عن دعمهم لها، ويعتقد البعض أن هذا هو ضمير هذه الصناعة، و”دواء الأسف الحقيقي”.

ومع ذلك، هناك مستهلكون غير متأكدين من كيفية التعامل مع البضائع العودة. وقال مدير خدمة العملاء في جي أتش أس، سيتم وضع علامة على جميع السلع المرتجعة على أنها متجهة إلى تخزين السلع المعيبة.  30 يوما للإعادة والاستبدال المجاني. التكلفة الأكبر لهذه السياسة تتمثل في شبكة الخدمات اللوجستية والتوزيع. فإذا استخدمنا السلع القديمة كسلع جديدة، سيؤدي هذا إلى عودة التداول بالسلع المعيبة، الأمر الذي يؤدي إلى ارتفاع التكلفة على نحو متزايد، وتجربة المستهلك ستزداد سوءا. نحن لن نسمح لهذا أن يحدث “.

وقال مدير خدمة ما بعد البيع في جي أتش أس:”نقدم للمستهلكين منتجات جيدة، بل في الواقع نحن نقدم  نمط حياة أفضل. نحن نقدم خدمة عالية المستوى للإعادة والاستبدال لـ 30 يوما مجانا، مما يخلق قيمة إضافية بالنسبة لهم. ونحن نعتقد أن علاقة الثقة هذه سوف تستمر لفترة أطول.”

Tags:

Comments are closed.