Arabic / Energy & Power

‫Yellow Door Energy والشرق الأوسط للعوازل توقعان اتفاقية لبناء محطة للطاقة الشمسية تعمل بالخلايا الكهروضوئية بقدرة تصل إلى 205 كيلو واط

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 أغسطس 2017/PRNewswire/ —

سوف تقوم Yellow Door Energy الشرق الأوسط، بصفتها شركة استثمارية مالكة ومشغلة، بإدارة عمليات بناء وتشغيل وصيانة محطة للطاقة الشمسية على مدى 15 عام قادمة.

شركة Yellow Door Energy هي شركة قائمة في إمارة دبي تستثمر في أصول الطاقة الشمسية وتشغيلها لتحقيق كفاية الطاقة. وشركة الشرق الأوسط للعوازل هي إحدى الشركات الرائدة العاملة في مجال تركيبات الأسطح وتكسيتها بدولة الإمارات العربية المتحدة. وقد أعلنت الشركتان اليوم عن توقيعهما اتفاقية لبناء محطة طاقة شمسية تعمل بالخلايا الكهروضوئية بقدرة تصل إلى 205 كيلو واط. وسوف يتم تركيب المحطة في أحدث مرافق شركة الشرق الأوسط للعوازل القائمة بمجمع دبي للاستثمار في دبي. وسوف تقوم Yellow Door Energy بإدارة عمليات بناء محطة الطاقة الشمسية وتشغيلها وصيانتها على مدى الأعوام الخمسة عشرة (15) القادمة.

وكجزء من التزام الشرق الأوسط للعوازل بالتحول إلى أنشطة التصنيع الصديقةللبيئة، فسوف يوفر هذا النظام ما مقداره 347,000 كيلوواط/ساعة من الكهرباء سنويًا كما سيحد من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون بواقع 244 طن سنويًا وهو ما يعادل زرع 6,320 شتلة أشجار بصفة سنوية. وسوف تبدأ عمليات إنشاء المشروع بحلول أغسطس 2017 ومن المتوقع أن تدخل المحطة مرحلة التشغيل بنهاية العام.
وقد علق السيد/ حمد الغرير، رئيس مجلس إدارة الشرق الأوسط للعوازل في معرض حديثه عن الموضوع قائلاً: “يمثل التحول إلى عمليات البناء الصديقة للبيئة والحد من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون أحد التزاماتنا تجاه مدينتنا الحبيبة وتجاه كوكب الأرض.”

كما صرح السيد/ جيرمي كراين، رئيس Yellow Door Energy التنفيذي قائلاً: “إن تبني الطاقة الشمسية من جانب شركة الشرق الأوسط للعوازل، كشركة رائدة تعمل في مجال تكسية الأسطح، لهو أمر يبرهن على مدى تكامل الطاقة الشمسية مع أعمال الأسقف التي تنفذها هذه الشركة الرائدة. ونأمل في أن تحذو العديد من الشركات الأخرى حذو الشرق الأوسط للعوازل في هذا المضمار.”
تمثل عملية تركيب أسطح الخلايا الكهروضوئية العاملة بالطاقة الشمسية قصة نجاح عظيمة أخرى في ظل مبادرة “شمس دبي” التي أطلقتها هيئة دبي للكهرباء والماء بغرض تنظيم عملية توليد الطاقة الشمسية لاستخدامها في المباني والاقتراب بالإمارة من هدفها لتحقيق رؤيتها لإنتاج احتياجاتها من الطاقة بنسبة 7% من الطاقة المتجددة بحلول عام 2020 وبنسبة 15% بحلول عام 2030.

نبذةعن Yellow Door Energy

إن شركة Yellow Door Energy واحدة من الشركات الرائدة في تقديم حلول التملك بالتأجير للطاقة الشمسية لاستخدامها في الأغراض الاستهلاكية التجارية والصناعية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ويقع مقر Yellow Door Energy في دبي، الإمارات العربية المتحدة. وتعمل على تمويل حلول الطاقة الشمسية وتنفيذها لتحقيق كفاية الطاقة ولتمكين عملائها من توفير الطاقة وخفض فواتير الكهرباء والحد من انبعاثات غازات الكربون.

وقد تأسست الشركة عام 2015 حيث تتمثل رؤيتها في دعم عملية تحول المنطقة إلى استخدام الطاقة المستدامة في المستقبل عن طريق تيسير طريق الشركات الأهلية والجهات العمومية نحو التحول إلى استخدام الطاقة الشمسية وجعل استهلاكها اقتصاديًا بالنسبة لتلك الجهات.

نبذة عن شركة الشرق الأوسط للعوازل

تأسست شركة الشرق الأوسط للعوازل عام 1993 في دبي، الإمارات العربية المتحدة، وهي شركة تصنيع رائدة في نظم التكسية وتعمل عن كثب مع عملائها لتضمن تقديم منتجات عالية الجودة لهم. وقد قامت الشرق الأوسط للعوازل بتأسيس نشاط تجاري ناجح ومربح عن طريق التركيز على الجودة والاحتراف المهني.

إن كفاءة المنتج تحتل أهم أولويات أعمال الشرق الأوسط للعوازل بدءً من العمل على مخزن بسيط إلى المباني المتطورة كالمجمعات الصناعية ومراكز التسوق والفنادق التي تتطلب درجة عالية من العزل الحراري والتشطيب عالي الجودة. وتقدم الشرق الأوسط للعوازل خدمات متكاملة للتصميم والتوريد والعزل للوفاء باحتياجات عملائها لتكسية الأسطح والجدران أيًا كان حجم المشروع ونوعه.

للاستفسارات الإعلامية، يُرجى الاتصال على:
لي بريمر
بريد إلكتروني: lee.bremer@yellowdoorenergy.com
هاتف رقم: 3033-454-4-00971

المصدر: Yellow Door Energy

Tags:

Comments are closed.