أومنيسيل تعرض منتجاتها من حلول إدارة الدواء والمستهلكات الطبية في مؤتمر ومعرض الصحة العربية

تطبيق إدارة المستهلكات الطبية SupplyX والتعبئة الآلية للأدوية المتعددة VBM 200F يتصدران التقنيات الأحدث التي تعرضها الشركة.

ماونت فيو، كاليفورنيا، 28 كانون الثاني/يناير، 2018 / بي آر نيوزواير / —  أعلنت شركة أومنيسيل (نازداك: OMCL)، وهي شركة مزودة رائدة لحلول الدواء وإدارة المستهلكات لأنظمة الرعاية الصحية والصيدليات أنها ستعرض أجهزة وتطبيقات إدارة الدواء آليا الرائدة في هﺫا المجال كما انها تقدم منتجات جديدة في معرض ومؤتمر الصحة العربية من 29 يناير وحتى 1 فبراير في دبي. مؤتمر الصحة العربية هو أكبر تجمع للرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط. وتشمل المنتجات التي تعرضها أومنيسيل في هذا المعرض أومنيسيل SupplyX – وهو نظام إدارة إمداد مبتكر يوفر مراقبة المخزون لحظيا، وإدارة المعلومات عن بعد، واستعراض للصورة الكاملة للتكاليف الشاملة للمريض وجهاز أومنيسيل VBM 200 وهو الحل الوحيد المتاح للصيدليات الذي يقوم بكفاءة ودقة بالتعبئة والتحقق من الدواء في  لمرضى الأدوية المزمنة لتعبئة وتغليف الدواء.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_p90cv9th/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

برمجية أومنيسيل  SupplyXتعطي المرونة لإدارة الإمدادات في أي مكان في المستشفى سواء في بيئة الرفوف المفتوحة أو من خلال دعم خزانات صرف الأدوية الآلية. وتشمل الفوائد الإضافية والتتبع الأفضل من خلال تتبع الموقع والتسلسل، والحصول على فكرة عن الاستعمال وإبراز الإجراءات اللازمة للحد من المخزونات أو الإفراط في طلب المخزون. أومنيسيل VBM 200  وهو حل التعبئة الآلي المتعدد الوسائط المتطور – يقلل من العمل اليدوي والتكاليف التشغيلية، كما يقلل من احتمال حدوث الأخطاء البشرية. أومنيسيل VBM 200، إلى جانب بطاقات أومنيسيل، يساعد الصيادلة على تحسين الالتزام بالدواء، وهو الذي بدوره يؤدي إلى نتائج أفضل للمرضى.

الحلول الأخرى التي يتم عرضها المعرض  ، قاعة 2، المكان دي 10، تشمل:

  •  سلسلة أكس تي للأدوية الأوتوماتيكية وخزانات صرف الإمدادات، التي تساعد على تحسين كفاءة سير العمل، والمسؤولية عن استعمال الدواء، وسلامة المرضى من خلال أحدث تكنولوجيات الأجهزة وميزات البرامج الذكية بما في ذلك التشغيل البيني مع أنظمة IHR. وقد حصلت خزانات التوزيع الآلي أومنيسيل على أعلى مرتبة من كلاس لمدة 11 على التوالي.

(1)

  •  محطة التخدير سلسلة أكس تي، التي تتضمن فوائد ويندوز 10، وتوازن الوصول الفوري الذي يحتاجه مقدمو أدوية التخدير مع أمن الدواء الذي تحتاج إليه الصيدلية.
  •  حل أومنيسيل الروبوتي لصرف الدواء، الذي يوفر عملية تحميل وصرف الدواء الدقيقة والفعالة وفي وقت واحد. يتكون هذا النظام الوحداتي من وحدة التخزين والصرف، نظام الصرف العالي السرعة، ونظام التعبئة الآلي.
  •  برمجية تحليلات أومنيسيل، التي يمكن أن تقلل من الوقت اللازم لمراجعة معاملات الطبيب السريرية في خزانات الصرف الآلية وتساعد في تسهيل توثيق الأدوية المشتبه تحويلها لأغراض غير أغراضها. تقصير الوقت اللازم للكشف عن حادث تحويل يساعد على تقليل المخاطر على كل من المرضى والمؤسسات.
  •  قابلية التشغيل البيني مع أنظمة سيرنر وسجلات الصحة الإلكترونية إبك، ما يساعد على تحسين إدارة الدواء والسلامة، ويقلل الوقت لإدارة الأدوية للمرضى، ويزيد من رضا الممرض.
  •  أني وير آر أن، وهو تطبيق على الإنترنت يتيح للمرضين عن بعد أداء مهام إدارة الدواء فعليا عن بعد من خزانة صرف الدواء الآلية.

وقال آرثر فان دونجن، المدير العام الدولي في أمنيسيل: “تسعى أومنيسل إلى تحسين الرعاية الصحية للجميع باستخدام التكنولوجيا الذكية والرائدة في هذا المجال. نحن نهتم بحماس بالمرضى، ونعمل على تزويد عملائنا بأحدث التقنيات للحد من مخاطر الخطأ البشري، وتحسين سلامة المرضى، وتبسيط سير العمل، وخفض التكاليف.”

نبذة حول شركة أومنيسيل  
منذ العام 1992، وشركة أومنيسيل، ورمزها على قائمة مؤشر سوق الأسهم (نازداك هو: OMCL) تجد الإلهام في إنتاج طرق أكثر أمنا وفعالية لإدارة الأدوية والإمدادات في جميع جوانب أنظمة الرعاية الصحية. وكشركة رائدة في الأدوية وأتمتة صرف الإمدادات، أتمتة الصيدلية المركزية، روبوتات المحاليل الحيوية، تحليلات البرمجيات، ونظم الامتثال بأنظمة الدواء والتعبئة والتغليف، تركز أومنيسيل على تحسين الرعاية عبر نظام الرعاية الصحية كله، من وضعية مستشفى الرعاية الحادة، إلى مرحلة تمريض ما بعد الحالة الحادة الماهرة ومرافق الرعاية الطويلة الأجل، إلى منزل المريض.

أكثر من 4،000 من العملاء في جميع أنحاء العالم يستخدمون حلول الأتمتة والتحليلات لزيادة الكفاءة التشغيلية، والحد من الأخطاء الطبية، وتقديم المعلومات التي يمكن التصرف على أساسها وتحسين سلامة المرضى.

كما توفر أومنيسيل حلولا مبتكرة لاعادة تعبئة الدواء ويتم استعمال هذه الحلول من قبل أكثر من 32،000 من المؤسسات وصيدليات التجزئة في أميركا الشمالية والمملكة المتحدة. نظام اعادة تعبئة الدواء مصمم لتحسين التزام المريض بالدواء  للمساعدة في توفير نفقات إعادة إدخال المرضى إلى المستشفى نتيجة عدم الالتزام بالدواء.

استحواذات أومنيسيل الأخيرة، بما في ذلك أتيب، تضيف قدرات مميزة لأعمال الشركة، خصوصا في الصيدلة المركزية، روبوتيات تقديم الأمصال، وبرمجيات الصيدلة، ما يوفر محفظة منتجات إدارة الدواء الأوسع في الصناعة.

لمزيد من المعلومات عن أومنيسيل إنك، يرجى زيارة www.omnicell.com

أو أم سي أل –جي

ملاحظات المحررين:

  1. جميع البيانات الصحفية لأومنيسيل (المالية، الاستحواذ، المنتجات، التقنيات، ألخ) يتم إصدارها حصريا من قبل بي آر نيوزواير ويتم بعدها نشرها على موقع الشركة، omnicell.com
  2. أومنيسيل وتصميم شعار أومنيسيل هي ماركات تجارية مسجلة لأومنيسيل إنك.
  3. جميع أسماء الماركات أو المنتجات الأخرى قد تكون ماركات تجارية أو ماركات تجارية مسجلة للشركات التابعة لها على التوالي.

(1)  2016 الأفضل في كلاس: تقرير المعدات الطبية، 2016 كلاس إنتربرايز، ال أل سي، جميع الحقوق محفوظة. www.KLASresearch.com

الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/326089/omnicell__inc__logo.jpg

Releated Post