الافتتاح في جزيرة الآلهة: أبورفا كيمبنسكي بالي

رفع الستارة عن المسرح الرائع في الهواء الطلق في الأول من شباط/فبراير 2019

بالي، إندونيسيا، 15 كانون الثاني/يناير، 2019 / بي آر نيوزواير / — تدخل شركة فنادق كيمبنسكي عصرا جديدا في ميدان ضيافة الدرجة الأولى بافتتاحها فندق ومنتجع أبورفا كيمبنسكي بالي The Apurva Kempinski Bali، وهو منتجع سياحي فاخر يجسد روح الثقافة والفنون والهوية الإندونيسية. وسيفتتح المنتجع يوم 1 شباط/فبراير، في الحي الراقي من بالي نوسا دو، بـ 475 غرفة ضيوف مجهزة بالكامل، وأجنحة وفيلات مذهلة في بقعة شاطئية هادئة. وفيه تتيح ستة مطاعم وبارات وقاعات ضيافة للضيوف الانغماس في الموقع الطبيعي الأخاذ بمناظره الرائعة وأماكن الطعام الداخلية والخارجية التي تحتفي بالمذاقات الإقليمية. ويوفر مركز السبا ومركز اللياقة البدنية المقابل لشاطىء المحيط علاجات مستوحاة من ممارسات العلاجات التقيلدية لبالي للترويج للتوازن والعافية. تشتمل المرافق الأخرى على مسبح بطول 60 مترا ومسبح منفصل للأطفال ونادي عائلي مبتكر يخلق لحظات مشتركة معا ذات معنى لأفراد الأسرة من جميع الأعمار. وللفعاليات، واجتماعات الأعمال وحفلات الزفاف، يوفر منتجع أبورفا كيمبنسكي بالي قاعة اجتماعات ضخمة تطل على المحيط خالية من الأعمدة تبلغ مساحتها 1,076 مترا مربعا ومجموعة من قاعات الاجتماعات التي تتمتع بإطلالات على المحيط.

Video – https://mma.prnewswire.com/media/808314/Apurva_90_Compressed.mp4

يقول مايكل هينسلر، الرئيس التنفيذي للعمليات في آسيا، فنادق كيمبنسكي، وعضو مجلس الإدارة بالشركة: “فندق أبورفا كيمبنسكي بالي الرائع، المثير، المصمم جيدا والهادىء يتميز بمسرح مهيب في الهواء الطلق، حيث يتم فيه تجسيد الثقافة الإندونيسية وإحياؤها. نحن متحمسون للترحيب بهذا المنتجع الرائع الذي يضاف إلى محفظة فنادقنا الآسيوية: “تحفة أخرى في مجموعة كيمبنسكي.” يصبح فندق أبورفا كيمبنسكي بالي ثاني فنادق كيمبنسكي في إندونيسيا، ويتبع افتتاحين رئيسيين آخرين للشركة خلال الأشهر الستة الماضية: فندق كابيتول كيمبنسكي سنغافورة وقصر إميرالد كيمبنسكي دبي.

ويقول المدير العام لشركة كيمبنسكي فنسنت غيروننت: “لقد اتخذت هذه البلاد الجميلة موطنا لي على مدى السنوات الـ 12 الماضية، وأبورفا كيمبنسكي بالي هو تجسيد للثقافة والحرفية الإندونيسية. كلمة أبورفا تعني “الفريد والرائع” في اللغة السنسكريتية: إنه اسم مناسب لمنتجع لا مثيل له.”

مفهوم طبيعي
يتدفق أبورفا كيمبنسكي بالي نزولا على سفح التل كواحد من حقول الأرز الشهيرة في بالي، إذ يبرز من قمم الجرف ويتدفق تدريجياً نزولا إلى المحيط الهندي. استوحى المهندس المعماري بوديمانهندروبورنومو الحائز على الجوائز من شركة دنتون كوركر مارشال التي يقع مقرها في المملكة المتحدة الإلهام في تصميمه للمنتجع من مصاطب الأرز ونظام الري المعروف باسم “سوباك” الذي يعود إلى قرون من الزمان لتحديد مفهوم هذا الفندق. الهندسة المعمارية البالية الحديثة تحتفي بالمناظر الطبيعية والمعابد المبنية في الجزيرة، في سيمفونية من المباني المكسوة بالحجارة الطبيعية، والتراسات المغطاة بنبتات الجهنمية وشبكة من الممرات المائية والمسابح المتلألئة. تنحدر الشلالات المتدفقة من المناظر الطبيعية الخصبة الاخضرار، التي تحيط ببيت درج المنتجع الرائع. ويمر الممشى المكون من 250 درجة والمستوحى من معبد مياه بورا بيساكيه المقدس في جزيرة بالي في وسط المنتجع، ويوفر مسرحًا للطقوس الليلية.

التصميم والتراث
تصور مصمم الديكور الداخلي رودي دودو من مجموعة التصميم تريفيام مساحات داخلية فاخرة بناها بعض أفضل الحرفيين والفنانين في إندونيسيا، والتي تحتفي بتراث التصميم الغني للبلاد، مع إضافة اللمسات العصرية التي تضع أبورفا في الوقت الحاضر. وفي تاج المنتجع، تبدو الردهة ذات الطراز البندوبوي مساحة رحبة ومفتوحة مرحبة، مع سقف متدرج يجتذب العين إلى فوق حيث الكوسموس. رموز الازدهار الجميلة مثل أقسام الجيبيكي الجافانية المنحوتة باليد تمثل رمزا لمملكة ماجاباهيت التي مثلت عصر الازدهار في تاريخ اندونيسيا، عندما كانت المملكة مركزا للإبداع الفني، وتخلق عربة الطعام أنغكرينغانس في مطعم سيلازار ديلي السريع إحساسا بالمكان منذ لحظة وصول الضيوف. في غرف الضيوف، تخلق الأخشاب الغنية والغريبة والأقمشة المحلية والزخارف الإندونيسية النموذجية جوًا رائعًا وراقيًا على حد سواء، يضفي الفخامة والعائلية على المكان، في حين أن إطلالات المحيط والمناظر الطبيعية المحيطة تحكي قصة خاصة بها عبر النوافذ البانورامية الواسعة.

موقع استراتيجي
يقع فندق أبورفا كيمبنسكي بالي في موقع متميز على قمة الجرف في حي نوسا دوا العصري، ويتميز بموقع مثالي لرجال الأعمال والسياح على حد سواء. يقع المنتجع على بعد 15 دقيقة فقط من مطار  نغورا راي الدولي، وبالقرب من خيارات التسوق والترفيه الراقية، ولا يبعد سوى مسافة قصيرة بالسيارة عن مركز  بالي الدولي للمؤتمرات.

الإقامه الفائقة
بدءا بالغرف التي تبلغ مساحتها 65 مترا مربعا، غرف الإقامة في فندق أبورفا كيمبنسكي تتميز بالاتساع السخي وتوفر إطلالات استثنائية. وفي أقسام الإقامة الأرقى، يضم الفندق مجموعة مختارة من 43 فيلا حصرية مكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وثلاث غرف نوم تصل مساحتها إلى 1،379 مترا مربعا من المساحات الفاخرة، مع مسابح خاصة ومناطق صالات وحدائق استوائية وحمامات في الهواء الطلق وإمكانية الدخول إلى صالة الفيلا الحصرية. وتنتشر عبر المنتجع 162 جناحا صغيرا حصريا قائما على قمة أو على ساحل المحيط و 14 جناحا متخصصا تحتوي على مغاطس خاصة، تمنح الضيوف القدرة على الوصول إلى صالة الجرف  ومسابحه البانورامية. تتميز الـ256 غرفة الديلوكس الكبيرة المتبقية والتي تتراوح مساحتها من 65 إلى 80 مترا مربعا بتأثيثها الرائع مع الديكورات التي تتميز بالأنماط الإندونيسية التقليدية والإطلالات الخلابة.

تجارب طعام غير عادية
فندق أبورفا كيمبنسكي بالي ييضم مجموعة من تجارب الطهي، حيث يقدم الأطباق الغنية بالألوان والمذاقات التي تحتفي بالمأكولات من إندونيسيا ومنطقة آسيا الأوسع. تتوفر الأطباق الساحلية من جميع أنحاء الأرخبيل في مطعم كورال، أول مطعم حوض سمك في جزيرة بالي، بينما يتم عرض النكهات اليابانية في مطعم إيزاكايا بإدارة أوكو، وهو موقع أمامي تابع لمطعم أوكو  الحائز على الجوائز في فندق إندونيسيا كيمبنسكي في جاكرتا.  في اللوبي، يقدم مطعم سيلازار ديلي  المشروبات الخفيفة مثل قهوة اللوكا الخاصة والمنشط العشبي جامو. ثم هناك محطات الطهي الحية المليئة بالنكهات المحلية والعالمية في المطعم المفتوح طوال اليوم مطعم بالا وبار سطح الفندق. ثم هناك مطعم سريع غير رسمي على ساحل المحيط هو نادي ريف بيتش. ويمكن للضيوف أيضًا تذوق مجموعة من المشروبات المنعشة بجانب المسبح في بار مسبح كوبو.

السبا في منتجع أبورفا
سبا أبورفا، الواقع في الجزء الأمامي من المنتجع، والمطل على المحيط، هو ملاذ للاسترخاء، حيث تستوحي علاجات الجسم والجمال من الحكمة الجافية والبالية. تستند فلسفة هذه العلاجات على المثل القديم ‘rupasampat wahyabiantara’ “يتحقق الجمال الحقيقي عندما يكون الجمال الخارجي في انسجام مع الجمال الداخلي.” وتساعد المراهم التقليدية مثل لولور، وهو منتج لفرك الجسم يتضمن الأعشاب والبهارات، في تحقيق الجمال الخارجي، في حين أن الأنشطة الأخرى مثل اليوغا والتأمل عند شروق الشمس تمهد الطريق إلى التناغم الداخلي والتوازن. العلاجات مصممة خصيصًا لكل ضيف وفقًا لمراحل الحياة الأربعة: المراهقة والبلوغ والزواج والرشد، مع أنواع مختلفة من الزيوت واللولور المختارة حسب احتياجات فردية محددة.

الاجتماعات والفعاليات
موقع أبورفا كيمبنسكي بالي على شاطئ البحر المخضر، وكونه على بعد 15 دقيقة فقط من المطار، وتوفره السخي على الغرف والأجنحة سيجعل منه وجهة شعبية للاجتماعات والمناسبات، مسرحا رائعا للمؤتمرات التي لا تنسى، وخلفية مذهلة لأكثر لحفلات الزفاف الأكثر تفصيلا في بالي. تتسع قاعة الاجتماعات الكبرى الخالية من الأعمدة، البالغة مساحتها 1.076 متراً مربعاً لـ 900 شخص للمؤتمرات الكبرى، ويتيح اختيار مساحات المناسبات الصغيرة وقاعات الاجتماعات الكثير من الخيارات للاجتماعات. توفر الحديقة المواجهة للمحيط والتي تبلغ مساحتها 2200 متر مربع مكانا رائعا لحفلات الكوكتيل في الهواء الطلق أو الاحتفالات تحت النجوم، وتوفر 3 معابد للزفاف خيارات لحفلات الزفاف الكبيرة والصغيرة.

حفلات الزفاف

معبد أبورفا هو موقع مذهل ذو واجهة زجاجية يتسع لـ 100 مقعد، ويتميز بإطلالات ساحرة على المحيط الهندي، مما يجعله خلفية مثالية لحفلات الزفاف التي لا تُنسى. وبالقرب منه هناك الفيلا  الرئاسية نوسانتارا، المكونة من ثلاث غرف نوم تقع على طابقين، ومساحة معيشة تبلغ مساحتها 1379 مترا مربعا ومسبح لا متناه بطول 18 مترا، الخلوة الأمثل للعروسين.

عن فندق أبورفا كيمبنسكي بالي:
إذ يتربع على جرف نوسا دوا الساحر الذي يوفر إطلالات أخاذة على المحيط الهندي والحديقة الاستوائية، يقدم فندق أبورفا كيمبنسكي بالي تجسيدا للفخامة على شاطئ البحر. فندق الخمس نجوم في بالي هذا يقدم نفسه كمسرح مهيب في الهواء الطلق، وهو يجسد الأناقة الاندونيسية. وإذ يوفر 475 غرفة وجناحًا وفيلا، فإن 60 ٪ من أماكن الإقامة فيه تتميز بمسابحها الخاصة. ومن رحلة الطهي الفريدة ومواقع السبا الأصلية إلى غرف الاجتماعات الفسيحة والمعابد الفاتنة، يُعتبر أبورفا كيمبنسكي مسرحا مذهلا يتم فيه عرض التجارب المصممة بعناية بصورة حية. www.kempinski.com/bali

حول كيمبنسكي:
تم إنشاء فنادق كيمبنسكي في العام 1897، وهو أقدم مجموعة فنادق فخمة في أوروبا. ويكمل تراث كيمبنسكي الغني من الخدمة الشخصية الخالية من العيوب والضيافة الرائعة التفرد والتميز في مبانيه. تضم فنادق كيمبنسكي الآن مجموعة من 77 فندقاً من فئة الخمس نجوم ومساكن في 34 بلداً، وهي تواصل إضافة عقارات جديدة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والأميركتين. ويعكس كل واحد منها قوة ونجاح علامة كيمبنسكي التجارية دون إغفال تراثها. وتضم محفظة كيمبنسكي عقارات تاريخية مميزة، فنادق نمط حياة حضري حائزة على جوائز، منتجعات رائعة، ومساكن مرموقة. وكل واحد منها يتميز بالجودة التي يتوقعها الضيوف من كيمبنسكي مع احتضان التقاليد الثقافية في الموقع.  فنادق كيمبنسكي هي عضو مؤسسً في التحالف العالمي للفنادق، وهو أكبر تحالف في العالم لعلامات الفنادق المستقلة.

www.kempinski.com  — www.kempinski.com/press  —  www.discoveryloyalty.com

View videos and images

اتصالات الإعلام:

دانتي يولنداري، مدير التسويق، أبورفا كيمبنسكي بالي

هاتف: 2288 209 361 62+، موبايل: 000829 81558 62+
danti.yuliandari@kempinski.com

موتيا ساري، مدير العلاقات العامة، أبورفا كيمبنسكي بالي

هاتف: 2288 209 361 62+ موبايل: 2197 605 817 62+
mutia.sarie@kempinski.com

Related Posts