الدكتور إحسان الله بايات، مؤسس ورئيس مجموعة بايات، يحصل على جائزة القيادة من مجلس الأعمال الكندي الأفغاني

كابول، أفغانستان، 10 أيلول/سبتمبر، 2018 / — أعلنت مجموعة بايات www.bayat-group.com، وهي أكبر شركة خاصة وصاحبة أعمال في أفغانستان، التي تتضمن أقسامها الشركة الرائدة في قطاع الاتصالات في أفغانستان، أفغان وايرلس www.afghan-wireless.com، وتلفزيون آريانا www.arianatelevision.com، وأيه تي أن نيوز www.ariananews.af، وبايات للطاقة، www.bayat-energy.com، وغيرها من المشاريع التجارية، أن مؤسس مجموعة بايات ورئيسها التنفيذي الدكتور إحسان الله بايات، قد حصل على جائزة القيادة من مجلس الأعمال الكندي الأفغاني (www.cabconline.org).

مجلس الأعمال الكندي الأفغاني هو منظمة غير ربحية رائدة في كندا مكرسة لتشجيع الاستثمار في أفغانستان وتشجيع العلاقات القوية والداعمة بين قادة الأعمال الكنديين والأفغان. وقد منح مجلس الأعمال الكندي الأفغاني جائزة القيادة – وهي أرفع جائزة تمنحها المنظمة – للدكتور بايات اعترافًا بقيادته القوية والمبتكرة في المساعدة على بناء اقتصاد أفغاني حديث.

مجموعة بايات هي أكبر صاحبة أعمال في أفغانستان، حيث توفر فرص عمل لحوالي 100،000 أفغاني. وتشمل الشركات التابعة لها شركة أفغان وايرلس – الشركة المؤسسة لمجموعة بايات – التي أطلقت قطاع الاتصالات اللاسلكية في أفغانستان، وبايات للطاقة، الشركة الرائدة في توليد الطاقة من الغاز في البلاد؛ وتلفزيون وراديو أريانا، ومؤسسة بايات، وهي منظمة خيرية مكرسة للعناية بحياة الأسر والأطفال الأفغان المعرضين للخطر.

وتم منح جائزة القيادة إلى الدكتور بايات في معرض الأعمال والاستثمار الكندي الأفغاني السنوي الذي أقيم في تورونتو، في الفترة من 4 إلى 7 أيلول/سبتمبر، 2018. وقد ضم الحضور في معرض الأعمال والاستثمار لمجلس الأعمال الكندي الأفغاني محمد نادر ياما (المستشار المفوض، سفارة أفغانستان)، ديان هاربر (المديرة التنفيذية أو أيه أيه، أفغانستان)، غوين تيميل (المستشار السياسي – أفغانستان)، سوزان باكا (الممثلة الإقليمية، تي أف أو، كندا).

وقال الدكتور إحسان الله بايات، مؤسس ورئيس مجموعة بايات “أتقبل جائزة القيادة السنوية لمجلس الأعمال الكندي الأفغاني بشعور من الامتنان الكبير. مجموعة بيات ملتزمة بالمساعدة في تطوير أفغانستان مزدهرة ومثمرة. نحن نؤمن بالأمة الأفغانية وشعبها، وقبل كل شيء، سنؤمن دائما بمستقبل أفغانستان.”

نبذة حول مؤسسة بايات:

تعتبر مجموعة بايات (www.bayat-group.com)، التي أسسها السيد إحسان الله بايات، أبرز شركات الخدمات المتنوعة في أفغانستان، والتي تضم وسائل الإعلام والاتصالات (أفغان وايرلس، راديو/تلفزيون أريانا)، الطاقة والتعدين (بايات إنيرجي)، البناء والأمن والنقل والإمداد. وإذ تعتبر رائدة في التنمية الاقتصادية في أفغانستان، فإن مجموعة بايات توفر فرص عمل لأكثر من 6000 أفغاني من خلال عملياتها المباشرة وتوظف أكثر من 100,000 مواطن أفغاني آخر من خلال نظامها من التجار والباعة.

يرجى الاتصال:

لأفغان وايرلس:

ألبرتو لوبيز

+1.917.330.4510
a.lopez@tsiglobe.com

 

 

 

 

Releated Post