برنامج المشغل الممتاز لأكس سي أم جي يُعدّ قادة المستقبل لتحديات عصر التصنيع الذكي

 شوجو، الصين، 7 أيلول/سبتمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — استضافت شركة أكس سي أم جي، الشركة الصينية الرائدة في صناعة آليات البناء، هذا الصيف، النسخة السابعة من برنامج المشغل العالمي الممتاز (“البرنامج”)، حيث شارك 90 متدربا من الصين وست دول أخرى في سلسلة من جلسات التدريب بقيادة خبراء الصناعة ومدربين مجربين.

استنادًا إلى مستوى المهارة واحتياجات كل متدرب، صمم مديرو البرنامج خطط الدروس التي تساعد كل مشارك على إتقان المهارات اللازمة للنجاح في صناعة يتم تثويرها من خلال التقدم في مجال الذكاء الاصطناعي والتصنيع الذكي. وشمل البرنامج العمل مع محاكاة ثلاثية الأبعاد، ومسابقة مهارات، وجلسات إرشاد، ودورات التدريب على التشغيل والتجميع، وزيارة إلى مرفق التصنيع الذكي لحفارات أكس سي أم جي  ذات الحمولات الكبيرة للتعرف على مستقبل صناعة آلات البناء.

وقال لي جي، نائب رئيس مجلس إدارة شركة أكس سي أم جي: “لقد بهرنا مستوى الموهبة والقيادة لكل المتدربين من الصين والدول الأخرى من جميع أنحاء العالم الذين شاركوا في البرنامج. إن الأساس لمهنة ناجحة في صناعة آلات البناء هو القدرة على فهم والتكيف مع التغييرات المذهلة التي يجلبها عصر التصنيع الذكي لأعمالنا. إن التعلم حول عمليات التصنيع المتطورة ذات المستوى العالمي في أكس سي أم جي  هو أفضل طريقة لهم لكسب المهارات التي يحتاجون إليها ليصبحوا مبتكرين وقادة للمستقبل “.

وجاء المتدربون الدوليون الذين شاركوا في دورة هذا العام من باكستان والفلبين وإثيوبيا والكويت وقطر ومنغوليا. أجرى ميسرو البرامج أنشطة بناء الفريق وأنشطة ثقافية لتعريف المشاركين بالتاريخ والثقافة والعادات الشعبية في شوجو.

وقال الكويتي صبحي بوشكاران: “يقدم البرنامج فرصة للقاء المشغلين من مختلف البلدان بالإضافة إلى التعرف على تحول أكس سي أم جي  من التصنيع التقليدي إلى الحلول الرقمية والشبكية والذكية”.

البرنامج هو واحد من 14 مشروعًا تعتبر جزءًا من حملة أكس سي أم جي العالمية للرخاء العام  “من أجل حياة أفضل” التي استفاد منها أكثر من 300 متدرب في جميع أنحاء العالم منذ إطلاقها في العام 2016.

نبذة عن أكس سي أم جي:

أكس سي أم جي هي شركة معدات ثقيلة متعددة الجنسيات لديها تاريخ يمتد على مدى 74 عاما. وهي  تحتل الآن المرتبة رقم 6 في صناعة آلات البناء في العالم. وتصدر منتجات الشركة إلى 182 دولة ومنطقة حول العالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.xcmg.com، أو تابع مجموعة أكس سي أم جي على Facebook، Twitter، YouTube، LinkedIn وInstagram.

 

Releated Post