جي أيه سولار تفوز بخاتم الماركة الأفضل للخلايا الكهروضوئية من معهد إي يو بي دي للأبحاث في أستراليا

بكين، 26 حزيران/يونيو، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة جي أيه سولار هولدنغز كو المحدودة (نازداك: JASO)، وهي شركة عالمية رائدة مصنعة لمنتجات الطاقة الشمسية العالية الاداء، اليوم أنها خصلت على “خاتم الماركة الأفضل للمنتجات الكهروضوئية 2018” من معهد إي يو بي دي للأبحاث في أستراليا.

معهد إي يو بي دي معهد معترف بها على نطاق واسع في صناعة المنتجات الكهروضوئية. واستناداً إلى الدراسات الاستقصائية الشاملة بين شركات التركيب الكهروضوئية والمستخدمين النهائيين في أستراليا، يمنح معهد إي يو بي دي الخاتم للشركات الممتازة التي تحقق أداءً جيدًا في جميع الجوانب. وتتمتع نتائج المسوحات التي يقوم بها بقيمة مرجعية قوية للعملاء لدى اختيار المنتجات الكهروضوئية عالية الجودة. منذ أن دخلت جي أيه سولار السوق الأسترالية في العام 2013، حصلت على العديد من التقديرات والتعليقات الإيجابية على منتجاتها عالية الأداء وخدمة العملاء الممتازة. وكانت شحنات جي أيه سي سولار للطاقة الشمسية دائمًا في موقع الريادة. في العام 2017، سيطرت جي أيه سولار على حصة 15.3 ٪ من سوق الطاقة الشمسية في أستراليا.

وباعتبارها حائزة على براءة اختراع  وحدت الطاقة الشمسية بيرك، فإن منتجات جي أيه سولار البيرك ذات الأداء العالي تلقى استحسانًا جيدًا في السوق الأسترالية، وخاصة الوحدات ثنائية الزجاج وثنائية الجانب ووحدات الخلايا النصفية بيرك. ومن خلال سنوات من الاستثمار والعمل، أقامت جي أيه سولار عمليات تعاون طويلة الأمد مع العديد من الشركات المعروفة في أستراليا.

وعلق السيد تساو بو، نائب رئيس جي أيه سولار، قائلاً: “أنشأت جي أيه سولار مكتبًا فرعًيا لها في أستراليا في العام 2013. كما أنشأنا أيضًا منصة للمبيعات المحلية والدعم لتزويد العملاء بالخدمات المحلية، عالية الجودة وفي الوقت المناسب. وفي إطار التوسع الإضافي في السوق الأسترالي، ستواصل جي أيه سولار تحديث تقنياتها وتحسين حلول خدماتها، وستوفر لعملائها وحدات شمسية عالية الموثوقية وخدمة فائقة.”

استفسارات الإعلام:

شياوروي صن

+86-10-6361-1888 x1698
bj.sunxr@jasolar.com

 

Releated Post