جي سي أل – أس آي تصبح أول شركة أجنبية تحصل على ترخيص مكتب المقاييس الهندي لوحداتها الكهروضوئية

نيودلهي، الهند، 31 آب/أغسطس، 2018 / بي آر نيوزواير / — أصبحت شركة جي سي أل – أس آي أول شركة أجنبية تحصل على الترخيص لوحداتها الكهروضوئية من مكتب المقاييس الهندي.

ومكتب المقاييس الهندي هو هيئة التقييس والتراخيص في الهند. وقد تأسس المكتب في العام 1987 ليحل محل المعهد الهندي للمعايير، الذي كان قد أنشيء في العام 1946، كسلطة للمعايير االقانونية والوطنية وإصدار التراخيص في الهند، لتكون الهيئة المسؤولة عن التصديق على المنتجات الهندية. في آذار/مارس 2018، تعاونت جي سي أل – أس آي  مع  في دي أيه، بيرفكت كير سوليوشن، أل أل بي، لبدء اختبار ترخيص مكتب المقاييس الهندي رسميًا. وبعد اختبار طويل ومراجعة صارمة من قبل المكتب، أصبحت جي سي أل – أس آي  في النهاية أول شركة أجنبية في العالم تحصل على ترخيص مكتب المقاييس الهندي.

وقال السيد إريك لوه، رئيس جي سي أل – أس آي: “جي سي أل – أس آي  ملتزمة بتزويد العملاء بمنتجات طاقة شمسية عالية الجودة وعالية الموثوقية. وأن تصبح جي سي أل – أس آي الشركة الأولى غير الهندية في العالم التي تحصل على ترخيص مكتب المقاييس الهندي هو علامة فارقة لنا.  نحن شاكرون لشركائنا في المشروع المحليين، في دي أيه، بيرفكت كير سوليوشن، أل أل بي لتعاونهم ودعمهم، ونأمل مخلصين أن المنتجات عالية الجودة التي تنتجها جي سي أل – أس آي  ستخدم المزيد من العملاء وستجعل بيئة العالم أكثر صحة في نهاية المطاف.” ٍ

في العام 2018، أدرجت الهند وحدات الطاقة الكهروضوئية ضمن منتجات التراخيص الإجبارية، ما يعني أنه يجب اختبار الوحدات الكهروضوئية وفقًا للمواصفات IS 14286 و IS 61730-I و IS 61730-II وفي المختبرات المحلية المعتمدة من مكتب المقاييس الهندي في الهند. وفقط بعد اكتمال الاختبار وحصول الوحدات على ترخيص مكتب المقاييس الهندي يمكن لهذه الوحدات أن تدخل السوق المحلية الهندية. ويُسمح فقط بلصق علامة آي أس على المنتجات بعد حصول الشركة المصنعة على الشهادة من المكتب.

حول جي سي أل – أس آي

شركة جي سي أل سيستم إنتيغريشن تكنولوجي المحدودة (SZ: 002506) (جي سي أل – أس آي) هي جزء من مجموعة غولدن كونكورد غروب (جي سي أل). جي سي أل – أس آي توفر أنظمة الوقفة الواحدة، الفائقة التقدم، والمتكاملة، وهي ملتزمة بأن تصبح شركة طاقة شمسية رائدة في العالم.

Releated Post