شركة يونيفيو تفتتح قاعدة تصنيعية لها في الصين ومكتبا فرعيا في كوريا الجنوبية

هانغجو، الصين، 19 تشرين الثاني/نوفمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — يوم 9 تشرين الثاني/نوفمبر، افتتحت شركة يونيفيو رسميا قاعدتها التصنيعية في منطقة التطوير الاقتصادي في تونغيانغ بمنطقة جيانغ. وفي غضون خمسة أشهر فقط نقلت يونيفيو وأعادت تنظيم أعمالها التصنيعية واللوجستية وسلسلة التوريد إلى القاعدة التصنيعية الجديدة.  وكانت القيمة الإنتاجية للمرفق 14.5 مليون دولار خلال مرحلة الإنتاج التجريبي في شهر أيلول/سبتمبر، وستصل قريبا إلى قدرتها التصنيعية المقدرة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_n2f6kvi7/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

بالإضافة إلى ذلك، تخطط يونيفيو بالتعاون مع شركة ترانس إنفو الصينية لاستثمار 156 مليون دولار أميركي في قاعدة التصنيع الجديدة. وفي المستقبل، ستكون القاعدة قادرة على إنتاج أكثر من 10 ملايين وحدة من منتجات المراقبة بالفيديو الراقية كل عام، تقدر قيمتها بأكثر من 1 مليار دولار أميركي.

وفي 16 تشرين الثاني/نوفمبر، افتتحت يونيفيو مكتبا فرعيا جديدا في كوريا الجنوبية. يمثل المكتب الذي يقع في 1203، برج كولون ديجيتال ميلارت الثاني، 31 ديجيتال رو 30 غيل، غورو غو، سيول، التزام الشركة القوي بالسوق الكوري والنمو السريع في كوريا الجنوبية.

افتتاح مكتب يونيفيو في كوريا هو تتويج لعدة سنوات من النجاح الباهر. ومع المكتب الفرعي، يمكن لشركة يونيفيو تقديم خدمة ودعم أكثر كفاءة ومحلية، وتعزيز العلاقات مع العملاء. وسيتم طرح المزيد من الاستثمارات في السوق الكوري، كما سيتم زيادة الموارد البشرية، بما في ذلك فرق المبيعات وما قبل البيع وما بعد البيع، لتلبية متطلبات السوق والعملاء.

وقال هيرميت جانغ، الرئيس التنفيذي ليونيفيو: “إن قاعدة التصنيع هي الخطوة الأولى لتحقيق هدف أعلى، والمكتب الكوري هو علامة بارزة في خطة الأسواق الخارجية ليونيفيو. ومع وجود مؤسسة تصنيع أقوى في تونغكسيانغ، ستقوم يونيفيو باستكشاف نماذج لوجستية جديدة للسوق الدولي، وكسر حاجز التجارة والتسريع الكامل في تطوير الأسواق الدولية”.

تلتزم يونيفيو، الشركة الرائدة عالميًا في مراقبة الفيديو عبر بروتوكول الإنترنت، بتوفير خدمات احترافية عالية الجودة للعملاء العالميين. تتمتع يونيفيو بمعدل نمو يقارب 100٪ في الأسواق الخارجية، وتغطي أكثر من 145 منطقة وبلدا، وتهدف إلى تقديم خدمات ودعم أفضل للعملاء في المستقبل.

للمزيد من المعلمات، يرجى زيارة موقع يونيفيو: www.uniview.com

فيسبوك: @UniviewHQ

تويتير: @UniviewTech

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/785959/Uniview_manufacturing_base_office.jpg

Releated Post