في دراسة مايندتري الجديدة: يجب على مزودي خدمات السفر تقليل فجوة إضفاء الطابع الشخصي لتلبية متطلبات العملاء

وارين، نيوجيرسي وبنغالور، الهند، 12 سبتمبر / أيلول 2018 /PRNewswire-FirstCall/ —

أدى الاعتماد على النظم القديمة والبيانات المستقلة إلى جهود مجزأة تتعلق بإضفاء الطابع الشخصي والفجوة المتعلقة بتوقعات العملاء

وفرت التقنيات الصاعدة فرصًا غير مسبوقة لمزودي خدمات صناعة السفر لتقديم خدمات سلسة وشخصية وذات صلة بالسياق. ومع ذلك، حللت دراسة جديدة أجرتها مايندتري “Mindtree” تحت عنوان، “التوقعات مقابل الواقع: كيف نخدم المسافر المتصل بشكل أفضل“، استجابات أكثر من 2000 عميل أمريكي وكشفت على أنه بالرغم من التحسينات التي شهدتها الخبرات الرقمية، تفتقر العديد من العلامات التجارية في صناعة السفر إلى نظرة شاملة للعميل وتكافح في إضفاء طابع شخصي دقيق على عروضهم.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_ae60gm7l/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(شعار: https://mma.prnewswire.com/media/633364/Mindtree_Logo.jpg)

وفي هذا السياق، يشير نالين فيج “Nalin Vij”، نائب أول الرئيس ومدير الخدمات العالمية – بقطاع السفر والنقل والضيافة، “سواء كنت تسافر بغرض العمل أو الترفيه، لدى المسافرين توقعات عالية للغاية بشأن العلامات التجارية التي يعتمدون عليها لجعل رحلتهم لا تنسى”. ويضيف قائلًا، “تتاح التقنية التي تدور حول إضفاء الطابع الشخصي، غير إن دراستنا أبانت عن شعور أغلب المسافرين بخيبة الأمل في ضوء قدرة مزود خدمات السفر على تقديم عرض مناسب للعميل. ويمثل ذلك تحديًا للعلامات التجارية في مجال السفر الذين يلزمهم مواجهته، حيث إن الكثير منها لم تزل محملة بأعباء استثماراتها في النظم القديمة”.

كما كشفت الدراسة أن أغلب الأسباب العائدة لعدم استخدام المسافرين العروض التي يستلمونها أنها لا تصلهم في الوقت المناسب، وتنقضي قبل أن يتمكنوا من استخدامها، أو لا تقدم وفورات كافية أو لا تسري على مجالات اهتمامهم. وأشار أغلب المستجيبين (88 بالمائة) أنهم أكثر ولاءً للعلامة التجارية التي تقدم عروضًا معنية بهم. وأشار نحو نصف المستجيبين (47 بالمائة) أنهم موافقون على سداد مبلغ إضافي لا يزيد عن 17 بالمائة نظير العروض الأكثر ملاءمة وصلة. ومع ذلك كشف 22 بالمائة فقط من المستجيبين أن مزودي خدمات السفر يعتبرونهم عملاء سابقين.

كما كشفت الدراسة كذلك أن الأنشطة الترفيهية تعد جزءً لا يتجزأ من خبرات السفر لنحو 92 بالمائة من المستجيبين الذين يسافرون لغرض الأعمال. ويفتح ذلك الباب أمام فرص إضافية لمزودي الخدمات لتقديم عروض ترفيهية مناسبة لتشجيع خبرات أكثر ثراءً بينما يقدم السفر لغرض العمل فرصة أكبر للأنشطة الترفيهية.

واقترحت مايندتري على مزودي خدمات السفر اتخاذ الخطوات التالية لتقديم خبرات أكثر شخصية:

  • دمج البيانات المستقلة لتقديم نظرة أكثر دقة للعملاء من نقاط تواصل رقمية متعددة.
  • بناء أنماط ثرية لشخصيات العملاء النمطية، مدعومة بأساس متين ومتكامل للعملاء، مما يتيح تحديد العميل في كل نقطة تواصل.
  • تصميم عروض خاصة بالعميل من خلال إنشاء المحتوى، والعروض، والتوصيات باستخدام لوغاريتمات شخصية تقدر حسب السياق.
  • استخدام استراتيجيات متعددة القنوات تتضمن الصوت، والحركة، والشبكة لاستهداف وتقديم المعلومات والخدمات الشخصية.

كما يضيف السيد فيج قائلًا، “يوشك مزودو خدمات السفر على استخدام أحدث التقنيات الرقمية والأكثر تقدمًا في عصر الشخصنة من خلال تقديم خبرات عملاء سلسة ومعنية بالسياق ومتصلة. وتوفر مكانتنا القيادية في التقنيات الرقمية، مصحوبة بخبرات عميقة استثنائية في مجال صناعة السفر، لمايندتري طائفة من الإمكانيات الشخصية التي تقلل فجوة التوقعات التي يعاني منها غالبية المسافرين في السوق اليوم”.

المنهج

أجرت مايندتري ومؤسسة فانسون بورن “Vanson Bourne” المستقلة لأبحاث السوق دراسة “التوقعات مقابل الواقع: كيف نخدم المسافر المتصل بشكل أفضل” في أوائل 2018. ومسحت الدراسة العملاء الأمريكيين البالغين الذين يسافرون عبر العالم (باستخدام وسائل النقل الجوي، والقطارات، والسيارات المؤجرة و / أو الفنادق / التأجير بالإجازات) للسفر بغرض الأعمال و / أو الترفيه لمرة واحدة على الأقل كل عام في المتوسط. وتم تجميع توزيع متساو للاستجابات طبقًا للنوع والسن والموقع الجغرافي.

ولمزيد من التفاصيل عن الدراسة:

يرجى زيارة صفحة الدراسة لتنزيل التقرير الكامل

شاهد الفيديو

نبذة عن مايندتري:

تعد مايندتري (المعروفة في سوق الأوراق المالية الوطنية الهندية باسم: MINDTREE) شركة عالمية تقدم الخدمات الاستشارية في تقنية المعلومات وتساعد شركات جلوبال 2000 “Global 2000″ من اقتران التنفيذ بالسرعة لتحقيق مزايا تنافسية. ومنذ تأسيسها في 1999، يعتمد أكثر من 340 عميلاً من الشركات على معارفنا المتعمقة لكسر حواجز الانعزال، والاستفادة من التعقيدات الرقمية وتقديم مبادرات جديدة إلى السوق على نحو أسرع. ونتيح لتقنية المعلومات الانتقال بنفس سرعة الأعمال، والاستفادة من التقنيات الآخذة في الظهور وفعالية الخدمات المتكاملة لتحفيز الابتكار في الأعمال. ومن خلال عملنا في 17 دولة، طالما تم النظر إلينا باعتبارنا أحد أفضل أماكن العمل، وهو ما يتجسد يوميًا في ثقافتنا الرابحة التي تتضمن أكثر من 19,000 رائد أعمال، و”عقول مايندتري” التي تشارك روح التعاون والتفاني. وللتعرف على المزيد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.mindtree.com أو تابعونا على @Mindtree_Ltd.

جميع أسماء المنتجات والشركات الواردة هنا علامات تجارية لملاكها المسجلين.

ولمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

الهند

ديفيا جاين “Divya Jain”

فاليو 360 “Value 360”
9999704100 -91+
divya@value360india.com

أوروبا

سوسي ويث “Susie Wyeth”

هوت واير “Hotwire”
4657- 7608- 20- 44+
susie.wyeth@hotwireglobal.com

الولايات المتحدة الأمريكية

إريك أرفيدسون “Erik Arvidson”

ماتر “Matter”
4542- 518- 978+
earvidson@matternow.com

المصدر: Mindtree

Releated Post