معهد الخرسانة الأميركي يعلن عن تعيين مدير جديد لمنطقة الشرق الأوسط

فارمنغتون هلز، مشيغان، 11 تشرين الأول/أكتوبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — يسر معهد الخرسانة الأميركي الإعلان عن تعيين أحمد مهنا مديرا إقليميا جديدا للمعهد في الشرق الأوسط.

في هذا المنصب الوظيفي الجديد، سيركز مهنا على خطة معهد الخرسانة الأميركي الشاملة لزيادة تبادل المعرفة في جميع أنحاء الشرق الأوسط. الابتكار الكبير الذي يحدث الآن في المنطقة، إضافة إلى أكثر من مئة عام من المعرفة المستندة إلى توافق الآراء، يمثلان شراكة من شأنها أن تسرع من تقدم صناعة الخرسانة عالميا.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_h94xwd2k/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وسيساعد مهنا في تأسيس ورعاية العلاقات الاستراتيجية الإقليمية مع الأعضاء، وفروع المعهد، والشركات، والهيئات الحكومية، والمؤسسات التعليمية، والشركاء، وغيرها من منظمات صناعة البناء. كما سيبني مهنا على اتفاقيات الشراكة الأخيرة وزيادة نشاط معهد الخرسانة الأميركي في المنطقة.

سيكون مقر مهنا في المكتب الإقليمي لمعهد الخرسانة الأميركي في  الشرق الأوسط، الذي يقع في مركز دبي التجاري العالمي بدبي في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن المقرر تنظيم حفل افتتاح كبير مساء يوم الأحد 6 كانون الثاني/يناير 2019.

وإذ هو عضو في معهد الخرسانة الأميركي ومهندس مدني، لدى مهنا خبرة واسعة في فحص المواد الخرسانية ومواد البناء والتحليلات والتطبيقات. وقبل انضمامه إلى معهد الخرسانة الأميركي، كان مهنا يعمل في شركة اسمنت قطرانا في عمان بالأردن. وعمل مهنا عضوا في مجلس إدارة جمعية الخرسانة الأردنية منذ العام 2012 وهي أيضاً عضو في اللجنة الفنية لمواد البناء التابعة للمعهد الأردني للمواصفات والمقاييس. مهنا حائز على عدة شهادات من معهد الخرسانة الأميركي، وعمل ممتحنا لفحص شهادة معهد الخرسانة الأميركي.

حصل مهنا على درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية من الجامعة الأردنية، ودرجة الماجستير في التقنيات الناشئة للبناء من جامعة نابولي فيدريكو الثاني، إيطاليا. حصل أيضًا على شهادة هندسة تجديد البنية التحتية من جامعة ميزوري-رولا، ميزوري، الولايات المتحدة الأميركية.

لمزيد من المعلومات حول أنشطة معهد الخرسانة الأميركي في منطقة الشرق الأوسط، يرجى زيارة concrete.org/MiddleEast

صور أحمد مهنا متوفرة عند الطلب.

سيتم الإعلان عن تفاصيل حفل الافتتاح الكبير للمكتب على موقع concrete.org/MiddleEast عند الانتهاء منها. ستتم دعوة أعضاء معهد الخرسانة الأميركي، ووسائل الإعلام الإقليمية، ومؤسسات البناء / المنظمات الحكومية، والمهنيين المهتمين بصناعة البناء لحضور هذا الحدث الاحتفالي.

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال:

جولي ويب

منسقة التسويق والاتصالات
248-848-3148
معهد الخرسانة الأميركي / في تقدم دائم
www.concrete.org

في تقدم دائم – معهد الخرسانة الأميركي هو هيئة ومورد رائد في جميع أنحاء العالم لتطوير وتوزيع المعايير القائمة على توافق الآراء والموارد التقنية والبرامج التعليمية والشهادات للأفراد والمنظمات المشاركة في تصميم الخرسانة والبناء والمواد، الذين يتقاسمون الالتزام بالسعي لتحقيق أفضل استخدام للخرسانة. إن الهيكل الشامل الذي يحركه الأعضاء والمنافع الفردية الفعالة من حيث التكلفة يؤدي إلى تنظيم أساسي يدعو إلى الشراكات ويرحب بجميع مهنيي الخرسانة الذين يرغبون في أن يكونوا جزءا من مجموعة اجتماعية محترمة ومترابطة توفر فرصة للنمو المهني والتواصل الشبكي والمتعة.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/765798/Ahmad_Mhanna.jpg

 

 

Releated Post