‫آي تي سي غلوبال تحوز على تجديد لعقد مع مؤسسة بلان إنترناشيونال لتوفير الاتصالات لـ 24 موقعا في غرب ووسط أفرقيا

الثلاثي السنوات يأتي بعد الفوز بعدة عقود تدعم مهمات المنظمات غير الحكومية في أفريقيا والشرق الأوسط

هيوستن، 9 آذار/مارس، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة آي تي سي غلوبال، وهي شركة مزودة رائدة لاتصالات الأقمار الصناعية للبيئات النائية والقاسية، اليوم، أنها منحت تجديد عقد ثلاثي السنوات من قبل مؤسسة بلان إنترناشيوتال لتوفير خدمة لـ 24 موقعا عبر غرب ووسط أفريقيا. ينص الاتفاق على التوصيل المستمر لخدمات الاتصالات عن بعد، كما يتضمن تحديثًا إلكترونيًا لجميع المواقع، ويدعم تسليم إستراتيجية بلان إنترناشيونال العالمية لقيادة حركة لـ 100 مليون فتاة حول العالم، وتمكينهن من التعلم والقيادة واتخاذ القرار والازدهار. ويأتي هذا العقد في أعقاب العقود الأخيرة التي فازت بها آي تي سي غلوبال مع العديد من المنظمات غير الحكومية التي تغطي احتياجات التوصيل لأكثر من 80 موقعًا في إفريقيا والشرق الأوسط. وقامت آي تي سي غلوبال بتمكين الاتصالات المستمرة لعمليات بلان إنترناشيونال في أفريقيا لمدة 10 سنوات تقريبًا، ويشهد هذا الاتفاق على تاريخ الشراكة والجودة العالية للأداء التي قدمتها آي تي سي غلوبال باستمرار. بلان إنترناشيونال هي منظمة إنسانية غير ربحية تعمل على تعزيز حقوق الأطفال والمساواة بين الفتيات.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_3l9qfuca/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

يحدد الاتفاق توصيل شبكة مخصصة باستخدام تقنية الفتحة الصغيرة جدًا (VSAT) لدعم عمليات بلان إنترناشيونال داخل البلد. بالإضافة إلى الهوائيات الثابتة في الموقع والتي يبلغ ارتفاعها 2.4 متر، ستتم ترقية جميع الأنظمة الإلكترونية. وستتطلب هذه الجهود من الفنيين الميدانيين المحليين القيام بزيارات ميدانية لاستبدال المعدات والصيانة العامة، وذلك بفضل الوجود المحلي لآي تي سي غلوبال في بوركينا فاسو وغانا وغينيا ونيجيريا وجمهورية الكونغو الديمقراطية. سيتم الانتهاء من تحديث مجال الإلكترونيات في العام 2018، وجميعها مدعومة برصد شبكة آي تي سي غلوبال 24 × 7 ودعم دورة حياة العقد بالكامل.

وقال ياجنش راجيندرين، نائب الرئيس، غلوبال إنتربرايز، آي تي سي غلوبال: “تثق المنظمات غير الحكومية ومنظمات المعونة الإنسانية العالمية أن آي تي سي غلوبال ستلبي الاحتياجات الملحة للمهام في الميدان – سواء كانت تلك المنظمات تستجيب للكوارث الطبيعية أو تعمل على تحسين نوعية الحياة للأفراد. ومن خلال إنشاء خطوط اتصال للتواصل مع أولئك الموجودين على الخطوط الأمامية، يمكننا تحقيق التميز التشغيلي من خلال اتصالات موثوقة ودائمة. ويسعدنا أن نخدم عمل بلان إنترناشيونال في إفريقيا مرة أخرى ونقدر الشراكة الحقيقية التي طورناها خلال 10 سنوات.”

وقال بافين باتيل، مدير البنية التحتية العالمية في بلان إنترناشيونال: “لقد اخترنا آي تي سي غلوبال للاستمرار في توفير قدرات الاتصالات لعملياتنا في أفريقيا، حيث عملنا معاً خلال فترة مهمة لتخصيص الخدمة بحيث تلبي احتياجاتنا على الأرض بكل خبرة. وكشريك طويل الأمد، لدينا الثقة في قدرة آي تي سي غلوبال على توفير حلول اتصال مبتكرة من خلال أحدث التقنيات، التي تم تصميمها خصيصًا للعمليات الإنسانية الهامة مثل عملياتنا.”

قدمت آي تي سي غلوبال خدمات الاتصالات لعملاء المنظمات غير الحكومية في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك في مناطق إفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأوروبا، لأكثر من عقد من الزمان. في العام 2017، قامت شركة آي تي سي غلوبال بإضافة وتمديد عقود اثنين من العملاء رفيعي المستوى لمحفظة المنظمات غير الحكومية والمساعدات الإنسانية، والتي تشمل عمليات واسعة النطاق في أفريقيا. وتشمل هذه المنظمات – التي تتطلب الاتصال الدائم لبعثاتها في جميع أنحاء العالم – منظمة إنسانية دولية تقدم خدمات طبية للمناطق المتأثرة بالأمراض والقتال، إلى جانب مجموعة لحماية الحياة البرية تسعى إلى حماية البيئات النائية المتنوعة بيولوجيا.

نبذة عن شركة آي تي سي غلوبال
آي تي سي غلوبال هي شركة رائدة في توفير الاتصالات الساتلية لأسواق الطاقة والتعدين والأسواق البحرية والمنظمات غير الحكومية. تتطلب الشركات في البيئات النائية والقاسية اتصالات تتمتع بالتغطية العالمية وخدمة العملاء التي لا تتزعزع. تمكّن آي تي سي غلوبال تحسين عملية اتخاذ القرار في الوقت الفعلي وتعزيز الصحة والسلامة وإدارة البيئة من خلال حل اتصالات موحد مصمم خصيصًا لمتطلبات كل عميل. وتشمل الحلول تصميم الشبكة المخصصة، وتنفيذ الأجهزة، والهندسة الميدانية، والدعم الفني، وعرض نطاق القمر الصناعي على مستوى المؤسسات. تشغل آي تي سي غلوبال شبكات من الفئة الناقلة على مدار 24 ساعة في جميع أنحاء الأميركيتين وأوروبا وآسيا وأفريقيا وأستراليا. وأصبحت آي تي سي غلوبال شركة تابعة لشركة باناسونيك في العام 2015. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.itcglobal.com.

الاتصال:
أليكس آن، مدير التسويق العالمي
awright@itcglobal.com

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/271464/itc_global_panansonic_logo_final_8_23_15.jpg

Releated Post