‫إعادة تسمية ياردي ضمن قائمة فوربس كلاود 100 المرموقة

سانتا  باربرا، كاليفورنيا، 14 سبتمبر / أيلول 2018 /PRNewswire/ —

تكريم الشركة للعام الثالث على التوالي ضمن أفضل الشركات الخاصة التي تقود ثورة تقنية السحابة

تم تسمية ياردي “Yardi“، مزود التقنيات العقارية العالمي ضم قائمة فوربس كلاود 100 “Forbes Cloud 100″، وهي القائمة النهائية التي تضم أفضل 100 شركة خاصة في العالم تقدم تقنية السحابة. وتعد ياردي عضوًا في قائمة كلاود 100 منذ إطلاقها في 2016، وانتقلت إلى المرتبة رقم 26 في 2017 ثم ارتقت للمركز 22 هذا العام.

(شعار: https://mma.prnewswire.com/media/737275/Yardi_Logo.jpg)
(صورة: https://mma.prnewswire.com/media/744482/Yardi_Forbes_2018.jpg)

ونشرت القائمة بواسطة فوربس “Forbes” بالتعاون مع بيسيمر فنشر بارتنرز “Bessemer Venture Partners” وسيلزفورس فنشرز “Salesforce Ventures”، وستظهر القائمة في نسخة سبتمبر / أيلول 2018 من مجلة فوربس وتتاح على الموقع الإلكتروني forbes.com/cloud100.

وبهذه المناسبة صرح جاي شوبي “Jay Shobe” نائب رئيس خدمات السحابة في ياردي، “يشرفنا تكريم فوربس لنا مرة أخرى عن جهودنا الموجهة لتقديم حلول سحابة رائدة صناعيًا”. ويضيف، “ويعد مواصلة احتلال مرتبة متقدمة بهذه القائمة بمثابة شهادة على جهود موظفينا والدعم الذي لا يقدر بثمن من عملائنا وتقييماتهم”.

وتتضمن عملية التقييم أربعة جهود: القيادة السوقية (35%)، والتقييم التقديري (30%)، وقياسات التشغيل (20%)، والأفراد والثقافة (15%). وتقيم لجنة تحكيم فوربس كلاود 100 العوامل لاختيار الفائزين ومنحهم الدرجات وتصنيفهم. ومع هذه البيانات، تتحمل لجنة التحكيم، التي تتضمن الرؤساء التنفيذيين لأكبر شركات السحابة العامة، مسئولية اختيار أفضل 100 شركة حول العالم وتصنيفها.

ومن جانبه يشير أليكس كونراد “Alex Konrad” محرر فوربس كلاود 100، “خلال السنوات الثلاث المنقضية، حددت قائمة كلاود 100 أكبر شركات السحابة التي تعيد تشكيل مجالات تخصصها”. كما يضيف، “ويثير إعجابي دائمًا إمكانيات الشركات المكرمة في قائمة كلاود 100. ومن المثير أن تكون شركة ومؤسسًا لتقنيات السحابة”.

أما بايرون ديتر “Byron Deeter”، أحد كبار المستثمرين في تقنيات السحابة والشريك في بيسيمر فنشر بارتنرز “كانت جميع العروض الأولية العامة الـ 25 واستحواذات السحابة الرئيسية على مدار السنوات الثلاث الماضية أعضاء سابقين في قائمة كلاود 100، ونتوقع بشدة أن شركات السحابة العامة المهيمنة في المستقبل ستظهر كذلك من هذه القائمة”. ويضيف، “وتمثل قائمة كلاود 100 لسنة 2018 أكثر من 135 مليار دولار في قيمة المساهم الخاص – وهو رقم مذهل يعيد تذكيرنا بقدرات السحابة. وستختلف طريقة تنفيذنا الأعمال بشدة بسبب هذه الشركات، ويشرفني الاحتفال بالإنجازات البارزة للمؤسسين والفرق الذين يقفون وراء كل شركة واردة بقائمة كلاود 100 لسنة 2018”.

ويشير مات جارات “Matt Garratt” الشريك المنتدب في سيلزفورس فنشرز، “إن فرص الأعمال لشركات السحابة مذهلة اليوم لأن استثمار رأس المال وطلب العملاء ومعدل الاعتماد لم تزل في  ارتفاع متواصل”. ويضيف، “ويسعدنا رؤية قدرات هذه الشركات ونتطلع لرؤية التقنيات المبتكرة التي يقدمونها حول العالم”.

وتعد ياردي إحدى الشركات المحتفى بها في 12 سبتمبر / أيلول في سان فرانسيسكو ضمن احتفال كلاود 100، وهي فعالية حصرية تستضيفها بيسيمر فنشر بارتنرز “Bessemer Venture Partners” وفوربس، وسيلزفورس فنشرز “Salesforce Ventures”. وحضر الاحتفال الرؤساء التنفيذيون لشركات السحابة العامة ونظرائهم المندرجين ضمن قوائم كلاود 100 و20 نجم صاعد “20 Rising Stars”.

نبذة عن ياردي

تعمل شركة ياردي ® على تطوير ودعم الاستثمارات الرائدة على صعيد الصناعة وبرمجيات إدارة الممتلكات العقارية للشركات العقارية من جميع الأنواع والأحجام. ومنذ تأسيسها في 1984، يقع مقر ياردي في سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا، وتخدم العملاء حول العالم. ولمزيد من المعلومات بشأن جهود ياردي نحو الغد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني yardi.com.

المصدر: Yardi

Releated Post