‫إكس سي أم جي، الملتزمة بمبادرة الحزام والطريق الصينية، تحقق نجاحات كبيرة في السوق الدولي

شوجو، الصين، 19 تشرين الأول/أكتوبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — تحتفل أكس سي أم جي، الشركة الرائدة في تصنيع آلات البناء، بالذكرى السنوية الخامسة لإطلاق مبادرة الحزام والطريق الصينية بتحقيق نجاحات كبيرة في السوق الدولي، خصوصا في أسواق الدول المشاركة في المبادرة. وفي الأسابيع القليلة الماضية، فازت أكس سي أم جي بما يقرب من 13 مليون دولار من العقود في أسواق أميركا الجنوبية ومنطقة آسيان والأسواق الأفريقية، بما في ذلك:

  • طلب 70 حفارًا من طراز XE 150BR للبرازيل، ما يمثل رقمًا قياسيًا جديدًا لطلبات التصدير الفردية إلى أي بلد. وسيتم استخدام المعدات، التي تم تطويرها بشكل مشترك مع مصنع أكس سي أم جي في البرازيل، في المشاريع المحلية مثل صيانة الطرق وبناء الجسور.
  • تم نشر المئات من الحفارات والشاحنات القلابة في خط سكة حديد جاكرتا باندونغ الإندونيسي السريع، وهو مشروع بارز من مشاريع مبادرة الحزام والطريق الصينية، يبلغ طوله 150 كيلومتراً ويمثل استثماراً بقيمة 5.135 مليار دولار.
  • تصدير رافعة  XGT8075-40، وهي أكبر رافعة برجية مسطحة من إنتاج الشركة، إلى بوليفيا في أميركا الجنوبية، والتي ستساعد في بناء محطة للطاقة الكهرومائية. تتميز رافعة XGT8075-40 الجديدة نفسها بالعديد من التصاميم الأصلية بما في ذلك نظام الإدارة الذكي  أيه أم سي أس.

وقال وانغ مين، رئيس مجلس إدارة شركة أكس سي أم جي: “يشرفني ويسرني أن تكون شركة أكس سي أم جي قادرة على تقديم منتجات عالمية المستوى والدعم الفني للبلدان المشاركة في مبادرة الحزام والطريق، ولكن لا يزال أمامنا طريق طويل للوصول إلى قمة صناعة آلات البناء، ولهذا يجب علينا أن نجعل الأفكار تحدث وأن نقوم بجهد أفضل.”

وفي شهر آب/أغسطس، تم نقل ستة من حفارات أكس سي أم جي الثلاثية الذراع وبخاخ خرساني إلى موقع بناء في الهند للمساعدة في بناء البنية التحتية المحلية. في العامين الماضيين، ظلت أكس سي أم جي ملتزمة بتطوير منتجات بناء الأنفاق التي يمكنها التغلب على البيئات الجيولوجية المعقدة.

وفي الشهر الماضي، زار وفد برئاسة وزير الإدارة العامة والإدارة والقانون والنظام، سعادة الوزير رانجيت مادوما باندارا، المقر الرئيسي لشركة أكس سي أم جي، وأشاد بتطور الشركة لتصبح شركة تصنيع آلات البناء السادسة في العالم، كما اشد بمنتجاتها الموثوقة والمبتكرة.

نبذة عن أكس سي أم جي:

أكس سي أم جي هي شركة معدات ثقيلة متعددة الجنسيات لديها تاريخ يمتد على مدى 74 عاما. وهي  تحتل الآن المرتبة رقم 6 في صناعة آلات البناء في العالم. وتصدر منتجات الشركة إلى أكثر من 177 دولة ومنطقة حول العالم.  

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.xcmg.com، أو تابع مجموعة أكس سي أم جي على Facebook، Twitter، YouTube، LinkedIn وInstagram.
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/771291/XCMG_visited_by_Sri_Lanka_delegation.jpg

Releated Post