‫إل جي سيغنتشر تقدم نصبًا فنيًا مذهلًا في أسبوع ميلانو للتصميم الفني 2019

تسليط الضوء على التصميم الفريد للعلامة التجارية الفاخرة في نقاشات النقاد الفنيين وعبر عمل فني مدهش

سول، كوريا الجنوبية،  22 أبريل، 2019 / بي آر نيوزواير / —  أقامت إل جي معرضًا في أسبوع ميلانو للتصميم الفني 2019  لتسلط الضوء على علامة إل جي سيغنتشر التجارية، وتبرز الأسلوب الراقي والوظائف المتقدمة لهذه التشكيلة المبتكرة من منتجات الشركة. وبهذه المناسبة أطلقت إل جي لأول مرة في أوروبا تلفاز إل جي سيغنتشر أوليد آر (الطراز 65R9) وقدمته ضمن نصب فني مذهل أطلقت عليه اسم «إعادة تعريف المساحة» فاستحوذ على إعجاب زائري المعرض بمزاياه العديدة وإمكانية تغيير مقاسه.

اطلع على البيان الصحفي المتعدد القنوات هنا: https://www.multivu.com/players/English/8530251-lg-signature-mdw-2019/

طور النصب الفني المكون من طابقين بالتعاون مع شركة فوستر+بارتنرز البريطانية الشهيرة للهندسة المعمارية والتصميم الصناعي، فأبرز المزيج الذي لا مثيل له من التقنية المتطورة والأناقة الراقية لعلامة إل جي سيغنتشر التجارية. وتمحور ذلك النصب الفني حول أول تلفاز قابل للّف في العالم، ليمنح زوار المعرض مفاهيم جديدة للتكامل المكاني، ويجمع بين الصورة والضوء والصوت ليولد تجربة بصرية وسمعية ساحرة. وفي إطار أسبوع التصميم أيضًا، قدمت إل جي التلفاز 65R9 مع أيقونة الأثاث الحديث: طاولة البسيليكا، من تصميم المصمم الأسطوري ماريو بيليني، التي صممها في الأصل كاسينا في العام 1977، وأعيد تصميم الطاولة وتحديثها على يدي بيليني وإل جي سيغنتشر لاستيعاب  تلفاز أوليد آر الفريد.

وأتاح المعرض للزائرين مشاهدة المجموعة الكاملة من منتجات إل جي سيغنتشر الأنيقة والمبسطة في أجواء رائعة. وإضافة إلى تلفاز أوليد الراقي عرضت إل جي أحدث منتجاتها الأخرى من علامة سيغنتشر، والتي شملت ثلاجة وغسالة ملابس وجهاز تنقية الهواء.

بالإضافة إلى ذلك، ناقشت لجنة مؤلفة من سفيري العلامة التجارية إل جي ستيفان ديز وهادي طهران، وممثلون من إل جي، كيف تعيد التقنية تعريف مفهوم التصميم الداخلي وتأثير إل جي سيغنتشر في هذا التحول. وأدارت الحديث الغني بالمعلومات ألبا كابيليري، مديرة فاشن ديزاين ديغري بوليتيكنيكو ميلانو.

وقال ستيفان دييز، المصمم الصناعي المشهور عالمياً «الابتكار مفتاح لإنشاء روابط لم تكن متصورة قبلًا. وتمتاز منتجات إل جي سيغنتشر بأنها ابتكارات تتجاوز مجرد الوظائف، بل تعزز أناقة أي مساحة بجماليات فائقة الجودة وتربط الناس ببيئتهم بطرق جديدة.»

وأضاف هادي طهراني، المهندس المعماري الحائز على الجوائز «نركز على الأساسيات ويشمل ذلك الشكل والوظيفة معًا. إن إعادة تصميم شيء إلى ما هو ضروري فقط أمر أساسي للتصميم الجيد. تنجح علامة إل جي سيغنتشر حقًا في تحقيق أقصى قدر من سهولة الاستخدام والراحة اليومية.»

وتحدث ممثلو إل جي في اللجنة أيضًا عن رؤيتهم لإل جي سيغنتشر. وقال ووكيونغ تشانغ، رئيس مختبر تصميم الأجهزة المنزلية والتكييف في إل جي إلكترونيكس «من خلال التصميم البسيط وسهولة الاستخدام، يمكن دمج منتجاتنا بسلاسة مع ديكور الغرفة وأنماط حياتنا.»

وأشار سونغ غو جو، رئيس مختبر تصميم الترفيه المنزلي في إل جي إليكترونكس «ينصب تركيزنا على استخدام التصميم والتقنية للدخول في عصر جديد من التكامل المكاني. تتجسد هذه المهمة في تلفاز إل جي سيغنتشر أوليد آر. تختفي شاشة التلفاز النحيفة جدًا عند عدم استخدامها لتبقى الغرفة رحبة، وتتكامل القاعدة النحيفة بسهولة مع محيطها.»

تشارك إل جي سيغنتشر في أسبوع ميلانو للتصميم الفني مجددًا، وهي علامة تجارية فاخرة مشهورة عالميًا وتواصل إعادة تشكيل السوق والارتقاء بمعايير تصميم الأجهزة المنزلية.

نبذة عن إل جي سيغنتشر

إل جي سيغنتشر هي العلامة التجارية الفائقة الرقي من إل جي إليكترونيكس. من خلال الجمع بين أفضل تقنيات وتصاميم إل جي تحت علامة تجارية واحدة، تقدم إل جي سيغنتشر للمستهلكين مجموعة تتميز بالأناقة الرقيقة والأداء المتميز. يشمل نطاق منتجات إل جي سيغنتشر حاليًا ثلاجة InstaView Door-in-Door™  وغسالة TWINWash™، وجهاز تنقية الهواء، وتلفزيون وولبيبر أوليد دبليو. تتضمن كل منتجات إل جي سيغنتشر ميزة واحدة مشتركة: جودة لا هوادة فيها وتركيز على الأساسيات. فازت منتجات إل جي سيغنتشر بعدد من الجوائز الصناعية للابتكار التكنولوجي والتصميم المتطور، بما في ذلك جائزة أفضل الابتكارات سي إي أس للعام 2017 وجائزة أيف غولد للعام 2016 وجائزة ريد دوت ديزاين للعام 2016 وجائزة إنغاجيت الأفضل لمعرض المنتجات الإلكترونية 2019 على تلفزيون أوليد آر من إل جي سيغنتشر.

Related Posts