‫إنفنت تعين مديرة للعلاقات العامة للتسويق

الوكالة، التي تظهر أنها مستقلة ثانية، تأتي بهذه الوظيفة إلى مكاتبها

نيويورك، 19 أيلول/سبتمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة إنفنت INVNT، وهي وكالة عالمية لبث الحكاية مباشرة، عن مواصلة توسيع فريق عملها بتعيينها بريا كارتر، في المنصب الذي استحدث حديثا في الوكالة وهو منصب مدير العلاقات العامة والتسويق.

انطلاقاً من مكتب إنفنت في سيدني، والذي تم إطلاقه في ربيع هذا العام April this year,، ستكون كارتر مسؤولةً عن قيادة جهود العلاقات العامة والتسويق على الصعيد الدولي للشركة. وبالتعاون الوثيق مع الرئيس التنفيذي لشركة إنفنت،  سكوت كولاثر، والمكاتب المتنامي العدد للوكالة في أميركا الشمالية، وأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وآسيا المحيط الهادي، ستكون كارتر مسؤولة عن زيادة الوعي بعروض وخدمات الوكالة الفريدة، والأعمال الفائزة بالجوائز لعملائها، ومجموعة الأعضاء الموهوبين في إنفنت.

وقد عملت كارتر، وهي شغوفة بالتسويق وتتمتع بفهم راسخ للفضاء الحي، كصحفية في لندن، حيث قدمت تقارير عن الفعاليات وقطاعات التسويق التجريبية، كما تأتي بخبرة  في الجانب المتعلق بعمل وكالات الإعلان اكتسبتها داخل الصناعة للقيام بهذا الدور. وهذه هي الخلفية الفريدة التي تجعلها في وضع مثالي لتحديد وابتكار زوايا قصصية مقنعة، والتواصل بالإعلام، وإدارة تنفيذ جهود التسويق الخاصة بـ إنفنت على مستوى العالم.

وفي معرض تعليقه على أحدث تعيينات الوكالة، قال سكوت كولاثر، الرئيس التنفيذي لـ إنفنت: نحن متحمسون بشكل كبير لانضمام بريا إلى “قبيلتنا”، ولتحقيق هذا الدور داخل الشركة. المزيد من عملائنا يتطلعون إلينا لوضع استراتيجية وتقديم تجارب غير متوقعة ولا يمكن نسيانها في جميع أنحاء العالم، وهذا الدور العالمي الجديد يمثل خطوة أخرى إلى الأمام لشركة إنفنت لتصبح أفضل وكالة لقص القصص الإخبارية الحية في العالم.

“في إنفنت شعارنا هو ‘تحدي كل شيء” وليس لدي أي شك في أن بريا ستفعل ذلك بالضبط حيث أنها تتعاون مع مجموعتنا وشركائنا الكرام لتبادل قصص إنفنت، وقصص عملائنا.”

حول إنفنت

إذ تأسست في العام 2008 من قبل سكوت كولاثر وكريستينا مكوبري، تم إنشاء إنفنت لتكون أفضل وكالة لرواية القصص الحية في العالم. ويساعد بيان الشركة “تحدي كل شيء” الخاص بالشركة عملاءها، بما في ذلك شركة بيبسي كو، سامسونغ، ميك، دنرال موتورز، سابواي وإي أس بي أن، على مشاركة قصص العلامة التجارية التي ترتبط بالعلامة التجارية والمتسمة بالهدفية، ولكنها مبتكرة وبالتالي تلتصق في الذهن وتنتشر. “القبيلة” هي فريق إنفنت المتنوع والموهوب والمبدع الذي يقف وراء قصص وتجارب العلامات التجارية التي لا يستطيع الناس التوقف عن الحديث عنها. تقع مكاتب إنفنت في مواقع استراتيجية في نيويورك ولندن وسيدني وديترويت وسان فرانسيسكو وواشنطن العاصمة وستوكهولم. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة http://invnt.com/.

اتصالات الإعلام:
بريا كارتر
إنفنت
61-423-330-082+
bcarter@invnt.com

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/745920/Brea_Carter_Headshot.jpg

Releated Post