‫المضاد الحيوي الجديد PD-L1 BOND للاستعمال يمنحك الحرية والمرونة للقيام بالفحوص التي تحتاج

نيوكاسل، بريطانيا، 14 تشرين الثاني/نوفمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — أطلقت شركة ليكا ييوسيستمز، وهي شركة رائدة في منتجات وحلول الباثالوجي، مضادا حيويا جديدا PD-L1 للاستعمال على منصتها المؤتمتة بالكامل للتلوين  بوند آي أس أتش.

يستخدم المضاد الحيوي  PD-L1 الجديد (الموت المبرمج – الربيطة 1) جهاز MKP1A07310 (نسخة 73-10) الذي تصنعه شركة أبكام في المملكة المتحدة باسم شركة ميرك كي جي أيه أيه، دارمستات، ألمانيا، التي تمتلك جميع حقوق الملكية الفكرية للمضاد الحيوي. وهو ينضم إلى المضاد الحيوي الذي تم إطلاقه مؤخرًا أيه أل كي  (anaplastic lymphoma kinase)، كأحدث إضافة إلى قائمة الرئة المتزايدة في نوفاكاسترا للمضادات الحيوية الأولية.

فريق ليكا بيوسيستمز نيوكاسل، المملكة المتحدة، لديه معرفة عميقة وخبرة في تطوير وتصنيع الأجسام المضادة الشاملة، وقد تمكن من تحسين هاتين النسختين إلى صيغة جاهزة للاستخدام لاستخدامها في منصة بوند آي أتش سي وآي أس أتش للتلوين. ويسمح ذلك للمختبرات بإجراء اختبار ALK  و PD-L1 على نظام بوند بأوقات تسليم سريعة، وبطريقة تلوين موثوق بها وراحة مغادرة المختبر مباشرة. 

وقال الدكتور كولن وايت، نائب الرئيس العالمي للتلوين المتقدم في ليكا بيوسيستمز: “يبقى السرطان سبباً رئيسياً للوفاة وتشخيصاً مدمراً للمرضى. إن المضادات الحيوية الجاهزة للاستخدام PD-L1 و ALK هي أدوات يمكن أن توفر معلومات تشخيصية داعمة قيمة لأخصائي علم الأمراض، مع جميع مزايا الكفاءة لنظام  بوند.”

وأضاف جون بيكر، نائب الرئيس الأول للحافظة وتطوير الأعمال في شركة أبكام: “يتمتع علماء المضادات الحيوية لدينا بخبرة واسعة في تطوير المضادات الحيوية عالية الجودة للعلامات المصنعة للمضادات الحيوية الحيوية مثل PD-L1 المطلوبة للاستخدام في المنصات التشخيصية، حيث يكون استخدام المضاد الحيوي الصحيح مهما جدا لنتائج المريض. وبالعمل بشكل وثيق مع زملائنا في ليكا، نجحنا في دمج هذا المضاد الحيوي في منصة  بوند التشخيصية الخاصة بهم لتمكين التحليل الدقيق لـ PD-L1 في أنسجة البارافين الثابتة بالفورمالين “.

حول ليكا بيوسيستمز
شركة ليكا بيوسيستمز Leica Biosystemsهي شركة عالمية رائدة في مجال حلول سير العمل والأتمتة، حيث تدمج كل خطوة في سير العمل من الخزعة إلى التشخيص. مهمتنا المتمثلة في شعارنا “تعزيز تشخيص السرطان، وتحسين حياة” هي في صميم ثقافتنا المؤسسية.  تساعد عروضنا السهلة الاستخدام والموثوقة باستمرار على تحسين كفاءة سير العمل والثقة بالتشخيص.

عن أبكام

أبكام  Abcam هي شركة متخصصة مبتكرة في الكواشف والأدوات. هدفها هو خدمة الباحثين في علوم الحياة على مستوى العالم لتحقيق رسالتهم، بشكل أسرع. ومن خلال تزويد مجتمعات البحث والمجتمعات السريرية بألادوات والدعم العلمي، توفر الشركة مواد تجليد بيولوجية ومقايسات عالية الصلاحية للتصديق على الأهداف المهمة في المسارات الحيوية. تقع المواقع الـ  11 التابعة لشركة أبكام في مراكز أبحاث علوم الحياة الرائدة في العالم، مما يتيح الخدمات المحلية والدعم متعدد اللغات. تأسست الشركة في العام 1998 ومقرها في كامبريدج، المملكة المتحدة، وتبيع الشركة لأكثر من 100 دولة. تم قبول شركة آباك في أيه آي أم في العام 2005 (AIM: ABC).
وسائل الإعلام الاتصال: كورتني هيل، أخصائية تسويق العلامة التجارية العالمية

هاتف: 7041-405-847
إيميل: LBS-GlobalMarketing@leicabiosystems.com
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/783981/Leica_Biosystems_PD_L1.jpg

Releated Post