‫بريزما أناليتكس تعلن حصولها على جائزة “أفضل بداية مشروع عالمي للتقنيات المالية في السنة”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 1 نوفمبر / تشرين ثاني، 2018 /PRNewswire/ —

يسعد بريزما أناليتكس جي إم بي إتش “Prisma Analytics GmbH” أن تعلن حصول مشروعها فين إكس “FinX” على جائزة “أفضل بداية مشروع عالمي للتقنيات المالية في السنة” (Global FinTech Start-up of the Year)التي تقدمها مؤسسة فينتك غالاكسي “Finntech Galaxy” – منصة حشد المصادر الرقمية للتقنيات المالية “فينتك” الوحيدة بالمنطقة. وجاء الإعلان على هامش حفل الجوائز الذي عقد أمس في دبي 31 أكتوبر / تشرين أول 2018.
(صورة: https://mma.prnewswire.com/media/778106/FinX_Awards_2018.jpg)

وكرمت لجنة تحكيم فينتك غالاكسي، التي تتكون من اثنى عشر خبيرًا في مجال التقنيات المالية، تقنية C+8 المقدمة من شركة بريزما لإمكانياتها الهائلة في القطاع المالي، بالنظر إلى قدرتها على تحليل الاحتمالات المتعددة للأحداث المستقبلية.

وتمثل تقنية C+8 محركًا لاستيراد البيانات والتحول يسمح للبيانات بتنظيم ذاتها من خلال عملية معقدة لتقسيم البيانات والارتباط المنهجي مع سببية الحدث. ويتم تحليل وربط ونقل كل مكون للبيانات يتم تجميعه في آلية العلاقات الكمية “Quantum Relations MachineTM” المقدمة من سكلور “Schloer” التي تبني قاعدة بيانات مركزية وتقنية مؤسسية حيث تدعم تقنية C+8 آلاف التطبيقات المركزية، في وقت متزامن، والتي تتراوح من نظم التحليلات رفيعة المستوى وحتى خدمات الأعمال، وبرمجيات المستهلك الإلكتروني، والألعاب. وتتم جميع العمليات في واجهة آلية دون مشاركة البشر، مما يضمن عدم تحيز البشر في تفسير بيانات C+8 ونتائج التحليلات.

وفي الوقت ذاته، وكدليل على هذه الدعاوي، أصدرت بريزما تطبيقها التحليلي الرئيسي الذي يعرف باسم نقطة  القرار “Decision Point” الذي يتم استضافته على منصة ريفينيتيف إيكون “Refinitiv Eikon” العالمية (التي لم تزل تعرف باسم تومسون رويترز إيكون “Thomson Reuters Eikon”).

ويشير هاردي إف سكلور “Hardy F. Schloer”، مؤسس بريزما، ومدير العمليات ومخترع تقنية C+8، “إن جائزة فين إكس لا تصدق، وبدأت جهودنا التي بذلناها على مدار السنوات القليلة الماضية تؤتي ثمارها. وأود أن أتقدم بالشكر إلى فينتك غالاكسي لالتزامها بدعم الابتكارات الخاصة بالتقنيات المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”. وفي معرض حديثه عن تقنية C+8 المقدمة من بريزما وتأثيرها على الأسواق العالمية، أضاف السيد / سكلور، “إن كنا سنصنف تقنيتنا بشكل صحيح، ستغير C+8 من مسار التطور البشري بينما نزيل الحواجز التي تصاحب البيانات غير المهيكلة ومحيط البيانات عديمة القيمة الموجودة، ولكن بمجرد التغلب على ذلك، ستضاف قيمة هائلة بلا حدود للاقتصاد العالمي والتطورات الهائلة في توسيع آفاق المعرفة الإنسانية”.

ومن جانب مؤسسة فينتك غالاكسي، أشارت ميرنا سليمان الرئيس التنفيذي للمؤسسة، “نرحب بشركة بريزما وتقنيتها الرائعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وحظي إنجازهم بتقدير لجنة التحكيم، على الرغم من المنتجات الممتازة الأخرى والابتكارات المتعددة التي جرى ترشيحها للجائزة. ويسعدنا أن نرى التقنيات المالية وهي تحقق مكاسب جيدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ونحن هنا لدعم الشمول المالي وتنمية الاقتصاد الإقليمي”.

ولمزيد من المعلومات عن بريزما أناليتكس ومنتجاتها، يرجى الاتصال بالبريد الإلكتروني info@prisma-analytics.com.

المصدر: Prisma Analytics

935-992-701 34+

Releated Post