‫بنك دبي التجاري يختار Glint لتعزيز التركيز على مشاركة الموظفين

التزمت شركة إماراتية رائدة في الخدمات المالية بثقافة تتمحور حول الأفراد

دبي، دولة الأمارات العربية المتحدة، 1 أكتوبر 2018 (GLOBE NEWSWIRE)  — أعلنت اليوم Glint، منصة نجاح الأشخاص التي تساعد المؤسسات القيادية على زيادة مشاركة الموظفين وتطوير الأفراد وتحسين نتائج العمل، عن أن بنك دبي التجاري، وهو بنك رائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقع اختياره على Glint لتيسير وتعظيم استراتيجية مشاركة الموظفين.

سوف تساعد منصة Glint بنك دبي التجاري على زيادة مشاركة الموظفين من خلال الاستبيانات المتكررة لدراسة التوجهات إلى جانب استبيانات دورة حياة الموظفين واستبيانات فعالية المدراء وفعالية الفرق والتي لن يستغرق استكمالها سوى دقائق. سوف تقوم لوحات Glint التفاعلية تلقائياً بتحليل بيانات الموظفين وتوصيل النتائج والتوصيات والإجراءات المقترحة لحظياً.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال Gareth Powell، رئيس الموارد البشرية لبنك دبي التجاري “يشهد قطاع الخدمات المالية تغيرات متلاحقة ويتجه إلى تبني التقنيات الرقمية بشكل متزايد في عروض المنتجات والخدمات. ومن أجل الاستجابة لهذه المطالب المتغيرة، يجب إشراك الموظفين بشكل تام وحثهم على الالتزام بتحقيق هدف إيجاد بيئة عالية الأداء”. وأضاف “تمثل منصة Glint لنجاح الأشخاص أفضل تقنية لتجهيز المؤسسات من أجل فهم تجارب الموظفين واتخاذ الإجراءات الصائبة لتحسين المشاركة والأداء. فما يمتلكونه من تقنية وخبرة سوف يمنحنا أساساً هاماً لدعم موظفينا من أجل تحقيق أهداف البنك الطموحة حتى عام 2020”.

كما قال Scott Sinatra، نائب رئيس Glint لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا “يلتزم بنك دبي التجاري بتعزيز ثقافة الأداء المرتفع ويرى أن تنفيذ عملية إشراك الموظفين النشطاء يمثل ركيزة لدعم هذا الجهد”. وأضاف “يُدرك القادة في بنك دبي التجاري أن الأمر يستغرق أكثر من قياس توجهات الموظفين لرؤية تغير ملموس – إذ يلزم إعداد المدراء والقادة لاتخاذ إجراءات وتوجيه المحادثات من أجل تحسين تجربة الموظفين. ومن خلال أدوات التحليل التنبؤي والاستخبارات السردية وخطط التنفيذ الموصى بها والتي تناسب الاحتياجات الشخصية للمدراء، فإن تقنية Glint المبتكرة AI-for-HRTM سوف تساعد بنك دبي التجاري على خلق بيئة يحب فيها الأشخاص وظائفهم”.

نبذة عن بنك دبي التجاري:

تأسس بنك دبي التجاري عام 1969 وهو مسجل كشركة مساهمة عامة. والبنك مدرج في سوق دبي المالي ومملوك بالكامل لمواطنين إماراتيين، بينما تمتلك مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية 20% من رأس مال البنك. وقد نجح البنك على مدار السنين في بناء مؤسسة مصرفية حديثة وتقدمية تحظى بهيكل مالي قوي وإدارة قوية، إلى جانب قاعدة عملاء ومراسلين تتسم بالولاء والازدياد المضطرد. وقد أصبح بنك دبي التجاري اليوم واحداً من البنوك الرائدة في الإمارات العربية المتحدة فضلاً عن أنه يقدّم لعملائه مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات المصرفية لتلبية احتياجات الأفراد والشركات على حد سواء.

للحصول على معلومات إضافية، يرجى الاتصال بالسيد Sandeep Poduval Shivram، رئيس التسويق في بنك دبي التجاري على الرقم 2121899-04 أو التواصل عن طريق البريد الإلكتروني sandeep.poduval@cbd.ae

نبذة عن شركة Glint, Inc.

Glint هي شبكة النجاح للأفراد التي تستفيد من بيانات الأشخاص اللحظية لمساعدة المؤسسات العالمية على زيادة مشاركة الموظفين وتطوير مهارات الأفراد وتحسين النتائج. وتجدر الإشارة إلى أن هناك علامات تجارية رائدة مثل United وIntuit وSky تستفيد من مزيج Glint الفريد الذي يجمع بين التصميم البديهي والتحليلات المتطورة والاستخبارات التوجيهية لمساعدة الموظفين على أن يصبحوا أكثر سعادة ونجاحاً في العمل. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.glintinc.com

مسؤول الاتصالات الصحفية
glint@highwirepr.com

Releated Post