‫تايدال أكس: حفل بروكلين يعود إلى مركز باركليز يوم 23 أكتوبر

الحفل الخيري السنوي الرابع للشركة يدعم إصلاح نظام العدالة الجنائية

نيويورك، 6 أيلول/سبتمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / بي آر نيوزواير / — أعلنت اليوم شركة تايدال، منصة بث الموسيقى والفيديو العالمية، أنه سيتم تنظيم حفلتها الخيرية “تايدال أكس: بروكلين” السنوية الرابعة يوم 23 تشرين الأول/أكتوبر في مركز باركليز بنيويورك. وتدعم منصة بث تايدال وشركاؤها هذا العام إصلاح نظام العدالة الجنائية عبر البلاد. 100% من ريع تذاكر الحفل هذا العام سيدعم منظمات إصلاح نظام العدالة الجنائية مثل REFORM  و Equal Justice Initiative.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_9o8njgol/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وابتداء من اليوم في الساعة 12:00 بتوقيت الساحل الشرقي للولايات المتحدة، ستتاح للأعضاء في المنصة الفرصة الأولى لشراء تذاكر تايدال أكس: بروكلين بزيارة TIDAL.com/BROOKLYN.  أو عن طريق تطبيق تايدال (الكمبيوتر والمحمول). سيتمكن الجمهور العام من شراء التذاكر ابتداءً من يوم الجمعة 7 أيلول/سبتمبر في تمام الساعة 12:00 بالتوقيت الشرقي عبر تيكيتماستر.

منذ بدء تنظيمها في العام 2015، جمعت حفلات تايدال أكس الموسيقية أكثر من 10 ملايين دولار من أجل قضايا العدالة الاجتماعية والإغاثة في حالات الكوارث والتعافي والتعليم. في كل عام، يجتمع أكثر من 30 من أبرز نجوم العالم وأكثر الفنانين الواعدين لدعم المحتاجين في جميع أنحاء العالم. وقد شارك ستيفي ووندر، بيونسيه، جي زي، السيدة لورين هيل، جنيفر لوبيز، كاسكيد، فيفث هارموني، جيسي  ريز، أليسيا كارا، فلاتبوش زومبيز، وفيكتوري بويد والكثير غيرهم في هذا الحدث الممتاز – يمكنك أن تجد المزيد من المعلومات هنا: TIDAL.com/BROOKLYN (ضمّن الفيديو باستخدام الرمز التالي: شفرة هنا: http://tdl.sh/TIDALXBKPresale).

يمكن للمعجبين في جميع أنحاء العالم معرفة المزيد، والاستماع للعرض والمشاركة في جهود جمع التبرعات على: TIDAL.com/BROOKLYN.

ويعزز حفل جمع التبرعات الذي تبثه تايدال التزام الشركة الإضافي بدعم المساعي الخيرية والقضايا الاجتماعية الرئيسية التي يتحمس لها المجتمع الموسيقي، بما في ذلك Lil Wayne’s Social Wave For Change،  T.I.’s TIDAL X: Money Talk Education Challenge، فضلا عن مبادرات العدالة الاجتماعية من A $ AP Ferg، The LOX، Damian Marley، Dec. 99th  وغيرها.

يمكن لوسائل الإعلام المهتمة بتغطية الحفلة الموسيقية التقدم بطلب للحصول على تراخيص الاعتماد هنا: https://goo.gl/forms/QiYCNVzZweoBXHTs2.

حول تايدال

تايدال هي منصة موسيقية وترفيهية عالمية مملوكة من قبل الفنانين تقرب بين الفنانين ومعجبيهم عبر بث المحتوى الأصلي الفريد والفعاليات الحصرية.

وإذ تتوفر في 53 بلدًا، فإن لدى خدمة البث على الإنترنت تايدال أكثر من 57 مليون أغنية و 235،000 مقطع فيديو عالي الجودة في كتالوغها، إضافة إلى سلسلة مقاطع فيديو أصلية وملفات بودكاست وآلاف من قوائم الأغاني المنسقة بعناية كاملة واكتشاف الفنان عبر TIDAL Rising. ومع التزام مالكيها بإنشاء نموذج أكثر استدامة لصناعة الموسيقى، تتوفر تايدال في فئات متميزة و HiFi – والتي تتضمن تسجيلات الجودة الرئيسية المصادق عليها من MQA.

لمزيد من المعلومات عن تايدال، يرجى زيارة: www.tidal.com

الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/551889/TIDAL_Logo.jpg

 

 

Releated Post