‫تايم تختار ACUVUE® OASYS المزودة بتقنية الضوء الذكية من ترانزيشنز كواحد من الاختراعات الأفضل للعام 2018

العدسة اللاصقة الأولى من نوعها (1) تصحح الرؤية وتتكيف مع ظروف الضوء المتغيرة لتحسين الشعور بالراحة والأداء في الحياة اليومية

بينيلاس بارك، فلوريدا، 19 تشرين الثاني/نوفمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — اختارت مجلة تايم تقنية أكيوفو أوسيس مع تقنية الضوء الذكي من ترانزيشنز كواحد من أفضل الاختراعات Best Inventions of 2018 في تقريرها السنوي الذي يسلط الضوء على الاختراعات الابتكارية في العالم أجمع. وإذ تم تطويرها بفضل شراكة استراتيجية مع جونسون أند جونسون فيجن كير وترانزيشنز أوبتيكال، وهي فرع من شركة إيسيلر إنترناشيونال، يمثل هذا الاختراع فئة جديدة تماما من العدسات اللاصقة توفر لمن يرتدونها تصحيحا للرؤية وتخفيفا للضوء الساطع على العين ii,iii   للحصول على رؤية مريحة على مدار اليوم iv,v

ساعد نظام ACUVUE® OASYS أكيوفيو أوسيس المزوَّد بتقنية الضوء الذكية من ترانزيشن المصممة لنمط حياة عصري ونشط – على تقليل التعرض للضوء الساطع في الداخل والخارج، بما في ذلك ترشيح الضوء الأزرق وحجب الأشعة فوق البنفسجية التي يمكن أن تؤثر على راحة العين والرؤية وصحة الرؤية  † ‡ vii، viii، ix، x، xi . وتساعد هذه العدسات العينين على إدارة أنواع مختلفة من الضوء في شدة وسطوع مختلفين على مدار اليوم. والجمع بين نقاط القوة والخبرات من الشركتين، ولدت عدسة الاتصال من البحوث العميقة في احتياجات نمط حياة المستهلك.

لطالما كانت شركة ترانزيشن أوبتيكال رائدة في مجال تكنولوجيا إدارة الضوء، وهي تعمل على إتقان صناعة الإضاءة لأكثر من 28 عاما. وتتمتع الشركة بتاريخ طويل من ابتكارات المنتجات والشراكات الاستراتيجية التي مكنت الشركة من فتح آفاق جديدة، وتنمية فئة اللونية الضوئية، وتوفير فوائد التكيف مع الضوء للمزيد  من المرضى. وقد استغرق الأمر أكثر من عقد من الزمن للجمع بين تكنولوجيا التحولات الثورية المتكيفة وهذه العدسات اللاصقة المتقدمة. وكانت النتيجة هذه العدسات التي تقدم فائدة فريدة من نوعها، التي تتجاوز مجرد  تصحيح الرؤية لتكون رشيقة كما هو الحال بالنسبة للمستهلكين في حياتهم اليومية.

وقال كريستل بارانغر، رئيس شركة إيسيلر فوتوكروميكس وترانزيشنز أوبتيكال: “نحن فخورون جدًا برؤية أكيوفيو أوسيس المزودة بتقنية الضوء الذكية التي اختارتها مجلة تايم كواحد من “أفضل اختراعات العام 2018.” هذا الابتكار سيحدث ثورة في العدسات اللاصقة والكروم اللونية من خلال تقديم فوائد التكيف مع الضوء للمزيد من من المرضى. ومن خلال تلبية الاحتياجات غير الملباة لمرتدي العدسات اللاصقة، يساهم هذا الابتكار في تحقيق رسالتنا لتحقيق رؤية جيدة لكل شخص على هذا الكوكب.”

هذه العدسة اللاصقة القابلة للاستخدام على مدى أسبوعين والتي سيتم تسويقها من قبل شركة جونسون أند جونسون لرعاية النظر تتكيف باستمرار بين الضوء والظلام والعكس، مما يساعد العيون على التكيف مع الضوء المتغير بشكل أفضل مما يفعلون بأنفسهم .vii . عدسة أكيوفيو أوسيس بتقنية ترانزيشنز تبدأ في التعتيم فور تعريضها للأشعة فوق البنفسجية أو الضوء العالي، بفضل تقنية  الضوء الذكية من ترانزيشن، التي تساعد العدسة على التعتيم في 45 ثانية – وتتغير بين الظلمة والضوء خلال 90 ثانية عند الانتقال من الخارج إلى الداخل. vii  عند التنشيط الكامل تمنع العدسات ما يصل إلى 70 في المئة من الضوء المرئي ومصافي الضوء في الداخل، حتى في أوضح حالاته. vii  تم تصميم هذا الاختراع الثوري لتوفير أعلى مستوى من الحماية أمام الأشعة فوق البنفسجية المتاحة في العدسات اللاصقة وهي العدسة اللاصقة الوحيدة التي توفر 100٪ من الحماية ضد الأشعة فوق البنفسجية  ‡ ‡ vii، viii.

وقد حصلت هذه العدسة على ترخيص  510 (ك) لتوهين الضوء الساطع من إدارة الغذاء والدواء الأميركية في نيسان/أبريل من هذا العام. ومن المتوقع إطلاقها في الولايات المتحدة وأسواق محددة أخرى في النصف الأول من العام 2019.

حول ترانزيشنز أوبتيكال
ترانزيشنز أوبتيكال هي الشركة الرائدة في مجال توفير العدسات اللونية (التكيف الذكي) في جميع أنحاء العالم، بعد أن كانت الشركة الأولى التي صنعت بنجاح وسوقت العدسات التكيفية البلاستيكية في العام 1990. ونتيجة لاستثمارها الدؤوب في البحث والتطوير والتكنولوجيا، توفر ترانزيشنز أوبتيكال تشكيلة واسعة من عدسات النظارات والمنتجات الواقية، وتفرض معايير جديدة للأداء المتطور لتوفير الراحة البصرية المتزايدة دائمًا والحماية المثلى من الضوء الأزرق الضار، التي تمنع دائما وصول 100٪ من الأشعة فوق البنفسجية أيه وبي.

وقد جعلت ريادتها في المنتجات وتركيزها على المستهلك والتميز التشغيلي لعلامة ترانزيشنز منها واحدة من العلامات التجارية الاستهلاكية الأكثر شهرة في مجال البصريات. لمزيد من المعلومات حول الشركة و تقنية الضوءالذكي من ترانزيشنز أوبتيكال، يرجى زيارة Transitions.com أو TransitionsPRO.com.

ترانزيشنز أوبتيكال هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة إيسيلر إنترناشيونال.

حول إيسيلر
شركة إيسيلر إنترناشيونال (شركة البصريات العامة) (“إيسلر”) هي الشركة الرائدة في العالم في مجال البصريات العينية. تصمم إيسيلر وتصنع وتسوق مجموعة واسعة من العدسات لتحسين وحماية البصر. تتمثل مهمتها هي تحسين الحياة من خلال تحسين الرؤية. ولدعم هذه المهمة، تخصص إيسيلر أكثر من 200 مليون يورو للبحث والابتكار كل عام، في التزام بمواصلة تقديم منتجات جديدة وأكثر فاعلية إلى السوق. ومن علاماتها التجارية الرائدة هي فاريلوكس، كريزال، ترانزيشنز، آيزن، سبيريو، فوستر غرانت، بولون وكوستا. كما تقوم بتطوير وتسويق المعدات والأدوات والخدمات لمهنيي العناية بالعين.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.essilor.com.
حول جونسون وجونسون فيجن كير
في جونسون آند جونسون فيجن كير، لدينا طموح جريء: تغيير مسار صحة العين في جميع أنحاء العالم. ومن خلال شركات التشغيل التابعة لنا، نقدم الابتكارات التي تمكن أخصائيي العناية بالعيون من توفير نتائج أفضل للمرضى طوال حياتهم، مع المنتجات والتقنيات التي تلبي الاحتياجات غير الملباة بما في ذلك الأخطاء الانكسارية وإعتام عدسة العين وجفاف العين. وفي المجتمعات الأكثر حاجة، نعمل بالتعاون من أجل توسيع نطاق الوصول إلى جودة العناية بالعين، ونحن ملتزمون بمساعدة الناس على الرؤية بشكل أفضل والتواصل بشكل أفضل والعيش بشكل أفضل. يرجى زيارتنا على: www.jjvision.com. تابعونا على: @JNJVision على تويتر و Johnson & Johnson Vision  على لنكدن.

معلومات هامة لمستخدمي العدسات اللاصقة: ماركة العدسات اللاصقة أكيوفيو متوفرة فقط بوصفة طبية لتصحيح الرؤية كعدسة استخدام يومي مع بديل موصى به لمدة أسبوعين. سيحدد أحد أخصائيي العناية بالعيون ما إذا كانت العدسات اللاصقة مناسبة لك أم لا. على الرغم من ندرة حدوثها، فإن مشكلات خطيرة في العين قد تحدث بسبب ارتداء العدسات اللاصقة. للمساعدة على تجنب هذه المشاكل، اتبع تعليمات العناية الخاصة بارتداء وتبديل العدسات المقدمة من طبيب العيون. لا ترتدي العدسات اللاصقة إذا كنت مصابًا بالتهاب في العين أو تعاني من إزعاج العين أو التمزق المفرط أو تغيرات الرؤية أو الاحمرار أو مشاكل العين الأخرى. في حالة حدوث إحدى هذه الحالات، إخلع العدسة واتصل بطبيبك على الفور. لمزيد من المعلومات حول استخدام العدسة المناسب والرعاية والسلامة، تحدث إلى أخصائي العيون الخاص بك واطلب دليل تعليمات المريض، اتصل بالرقم  1-800-843-2020  أو يرجى زيارة Acuvue.com.

† تساعد على الحماية ضد انتقال الأشعة فوق البنفسجية الضارة إلى القرنية والعين.

‡ تحذير: العدسات اللاصقة الممتصة للأشعة فوق البنفسجية ليست بديلاً عن النظارات الواقية الممتصة للأشعة فوق البنفسجية مثل النظارات التي تمتص الأشعة فوق البنفسجية أو النظارات الشمسية لأنها لا تغطي العين والمناطق المحيطة بها بالكامل. يجب أن تستمر في استخدام نظارات ماصة للأشعة فوق البنفسجية حسب التوجيهات. ملاحظة: يعتبر التعرض الطويل الأجل للأشعة فوق البنفسجية أحد عوامل الخطر المرتبطة بالمياه البيضاء. يعتمد التعرض على عدد من العوامل مثل الظروف البيئية (الارتفاع والجغرافيا والغطاء السحابي) والعوامل الشخصية (مدى وطبيعة الأنشطة الخارجية). تساعد العدسات اللاصقة المانعة لوصول الأشعة فوق البنفسجية في توفير الحماية ضد الأشعة فوق البنفسجية الضارة. ومع ذلك، لم يتم إجراء دراسات سريرية لإثبات أن ارتداء العدسات اللاصقة التي تحجب الأشعة فوق البنفسجية يقلل من خطر الإصابة بمرض المياه البيضاء أو غيرها من اضطرابات العين. استشر طبيب العناية بالعين لمزيد من المعلومات.
أكيوفيو أوسيس هي علامة تجارية لشركة جونسون أند جونسون فيجن كير.

بيان صحفي من إدارة الغذاء والدواء يمنح الترخيص لأول عدسة لاصقة بتقنية التكيف مع الضوء

ii  يعرف على أنه يغير الضوء الشيديد/الساطع في اداخل والخارج
iii  بيانات جي جي في المتوفرة 2018. أبحاث سوق الضوء الساطع
iv .تعرف على أنها توفر الرؤية المريحة تحت ظروف ضوء ساطع
v جي جي في متوفرة 2018. بيانات جي جي في متوفرة 2018: أكيوفيو أوسيس بترانزيشنز كلينيكال أوبجيكتيف
vi , محسوبة لكل آي أس أو – 8980 – 3 لكل 380-460 أن أم
vii  بيانات جي جي في متوفرة: تعريف أكيوفيو أوسيس مع ترانزيشنز
viii  جي جي في متوفرة: السمات المادية: ماركة عدسات أكيوفيو أوسيس اللاصقة مع هايدروكلير بلاس وغيرها من العدسات اللاصقة القابلة للاستعمال ثانية.
ix  https://www.aao.org/eye-health/diseases/photokeratitis-snow-blindness..الأكاديمية الأميركية للبصريات: ما هو الفوتوكيراتيتيس: متوفرة على. تم الوصول إليها يناير 22، 2018.
x  https://www.aoa.org/patients-and-public/caring-for-your-vision/uv-protection.رابطة البصريات الأميركية: الحماية من الأشعة فوق البنفسجية: متوفرة على: . تم الوصسول إليها يوم 22 يناير، 2018.
وولز أتش أل، وولز كي أل، بنكي جي، أمراض العين الناتجة عن الاستعمال الزائد لإضاءة الفلورسنت كاستراتيجية لتخفيف آثار التغير المناخي. المجلة الأميركية للصحة العامة، 2011;101(12):2222-2225

 

Releated Post