‫جي أيه سي تدخل معرض باريس للسيارات بسيارتها الرباعية الدفع العالمية المستوى الجديدة جي أس 5

باريس، 3 تشرين الأول/أكتوبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — كشفت شركة جي أيه سي، شركة تصنيع السيارات الصينية الرائدة، عن سيارتها الرباعية الدفع الجديدة كليا جي أس 5، في معرض باريس للسيارات، منطلقة للمرة الأولى في السوق الأوروبي بعرضها سيارتها الأحدث الممتازة التي تتضمن تصميما خاصا يشتمل على القوة النشطة والأسلوب المستقبلي وسمات السلامة القوية. وتضمن إطلاق الشركة في السوق الأوروبي للمرة الأولى أيضا السيارة المحلية المفهومية الممتازة إنفيرج.

جي أيه سي موتور هي علامة تجارية صينية أسستها مجموعة جي أيه سي التي تحتل المرتبة 202 في قائمة الفورتشن 500. وإذ تم تأسيسها قبل 10 سنوات، بنت جي أيه سي نظام تصنيع عالميا للسيارات يتألف من شبكة أبحاث وتطوير عالمية، وتصنيعا عالميا في الإنتاج، وسلسلة توريد واستراتيجية تسويقية للشركة التي تلتزم بالمعايير الدولية، وهو الالتزام المتجذر في رؤيا الشركة كعلامة تجارية عالمية عالية الجودة.

وتسير شركة جي أيه سي موتور على مسار تطوير مستدام يعطي الأولوية للجودة والابتكار في سوق السيارات الراقية، وتحقيق التحول من “صنع في الصين” إلى “الجودة المصنوعة في الصين” إلى “ابتكر في الصين.”

أصبحت شركة جي أيه سي للسيارات رائدة في السوق المحلي بمعدل نمو مركب يبلغ 75 بالمئة ولديها طموح لبناء علامة تجارية عالمية وشركة عالمية. وبفضل نظام مراقبة الجودة الصارم للشركة، تم استقبال سيارات جي أيه سي بشكل جيد من قبل المنظمات ذات الأهمية في العالم.

بعد عشر سنوات من التطوير، شكّلت شركة جي أيه سي نمطًا جديدًا لمراكز البحث والتطوير العالمية وشراكة عالمية في مجال التوريد وشبكة مبيعات عالمية. وفي أحدث دراسة للجودة الأولية لشركة جي دي باور آسيا والمحيط الهادئ في الصين، حافظت شركة جي أيه سي موتور للسيارات على لقبها كأفضل علامة تجارية صينية للسنة السادسة على التوالي. وقد تصدرت سيارة جي أيه سي، جي أس 8 تصنيف الجودة في قطاع السيارات الرياضية الكبيرة متعددة الاستخدامات، وأصبحت نموذجًا رائدًا لتصنيع السيارات الصينية ذات الجودة العالية.

في الوقت الحاضر، أنشأت جي أيه سي شبكة مبيعات وخدمات عالمية في 15 دولة، بما في ذلك الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وأوروبا الشرقية وأفريقيا وأميركا، وحصلت على جائزة “أفضل علامة تجارية للسيارات الصينية” في العديد من الأسواق الخارجية.

وقال السيد يو جون، رئيس شركة جي أيه سي موتور: “هذه هي أول رحلة لشركة جي أيه سي إلى معرض باريس للسيارات، ونأمل في التواصل والتعلم من العلامات التجارية الرائدة عالمياً في مجال السيارات على هذه المنصة المذهلة وتقديم علامة جي أيه سي موتور للسيارات إلى المزيد من الناس.”

وقال: “أوروبا لديها مكانة خاصة جداً في تطوير جي أيه سي موتور. واليوم، نحن متحمسون بشأن عودتنا إلى باريس بشعار “وجهات نظر جديدة وتصورات جديدة” لبدء رحلة جديدة في أوروبا رسميًا.

وإذ تم تطويرها من قبل مراكز البحث والتطوير التابعة لـ جي أيه سي في غوانغجو وشنغهاي والولايات المتحدة، فإن سيارة جي أس 5 للسائقين من الطبقة العاملة الشابة والعائلات. وهذا الموديل الجديد، بهيكله الثابت، مستعد لمواجهة التحديات القادمة. وفي تصميم الإضاءة، يتضمن هذا الموديل مصابيح أل إي دي الأمامية الكاملة العدسية مع ثلاث قطع من الماس على جانب واحد ومصابيح خلفية مدمجة قوية مصنوعة من 190 قطعة أل إي دي، مما يوفر تجربة إضاءة ثلاثية الأبعاد. جانبا السيارة مزينان بخط ديناميكي يمتد من الرأس إلى ذيل السيارة، مدمجًا تغيرات الضوء والظل على السطح المنحني ما يطول جسم السيارة.

وبالإضافة إلى المظهر الأنيق، فإن مجموعة نقل الحركة الجديدة في جي أس 5 مجهزة بمحرك الجيل الثالث من جي أيه سي  1.5 جي دي آي وأحدث ناقل حركة هيدروليكي أيسن ذي السرعات الـ 6. كما يتضمن هذا الموديل أحدث شاسيه من الطراز A + المحدث، ما يحقق رد فعل سريع للتوجيه وقوة الكبح على مستوى السيارات الرياضية.

كما تم أيضا عرض السيارات النجوم الرباعية الدفع جي أس 4، والرباعية الدفع الراقية جي أس 8 وأول سيارة مينيفان جي أم بي والسيدان جي أيه 4 في معرض باريس للسيارات، وحازت كلها على الثناء من الجمهور على الجودة الممتازة وتقنية الاتصال “الذكية”، ما عرض إضافيا قدرات التصنيع الراقية في الصين وتصميم جي أيه سي موتور على أن تصبح شركة رائدة في صناعة السيارات.

وقال يو: “لدى شركة جي أيه سي برنامجً مشرقً وهي تسعى لتحقيق ذلك. نتطلع بشغف إلى رؤية سيارات جي أيه سي للسيارات في الشوارع في أوروبا. وفي مواجهة التحديات والاختبارات الأكثر صرامة في السوق الناضجة، فإن جي أيه سي واثقة من أن سمات جودتنا الرائدة، والتكنولوجيا وقدرة البحث والتطوير، ستؤدي إلى مزيد من الاختراقات، مما يوفر حياة ممتعة للتنقل للمستهلكين العالميين.”

نبذة عن شركة جي أيه سي موتور

شركة غوانغجو أوتوموبيل غروب موتور، (جي أيه سي موتور) التي تأسست في العام 2008، هي شركة تابعة لشركة جي أيه سي غروب، وتصنف في المرتبة 238 بين شركات فورتشن العالمية 500. وتقوم الشركة بتطوير وتصنيع سيارات ومحركات وقطع غيار وملحقات السيارات عالية الجودة. وتحتل جي أيه سي الآن المرتبة الأعلى بين جميع شركات السيارات الصينية للسنة الخامسة على مؤشر جي دي باور لآسيا والمحيط الهادىء في دراسة الجودة الأولية أس أم، (آي كيو أس) إذ تعرض الشركة استراتيجيتها التي تركز على الجودة من البحث والتطوير في السيارات، إلى التصنيع إلى سلسلة التوريد والمبيعات والخدمات.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:

فيسبوك: https://www.facebook.com/GACMoto
إنستاغرام: https://www.instagram.com/gac_motor
تويتر: https://twitter.com/gac_motor

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/753105/GAC_Motor_press_conference.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/753106/Yu_Jun_GAC_Motor.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/753104/GAC_Motor_GS5_SUV.jpg

Releated Post