‫شركة بابل تكنولوجي تطلق برمجية مترجم الواي فاي JoneR Pro المستندة على الذكاء الاصطناعي على نطاق عالمي

JoneR Pro يدعم 57 لهجة إقليمية

بكين، 3 أيلول/سبتمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — أطلقت شركة بابل تكنولوجي، وهي شركة تقنية متدمة مقرها في بكين وتركز على قطاع الذكاء الاصطناعي، جيلها الثاني الخاص بها من برمجية مترجم الواي فاي، JoneR Pro، على نطاق عالمي.

برمجية مترجم JoneR، التي طورتها شركة بابل تكنولوجي بالتعاون مع مركز تقنية الكلام واللغة بجامعة تسينغهوا، هو أول مترجم شاشة ذكي مستند على الذكاء الاصطناعي  في العالم. وسرعان ما تمكن البرنامج من تصدر قائمة أفضل 10 علامات تجارية لبرامج الترجمة بعد تقييم قام به خبراء الصناعة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_fg8e1icq/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وباعتباره الإصدار 2.0 من JoneR Translator ، يبدو JoneR Pro وكأنه هاتف ذكي يحتوي على وظائف تجارية غنية. وبالإضافة إلى خوارزمية التعلّم العميق تي زي وخوارزمية الشبكة العصبية تي زي ونظام المصفوفة الخطي 4 مايك، فإن JoneR Pro يعمل أيضًا على توفير خدمات الوقفة الواحدة للمستخدمين المسافرين إلى الخارج الذين يحتاجون إلى ترجمة للغة وخدمة الإنترنت العالمية والأدلة السمعية لوجهات السفر الشعبية.

يدعم برنامج JoneR Pro الترجمة الثنائية بين 45 ثنائية لغوية، من بينها الصينية، الإنجليزية، الفرنسية، الإندونيسية، اليابانية، الكورية، الروسية، الإسبانية والتايلاندية، بالإضافة إلى 57 لهجة إقليمية.  JoneR Pro  معترف به كمترجم عالمي بمعدل دقة يصل إلى 97٪ في ترجمته الثنائية بين الصينية والإنجليزية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر جهاز الاتصالات أيضًا ترجمة ثنائية في وضع عدم الاتصال بين الصينية والإنجليزية واليابانية والكورية والروسية للمستخدمين للتحدث في المناطق التي لا تتوفر فيها إمكانية الوصول إلى الإنترنت.

تتضمن أبرز ميزات JoneR Pro ترجمة النصوص التي تلتقطها الكاميرا بـ 15 لغة، باستخدام التعرف الضوئي على الحروف لترجمة القوائم أو علامات الطريق أو أي شيء يحتوي على نص عليه. ومع ميزة الفلاش الضوئي الحصري، تعمل وظيفة التعرف الضوئي على الحروف بشكل فعال في الليل وفي البيئات سيئة الإضاءة.

والجدير بالذكر أن JoneR Pro يوفر وظائف مساعدة مبتكرة وعملية من خلال الاستفادة من تقنية التعرف على الكائن بفضل الذكاء الاصطناعي:  ما عليك سوى توجيه الكاميرا إلى كائن وسيتم تزويد المستخدم بمعرفة موسوعية بشأن الجسم الذي سلط البرنامج عليه. وإذ هو يعمل بمثابة مساعد شخصي مستند إلى الذكاء الاصطناعي، وجه الجهاز إلى علامة تشير إلى اسم المنطقة لتلقي تعليمات التنقل والظروف الجوية الحالية للمنطقة، أو مرره فوق ورقة نقدية أجنبية للحصول على سعر الصرف الحالي.

يهدف JoneR Pro إلى مواجهة التحدي المتمثل في التواصل عبر اللغات، وتوفير تجربة أفضل للمستخدمين المسافرين إلى الخارج مع خدمات الترجمة سهلة الاستخدام، والوصول إلى الإنترنت، ودليل السفر.

يوتيوب: https://www.youtube.com/watch?v=4W10h98-_-E&t=37s

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/737736/Babel_Technology_JoneR_Pro.jpg

Releated Post