‫شركة جوليوود تفوز بعطاء لبيع وحدات شمسية من النوع أن لـ سبيك

شنغهاي، 12 أيلول/سبتمبر، 2019 / بي آر نيوزواير / — وقعت شركة جوليوود (تايجو) لتقنية الطاقة الشمسية (“جوليوود” أو “الشركة”)، وهي شركة فرعية تابعة متخصصة في تقنيات الطاقة الشمسية مملوكة بالكامل لشركة جوليوود (شوجو) صنواط المحدودة، اتفاقا مع شركة هيشنغ للطاقة الجديدة (“هيشنغ”)، وهي شركة فرعية تابعة لشركة الاستثمار في الطاقة التابعة للدولة (سبيك)، وهي واحدة من أكبر خمس شركات توليد للطاقة أسستها لجنة الإشراف على إدارة الأصول المملوكة للدولة التابعة لمجلس الدولة، لتزويدها بوحدات الطاقة الشمسية التي تبلغ قيمتها حوالي 171.30 مليون يوان صيني (حوالي 25.16 مليون دولار أميركي) كجزء من المشروع الوطني الفوتوفولطي الرائد (“المشروع”).

وبموجب هذه الصفقة، ستقوم هيشنغ بشراء وحدات شمسية ذات كفاءة عالية من النوع أن، أحادية الكريستال، (310  أم بي بقدرة 64.63779 ميغاواط) بسعر 2.65 يوان (حوالي 0.39 دولار أميركي) للوحدة. ومن المتوقع أن يكون للصفقة تأثير إيجابي على أعمال جوليوود في العام 2018، حيث يقدر أن عائدات الشركة بعد هذه الطلبيات تمثل 5.28 في المئة من دخل التشغيل المدقق للشركة للعام 2017.

وتمثل هذه الصفقة تقدمًا كبيرًا لشركة جوليوود بتقديمها عروضا للفوز بعطاءات مشروعات تابعة لسبيك. وإذ تعرف على نطاق واسع بأنها أكبر مصنع للوحات العازلة الخلفية الكهروضوئية في العالم والمطوّر الرائد للخلايا الشمسية من النوع أن، فقد فازت جوليوود بالفعل بعروض بقيمة 400 مليون يوان (58.73 مليون دولار أميركي) عبر عروض سبيك الـ 22 لتقديم عطاءات في العام 2018 للدفعة الأولى من مرافق المشروع. ويشير هذا الفوز إلى أن شركة جوليوود في موقع جيد لتحقيق نجاح مستمر مع مواصلتها تقديم المزيد من العروض للعقود في المشروع وأن السوق يرى قيمة في قدرة الشركة القوية على تطوير التكنولوجيا.

في أوائل العام 2016، وكجزء من جهودها لتطوير خلاياها الشمسية من النوع  أن، جمعت الشركة ما مجموعه 1.367 مليار يوان (200 مليون دولار أميركي)، حيث قام المساهمون الفعليون بضخ 1.18 مليار يوان صيني لامتلاك 50 مليون سهم، لزيادة الدعم لاستثمارات جوليوود في هذا القطاع.

ما يميز شركة جوليوود في هذه الصناعة هو منتجاتها عالية الجودة. تتميز وحدات النوع أن عالية الكفاءة من جوليوود بكفاءة تحويل عالية، ومعامل درجة حرارة منخفض، وتدهور وحدات منخفض ناتج عن الضوء وإستجابة ضعيفة للإضاءة، ما يساعد العملاء على تقليل تكاليف الكهرباء وتحقيق منافع أكثر.

بالإضافة إلى الطلبات من شركة هيشنغ، تقوم جوليوود بتصنيع وحدات الـ 100 ميغاواط لمشروعات سيهونغ الخاصة بـ سبيك، والتي فازت جوليوود بها في وقت سابق من هذا العام.

حول شركة جوليوود

جوليوود (SZ: 300393) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال تطوير وإنتاج وتسويق الألواح الضوئية الكهروضوئية، والخلايا الشمسية العالية الكفاءة، ثنائية الجانب، أحادية الكريستال، من النوع أن. وإذ تأسست في العام 2008، جوليوود (شوجو) صنواط المحدودة (جوليوود شوجو) هي أكبر شركة لتصنيع اللوحات الشمسية الخلفية في العالم، وهي تتمتع بقدرة إنتاج سنوية تبلغ أكثر من 100 مليون متر مربع. تأسست شركة (جوليوود تايجو)، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة جوليوود شوجو، في العام 2016 وتتصدر صناعة الطاقة الشمسية العالمية بـقدرة إنتاج تبلغ 2.1 غيغاواط من الخلايا الشمسية ذات النوع أن  الثنائية الجانب منذ العام 2017.

Releated Post