‫شركة Habanos S.A. تطلق في وارسو مجموعتها الجديدة “Hoyo de Monterrey Escogidos” لأول مرة في العالم

هافانا، كوبا، 24 سبتمبر 2018/PRNewswire/ —

– تستعرض شركة Fifth Avenue Products Trading, G.M.B.H. مجموعة Hoyo de Monterrey Escogidos في وارسو يوم 26 سبتمبر  

تُباع مجموعة سيجار Escogidos من إصدارHoyo de Monterrey Habanos حصرياً من خلال سلسلة متاجر La Casa del Habano العالمية. 

أطلقت شركة Habanos, S.A. -من خلال موزعها الرسمي في كل من ألمانيا والنمسا وبولندا، شركة “Fifth Avenue Products Trading GmbH”- عرضًا أوليًا عالميًا من مجموعة سيجار Hoyo de Monterrey Escogidos, التي تضم عشرة من أصابع السيجار المصنوعة يدويًا “Totalmente a Mano con Tripa Larga” –  “مصنوعة يدويًا بالكامل مع حشوة طويلة” – عقب انتقاء الأوراق بعناية فائقة – لكل من الغلاف والحشوة والرباط من مزارع “سان خوان مارتينيز” بضاحية في قلب منطقة “فويلتا أباجو”* في “بينار ديل ريو” كوبا*.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_ohp34p2w/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

لعرض البيان الصحفي للوسائط المتعددة، يُرجى النقر على الرابط التالي: https://www.multivu.com/players/uk/8409351-habanos-launches-in-warsaw/

وقد تم تحديد موعد لعرض سيجار Hoyo de Monterrey Escogidos في يوم 26 سبتمبر في وارسو. من خلال حدث تنظمه شركة Fifth Avenue Products Trading GmbH تحت شعار “Hemos sido escogidos – تم اختيارنا بعناية“. سيحظى الضيوف خلال هذا العرض بميزة تجربة سيجار Habano، بالإضافة إلى فرصة الاستمتاع بالعديد من المفاجآت الأخرى غير المتوقعة.

ويُباع سيجار Hoyo de Monterrey Escogidos (حلقة بقياس 49 × 180 مم طول) حصريًا من خلال سلسلة متاجر “La Casa del Habano” العالمية. وقد وقع الاختيار على هذه المجموعة من سيجار Habano خصيصًا لهذه المناسبة، وذلك تكريمًا لاسم هذا القياس من السيجار الذي يشير أيضًا إلى المراحل الزراعية-الصناعية والتصنيع لعملية إنتاج التبغ التى تُسمى “Escogida– الفرز”. يتميز هذا المنتج بعملياته المُحددة والصارمة للإنتاج والتطوير.

جدير بالذكر أن La Casa del Habano هي شبكة دولية من المتاجر المتخصصة ذات الامتياز التي يعود تاريخها إلى أكثر من 25 عامًا. وقد بدأ العمل في أول متجر على المستوى الدولي في كانكون بالمكسيك في عام 1990.

يشتهر متجر La Casa del Habano بكونه متجر تبغ متميز ومتخصص في بيع سيجار Habanos. كما يتسم بتقديم أفضل الخدمات والرعاية المُخصصة لتلبية متطلبات العملاء، حيث يمكن لأولئك الذين يستمتعون بفن التدخين الجيد شراء وتذوق أفضل أنواع التبغ في العالم. وقد أصبحت متاجر La Casa del Habano الآن عائلة كبيرة تضم أكثر من 140 متجرًا فخمًا في 65 دولة.

وُلدت ماركة Hoyo de Monterrey في المزرعة التي تحمل الاسم نفسه في سان خوان مارتينيز*، في قلب منطقة فويلتا أباجو*. تقع مزرعة Hoyo de Monterrey -وهي واحدة من أشهر المزارع الخصبة- في هذه المنطقة، وعلى مدخلها نقش شهير باسم: “هويو دي مونتيري، خوسيه، يناير 1860”. يتم تصنيع جميع قياسات الفيتولا من ماركة Hoyo de Monterrey Habanos بأسلوب Totalmente a Mano con Tripa Larga – وهو يعني صناعة يدوية بالكامل مع حشوة طويلة” – من قبل الخبراء الكوبيين في لف السيجار torcedores – الذين يعملون بجد لتلبية توقعات محبي سيجار Habano الأكثر تطلبًا.

شركة Fifth Avenue Products Trading, GmbH ، هي الموزع الرسمي لشركة Habanos, S.A. في ألمانيا والنمسا وبولندا.

*تسميات المنشأ المحمية

مصادر رسومية: https://eshare.yr.com/fl/btxL1RbYec

للمزيد من المعلومات حول سيجار Habanos, S.A.:

http://www.habanos.com

https://www.instagram.com/habanos_oficial/

https://twitter.com/Habanos_Oficial

https://www.youtube.com/channel/UCstGLy96wdZG7eCM4855_DA

لمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع: كارلا لادو، رقم الهاتف: 34932011028+، البريد الإلكتروني: press.habanos@yr.com

(الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/748113/Hoyo_de_Monterrey_Escogidos.jpg )

مقطع الفيديو:
https://www.multivu.com/players/uk/8409351-habanos-launches-in-warsaw/

المصدر: HABANOS SA

Releated Post