‫شركة Wison Engineering تفوز بعقد استبدال وحدة استرجاع الكبريت من شركة أدنوك

 شنغهاي، 10 أيلول/سبتمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — يسر شركة Wison Engineering Services Co. Ltd. (“Wison Engineering ” أو “الشركة”) (رقم السهم: 2236.HK) أن تعلن أن شركة Wison Energy Engineering (هونك كونغ) المحدودة – أبو ظبي (وهي شركة فرعية مملوكة بالكامل غير مباشرة للشركة)، كشركة متعاقدة، قد فازت مؤخرا بأعمال المشروع الهندسية والشراء والبناء والتشغيل والبدء، لتحسين كفاءة استرجاع الكبريت في مجمع مصفاة الرويس التابع لشركة بترول أبو ظبي الوطنية، أدنوك. وتبلغ القيمة الكلية لهذا العقد حوالي 80 مليون دولار أميركي. ويخطط لإكمال مشروع استبدال وحدة استرجاع الكبريت بنهاية العام 2021.

مشروع استبدال وحدة استرجاع الكبريت (الوحدة 106) الذي وقعته Wison Engineering  في أبوظبي يمثل اعترافًا كبيرًا بشركة Wison Engineering في صناعة الكيماويات في الشرق الأوسط  (قبل ذلك، نجحت Wison Engineering  في تسليم مشروع هندسة، شراء، بناء وتشغيل لأدنوك). وفي الوقت نفسه، يأخذ المشروع خطوة هامة أخرى إلى الأمام في تقديم استراتيجية أدنوك للتسويق، وسوف يلعب دورا هاما في زيادة القيمة من الأصول الموجودة.

وقال عبد الله عطية المصعبي، مدير إدارة وحدة أعمال التكرير و البتروكيماويات في أدنوك: “لقد تم منح العقد بعد عملية مناقصة صارمة وقوية. تم اختيار شركة Wison Energy Engineering لسجلها في تقديم المشاريع ذات الصلة. وسيمكن هذا العقد أدنوك من تعزيز القيمة من مواردنا وأصولنا الحالية من خلال زيادة كفاءة عملياتنا وخفض كلفة التشغيل والصيانة.”

وقال تشنغ شيفينغ، نائب الرئيس الأول لشركة Wison Engineering: “إننا نقدر الثقة والدعم اللذين قدمتهما أدنوك. وباعتبارنا أحد مقدمي خدمات الهندسة والشراء والبناء وموردي الخدمات التقنية في الصين، فإننا سوف نستفيد بشكل كامل من مزايانا كمؤسسة صينية مع الحفاظ على الاتصال الوثيق مع أدنوك بشأن زيادة القيمة للإمارات العربية المتحدة. سنعمل بشكل وثيق مع أدنوك ونقدم الدعم القوي لزيادة الإنفاق على السلع والخدمات المحلية، لدعم النمو الاجتماعي-الاقتصادي، وتحسين نقل المعرفة، وخلق فرص عمل لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال تقديم خدمات متميزة وخدمات عالية القيمة المضافة.”

حول Wison Engineering

Wison Engineering (رمز السهم 2236) هي واحدة من الشركات الرائدة المزودة لخدمات إدارة الهندسة والمشتريات والبناء الكيماوية، وإحدى الشركات المزودة لللتقنية في الصين، وتتخصص الشركة في صناعات البتروكيماويات، وتحويل الفحم إلى مواد كيميائية وتكرير النفط وكيماويات الغاز الطبيعي، قاع آبار النفط، الغاز الطبيعي المسيل وحقول النفط. ومن ترخيص التكنولوجيا، والاستشارات إلى الهندسة، وإدارة الشراء والبناء، فضلا عن خدمات التشغيل، تقدم Wison Engineering حلول دورة الحياة الكاملة لعملائنا في جميع أنحاء العالم، ولدى شركتنا حضور في 13 دولة ومنطقة.

Releated Post