‫عدد بطاقات يونيون باي المصدرة خارج الصين تتجاوز الـ 100 مليون

شنغهاي، 19 تشرين الأول/أكتوبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة يونيون باي إنترناشيونال اليوم أن عدد بطاقات ائتمانها التي أصدرتها خارج البر الصيني قد تجاوز الـ 100 مليون بطاقة. وقد زاد عدد المعاملات المالية بهذه البطاقات التي تصدرها يونيون باي صدرت خارج الصين بما يزيد عن 40% خلال الأرباع الثلاثة الأولى من العام. وفي بعض الأسواق خارج البر الصيني، كان أكثر من 90% من المعاملات المالية التي تتم ببطاقات يونيون باي يتم إصداره محليا.

وبالإضافة إلى توفير خدمات الدفع عبر الحدود للعملاء في البر الرئيسي للصين، تسرّع يونيون باي من  توطين أعمالها في الخارج: أولاً، تقوم يونيون باي بتحسين جودة إصدار البطاقات مع زيادة حجم إصدار البطاقات. ونتيجة لذلك، أصبحت بطاقة يونيون باي خيارًا رئيسيًا للدفع للاستهلاك اليومي وسفر العملاء عبر الحدود في العديد من البلدان والمناطق، مما يدعم التبادل الفردي بين الصين وبقية العالم. ثانيا، أصبح الابتكار في مجال الدفع قوة دافعة رئيسية لتوطين أعمال يونيون باي خارج الصين القارية. وتم تزويد بطاقات يونيون باي الصادرة في الخارج بوظائف أكثر ابتكارًا، مثل الدفع عبر الإنترنت، وتقديم تجربة دفع معززة لحاملي البطاقات في الخارج. في هذه الأثناء، تتعاون يونيون باي مع منتجات المحفظة الإلكترونية في الخارج لتسريع عملية إصدار بطاقات يونيون باي الرقمية.

حجم إصدار بطاقة يونيون باي خارج البر الرئيسى للصين يواصل نموه
حتى الآن، تم إصدار 100 مليون بطاقة يونيون باي في 48 دولة ومنطقة خارج البر الرئيسي الصيني، وأصبحت البلدان والمناطق المشاركة في بناء مبادرة الحزام والطريق أسواقًا رئيسية يتم فيها إصدار عدد كبير من بطاقات يونيون باي خلال السنوات القليلة الماضية. وعلى طول الحزام والطريق، تم إصدار أكثر من 35 مليون بطاقة يونيون باي في أكثر من 30 دولة ومنطقة، وهو أعلى بـ 20 ضعفا مما كان عليه الأمر قبل طرح المبادرة. ومن بين هذه الأسواق، أصدرت جميع دول الآسيان العشر و 6 من دول آسيا الوسطى بطاقات يونيون باي، وأصدرت أكثر من 10 بنوك في روسيا أكثر من 1.5 مليون بطاقة يونيون باي.  بالإضافة إلى ذلك، باتت يونيون باي بطاقة العلامة التجارية رقم 1 من حيث البطاقات الصادرة في لاوس ومنغوليا وميانمار.

كما تقوم يونيون باي بإحداث اختراقات في إصدار البطاقات في بعض البلدان والمناطق في أوروبا والأميركتين. وهذا الشهر، قامت كل من يونيون باي إنترناشيونال وبنك الصين فرع باريس بإصدار أول بطاقة بنكية يورو ويوان مزدوجة من يونيون باي في فرنسا لتقديم تسهيلات الدفع للموظفين والتبادلات الاقتصادية بين الصين وفرنسا. وفي الأميركتين، أصدرت بنما أول بطاقة يونيون باي في بداية هذا العام. وأصدر البنك الجنوبي التجاري في سورينام مؤخرا مجموعة متنوعة من منتجات بطاقة يونيون باي، ويخطط بنك إيست ويست في الولايات المتحدة أيضًا لإصدار بطاقات يونيون باي في المستقبل القريب.

بطاقات يونيون باي تصبح طريقة الدفع المفضلة للعديد من المقيمين في الخارج
تلعب بطاقة يونيون باي أيضاً دوراً متزايد الأهمية في الحياة اليومية للعملاء خارج الصين. في أسواق مثل هونغ كونغ، وماكاو، وجنوب شرق آسيا، وكوريا الجنوبية، وباكستان، وآسيا الوسطى، أكثر من 90٪ من الصفقات التي يتم إجراؤها تتم باستخدام بطاقات يونيون باي الصادرة محليًا من حيث الحجم. بطاقة يونيون باي هي أيضا بطاقة المواطن في مانيلا، وبطاقة الرواتب لسكان الإمارات العربية المتحدة وروسيا وأوزبكستان. وأصدرت  أم آي أن تي، مجموعة الخدمات المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حوالي 500000 بطاقة رواتب من يونيون باي وفقاً لاتفاق تعاون مع يونيون باي انترناشيونال هذا العام.

وبما أن الصين هي ثالث أكبر دولة مضيفة للسياحة العالمية، فإن يونيون باي توفر أيضًا تسهيلات الدفع للضيوف الأجانب الذين يزورون الصين. وقد تم إصدار بطاقات يونيون باي باليوان وبطاقات ثنائية العملة في حوالي 20 دولة ومنطقة خارج الصين، مما يوفر التكاليف الناجمة عن تحويل العملات للعملاء في الخارج. وقد حافظ حجم المعاملات في البر الرئيسي للصين بواسطة بطاقات يونيون باي الصادرة في باكستان على زيادة من ثلاثة أرقام لمدة ثلاث سنوات متتالية. وكذلك تضاعف حجم المعاملات في البر الرئيسي للصين باستخدام بطاقات يونيون باي الصادرة في أوزبكستان وكوريا الجنوبية وتايلاند إلى أكثر من الضعف منذ بداية هذا العام.

الابتكار يصبح القوة الدافعة لتوطين أعمال يونيون باي في الخارج
في السنوات الأخيرة، اتخذت يونيون باي إنترناشيونال إجراءات عديدة لتحسين تجربة الدفع المستمرة لحاملي البطاقات خارج الصين. أولاً، قامت بإثراء محفظة بطاقاتها في الخارج وأطلقت منتجات بطاقات متميزة، مثل البطاقات ذات الطابع الشخصي والبطاقات التجارية، لتلبية الاحتياجات المتنوعة للعملاء في الخارج. تم إصدار حوالي 600،000 بطاقة يونيون باي التجارية في أكثر من 10 دول خارج الصين. وثانياً، تواصل يونيون باي تحسين خدماتها التي تستفيد من البطاقة ومزايا حاملي البطاقات في الخارج، وتوفر امتيازات مثل الخصومات التجارية، وخدمة استرداد مستحقات الضرائب، وخدمة كبار الشخصيات لطلب التأشيرة الصينية، والمساعدة العالمية، الخ. ثالثًا، تقوم يونيون باي بإطلاق منتجات دفع مبتكرة آمنة ومرنة لتلبية عادات الدفع المتغيرة للعملاء في الخارج، ما يعزز جاذبية يونيون باي.

وأطلق تطبيق الهاتف المحمول لـ يونيون باي خدمة الدفع عبر الهاتف المحمول لحاملي البطاقات في هونغ كونغ وماكاو الشهر الماضي. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لحاملي بطاقات يونيون باي في سنغافورة وتايلاند وفيتنام أيضًا ربط بطاقات يونيون باي المصدرة محليًا بتطبيقات الدفع عبر الهاتف الجوال المحلية وذلك عن طريق مسح رموز اتحاد يونيون بانك لدى التجار. ويمكن لحاملي بطاقات يونيون باي في هونغ كونغ وماكاو وكوريا الجنوبية الاستمتاع بخدمة يونيون باي الجوالة السريعة التي تمكنهم من الدفع عن طريق النقر على هواتفهم النقالة. وعلاوة على ذلك، ومع إصدار المزيد من بطاقات يونيون باي الصادرة في الخارج المجهزة بوظيفة الدفع عبر الإنترنت، زاد حجم المعاملات عبر الإنترنت من بطاقات يونيون باي الصادرة في الخارج بحوالي 40 ٪.

في غضون ذلك، تسرّع يونيون باي إنترناشيونال من بناء نظام إصدار البطاقة الرقمي الخاص بها بناءً على تطبيقات المحفظة الإلكترونية. وفي أيلول/سبتمبر من هذا العام، تشاركت يونيون باي إنترناشيونال مع مجموعة خدمات الدفع في سنغافورة نيتس لتحديث المحفظة المحلية الإلكترونية نيتس باي. ويمكن للمستهلكين المحليين تنزيل وتسجيل المحفظة الإلكترونية والاستمتاع بخدمة الدفع عبر الهاتف المتحرك ليونيون باي داخل وخارج سنغافورة. بعد ذلك، ستطلق يونيون باي المزيد من منتجات المحفظة الإلكترونية في جنوب شرق آسيا والشرق الأوسط وجنوب آسيا والأميركتين.

Releated Post