‫عرض شاحنة فوتون “أومان إيست أيه” في معرض آي أيه أيه 2018، التي تكشف عن طموح التطوير لدى الشركة عبر التعاون

هانوفر، ألمانيا، 24 أيلول/سبتمبر، 2018 / — افتتح رسميا يوم 19 أيلول/سبتمبر، 2018، معرض آي أيه أيه الـ 67 التجاري للسيارات في هانوفر. وقد عرضت شركة دايملر منتجات شاحناتها في صالة عرض دايملر في المعرض. وبصفتها ممثلة شركة دايملر الرسمية في الصين، عرضت شركة بي أف دي أيه شاحنتها أومان إيست أيه في صالة عرض دايملر، إلى جانب شاحنات مرسيدس بنز.وهذه هي المرة الثالثة التي تعرض فيها بي أف دي أيه في معرض آي أيه أيه التجاري للسيارات هانوفر منذ تأسيسها في العام 2012.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_zy0k7665/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

يتم تطوير أومان إيست أيه وتصنيعها من قبل بي أف دي أيه ويتم بناؤها بنظام الطاقة وقطع الغيار من شركات مشهورة عالمياً، بما في ذلك كامينز، زي أف، ووابكو وغيرها. وإذ تستهدف بشكل رئيسي الخطوط الخاصة ذات المسافات الطويلة وأسواق الخدمات اللوجستية عالية الكفاءة، يتم تجهيز شاحنة أومان إيست أيه بنظام طاقة ذكي، ونظام القيادة الخاضعة للمساعدة، ونظام إدارة الأسطول، وهي حاصلة على شهادة التثبت من خلال اختبار الطرق الحقيقي لمسافة 10،000،000 كيلومتر من أجل تلبية طلبات العملاء المتزايدة على الكفاءة التشغيلية العالية وتكلفة التشغيل المنخفضة. وفي تتابع بعد الإطلاق في سوق شنغهاي، الصين، في نيسان/أبريل 2017، تم إطلاق سلسلة أومان إيست أيه في بيرو وتشيلي وروسيا وكينيا وتايلاند وماليزيا، على التوالي، وهو ما يغطي أسواق أميركا الجنوبية وجنوب شرق آسيا وأفريقيا.

في 18 أيلول/سبتمبر، عشية انعقاد معرض آي أيه أيه 2018، عقدت شركة بي أف دي أيه مؤتمرا صحفيا عالميا في المعرض. وحضر المؤتمر السيد غونغ يويكيونغ، رئيس مجموعة فوتون للسيارات؛ السيد مارتن داوم، عضو مجلس إدارة دايملر إيه جي، ورئيس قسم الشاحنات والحافلات في دايملر، والسيد هوبيرتوس تروسكا، عضو مجلس إدارة دايملر إيه جي، بالإضافة إلى رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة دايملر الصين الكبرى.

7 سنوات، 540،000 سيارة على مستوى العالم

منذ تأسيس بي أف دي أيه في العام 2012، تم دمج معايير تصنيع شركة فوتون للسيارات، وخبرات التشغيل المحلية لديها، ومزايا السوق التي تتمتع بها، بشكل فعال وتعاوني مع مزايا تكنولوجيا وإدارة شركة دايملر. تعمل بي أف دي أيه تحت العلامة التجارية فوتون أومان، التي طغت على المشروع المشترك لإدخال نماذج السيارات الأجنبية الناضجة لإنتاج قطع الغيار المصنعة أصليا في المشاريع الصينية-الأجنبية المشتركة، ودشنت أسلوب التعاون الصيني-الأجنبي المشترك الجديد. وفي الوقت نفسه، تمتلك شركة فوتون للسيارات حقوق الملكية الخاصة بالأصول غير الملموسة لمنتجات الشاحنات المتوسطة والثقيلة لأومان، بما في ذلك تقنيات الملكية وبراءات الاختراع والعلامات التجارية في الأسواق الخارجية. توفر دايملر التكنولوجيا ودعم الخبراء ونظام تشغيل الشاحنة لمساعدة المشروع المشترك على تعزيز جودة المنتج وتحسين أنظمة الموردين والمساعدة في قسم البحث والتطوير للمنتجات الجديدة. توفر فوتون للسيارات العلامة التجارية، وأنظمة التصنيع، وتجربة العمل في السوق. واعتمادا على شبكات فوتون للسيارات، سوف تحقق كلتا الشركتين مزيدا من التطور في الصين والسوق العالمية.

ومن خلال التطوير المشترك لمدة 7 سنوات، حققت بي أف دي أيه حجم مبيعات تراكمية بلغ 540،000 في السوق العالمية بتاريخ آب/أغسطس، 2018.

مواجهة المنافسة عن طريق المزايا الإضافية المجانية

يشهد سوق الشاحنات التجارية حول العالم اليوم قدرا كبيرا من الترقية. وقال رئيس مجموعة فوتون للسيارات، غونغ يويغيونغ: “المنافسة المستقبلية ستكون بالتأكيد منافسة على حلول السلسلة ذات القيمة الكاملة، بما في ذلك حل إدارة الأسطول، ومضاهاة التكنولوجيا، واستراتيجية التسويق المتكاملة.” وأضاف: “تمتلك دايملر تكنولوجيا متطورة ومراقبة الجودة، وتمتلك شركة فوتون للسيارات أنظمة تصنيع رائدة وخبرات عملية في السوق الناضجة، وبصيرة، ونشرًا استراتيجيًا في الأسواق. وقد توصل الطرفان إلى تفاهم وتوافق عام على التعاون. لذلك، وعلى هذا الأساس، تجسد المنافسة المزايا الإضافية المجانية للطرفين “.

وفي ما يتعلق باستراتيجية تطوير المشاريع المشتركة، أعرب السيد هوبيرتوس تروسكا عن رأيه أن شركة دايملر ستقدم منتجات وتقنيات متقدمة إلى منتجات بي أف دي أيه وستعزز التعاون مع فوتون للسيارات في المستقبل. وفي ما يتعلق بالتعاون المستقبلي بين الطرفين، أعرب السيد مارتن داوم عن اعتقاده أن وضع التعاون بين دايملر وفوتون لن يتغير. وأضاف السيد غونغ يويغيونغ: “ستعزز شركة بي أف دي أيه التعاون في إطار المزايا الإضافية لكليهما، وستقدم شاحنة استراتيجية قوية في المستقبل”.

وفي أعقاب بدء التعاون بين فوتون للسيارات ودايملر إيه جي، صار من الممكن تطبيق التقنيات، بما في ذلك التوصيل البيني الذكي، والقيادة الذاتية، ومركبات الطاقة الجديدة لمشاريع التعاون في المستقبل. من خلال مزايا كل من التكنولوجيا والتصنيع والسوق، سوف تحقق دايملر تطوراً آخراً في سوق المركبات التجارية في الصين. كما ستعزز فوتون للسيارات مكانتها الرائدة في سوق المركبات التجارية في الصين. وفي الوقت نفسه، ستقوم فوتون للسيارات بتكرار وتوسيع المنتجات والتقنيات الرائدة في الأسواق العالمية، وبالتالي تحقيق قفزة في تطوير صناعة المركبات التجارية العالمية.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/748022/Foton_Motor_IAA_2018.jpg

Releated Post