‫فينوس ميدتيك تشكل مجلسا استشاريا عالميا لاستهداف السوق الدولي

سان دييغو، 25 أيلول/سبتمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — عينت شركة فينوس ميدتيك (هانغجو) إنك، وهي شركة تصنيع الأجهزة الطبية المتخصصة في علاج استبدال صمام القسطرة، أربعة خبراء مشهورين عالميا متخصصين في علاجات أمراض القلب التدخلية لتشكيل مجلس استشاري دولي للشركة. وسيساهم أعضاء المجلس الاستشاري ببصيرتهم ومعارفهم لفينوس ميدتيك بشأن الابتكارات العالمية الخاصة بعلاجات أمراض القلب التدخلية لأمراض القلب الهيكلية. أعضاء المجلس الاستشاري المرتبة أسماؤهم أبجديا حسب أسمائهم الأخيرة هم: زياد موسى حجازي، مارتن بي ليون، هورست سيفرت ورون واكسمان.

وسوف يجتمع المجلس عدة مرات في السنة في مكاتب فينوس ميدتك في الصين والولايات المتحدة الأميركية. وسيساهم أعضاء مجلس الإدارة معًا بابتكاراتهم وتقنياتهم وتجاربهم الإكلينيكية وخبرتهم العلاجية ومعرفتهم لأبحاث شركة فينوس ميدتيك وتطويرها وتسويق منتجاتها عالميًا.

أعضاء المجلس الاستشاري العالمي:

  • الدكتور زياد موسى حجازي، هو رئيس قسم طب الأطفال في مدينة السدرة للطب. الدكتور حجازي هو أيضا المدير الطبي لمركز السدرة للقلب. وبصفته رئيس قسم طب الأطفال، يقوم الدكتور حجازي بتحريك التوجه الاستراتيجي للإدارة ويدمج أولويات البحث والتعليم في برنامج لتقديم الخدمات السريرية الممتازة. وهو يشغل أيضًا منصب رئيس قسم طب الأطفال في كلية طب وايل كورنيل في قطر، الشريك الأكاديمي لمدينة السدرة في مجال التعليم الطبي. الدكتور حجازي هو طبيب قلب تدخلي متخصص في علاج أمراض القلب الخلقية والهيكلية لدى الأطفال والبالغين. وهو رائد في الإصلاح غير الجراحي لعيوب القلب الخلقية والهيكلية. وهو مدير ومؤسس اجتماع بي آي سي أس/أيه آي سي أس، وهو مؤتمر رائد للمعالجة التدخلية للأطفال والبالغين الذين يعانون من أمراض القلب الخلقية والهيكلية.
  • الدكتور مارتن بي ليون هو أستاذ الطب في المركز الطبي بجامعة كولومبيا، وهو أيضًا مدير مركز علاج الأوعية الدموية التدخلي، ومدير مختبرات القسطرة القلبية، وعضو المجلس التنفيذي لمركز جامعة كولومبيا لصمام القلب المشيخي في نيويورك. وقد عمل الدكتور ليون كمحقق رئيسي لأكثر من 50 تجربة سريرية ساعدت في تشكيل مجال طب القلب والأوعية الدموية التدخلي، بما في ذلك الدراسات التالية  STRESS، STARS، و Gamma-one، و SIRIUS، و ENDEAVOR، ومؤخرا، تجربة PARTNER، ودراسة قيمة علاج صمام القسطرة للمرضى الذين يعانون من تضيق الأبهر. شارك الدكتور ليون في تأليف أكثر من 1550 مطبوعة، وأجرى أكثر من 10000 إجراء تدخلي، وكان له تأثير كبير كرائد فكري ومبتكر في التخصص الفرعي المتوسع لجهاز القلب والأوعية الدموية التدخلي والعلاج بالعقاقير. الدكتور ليون هو مدير ومؤسس Transcatheter Cardiovascular Therapeutics (TCT)، وهو الاجتماع الرائد للقلب والأوعية الدموية التدخلي في العالم. الدكتور ليون هو رئيس ومدير ومؤسس Transcatheter Cardiovascular Therapeutics (TCT)، وهو الاجتماع الرائد للقلب والأوعية الدموية التدخلي في العالم.
  • الدكتور هورست سيفيرت، هو مدير مركز القلب والأوعية الدموية في فرانكفورت، ألمانيا. وهو أيضًا أستاذ مشارك في الطب الباطني / أمراض القلب في جامعة فرانكفورت. وهو رئيس سي أس آي، وهو المؤتمر الرائد في مجال التدخلات القلبية والخلقية والهيكلية للقلب.
  • الدكتور رون واكسمان متخصص في أمراض القلب التداخلية. الدكتور واكسمان هو المدير المساعد لقسم أمراض القلب في معهد ميدستار للقلب. وهو أيضًا مدير أبحاث القلب والأوعية الدموية والتعليم المتقدم في معهد القلب. بالإضافة إلى ذلك، يعمل الدكتور واكسمان كأستاذ سريري للطب (أمراض القلب) في جامعة جورجتاون. وهو رئيس تحرير مجلة “طب إعادة تأهيل القلب والأوعية الدموية” وعضو في مجالس تحرير عدد من المطبوعات الأخرى، بما في ذلك مجلة القلب الأوروبية ومجلة القلب التداخلي. ينشر الدكتور واكسمان على نطاق واسع، وقد ألّف أو شارك في تأليف أكثر من 600 مقالة.وكان الباحث الرئيسي لأكثر من 100 تجربة بحثية. يعمل الدكتور واكسمان في لجنة مراجعة الأقران بمختبر القسطرة القلبية في مركز مستشفى ميدستار بواشنطن، وهو عضو مجلس إدارة معهد ميدستار للقلب.

وقال إريك زي، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة فينوس ميدتك، “المجلس الاستشاري العالمي هو فريق لا مثيل له من الخبراء في العلاجات القلبية والهيكلية، التي ستكون رؤاهم في هذه المجالات مدخلاً قيماً لابتكارنا وعولمة منتجاتنا.”

وقال الطبيب مارتن بي ليون، رئيس Transcatheter Cardiovascular Therapeutics (TCT) “يسعدني حقاً أن أكون عضوًا في المجلس الاستشاري العالمي لشركة فينوس ميدتيك. لقد أحرزت شركة فينوس ميدتيك تقدما كبيرا في أنظمة صمامات فينوس القلبية لصمامات كل من الشريان الأورطي والرئوي، القابلة للإزالة، والتي تمثل تقدمًا استثنائيًا لإدارة حالات المرضى الذين يعانون من أمراض صمامات القلب الحرجة في الصين. أنا متحمس جداً لأن الصين دخلت الآن المرحلة العالمية من العلاج بتبديل صمامات القسطرة، وقادت فينوس ميدتيك الطريق في هذا المجال.”

حول فينوس ميدتيك (هانغجو) المحدودة:

تأسست شركة فينوس ميدتيك  (هانغجو) إنك في العام 2009 وهي تقع في منطقة هانغجو لتطوير صناعة التقنية العالية الوطنية (بنجيانغ)، وهي شركة ملتزمة بالتطوير التقني والاستخدام التجاري لحلول التدخل الجراحي بالحد الأدني لمعالجة أمراض صمامات القلب. فينوس ميدتيك هي شركة رائدة مطورة لصمامات القلب في الصين، وصمام القسطرة في الشريان الأورطي، صمام فينوس أيه، وهو أول نظام صمام قسطرة قلبي يحظى بموافقة إدارة الغذاء والدواء الصينية. وقد استهلت الشركة عهدا جديدا في مجال استبدال صمام القسطرة الأورطي في الصين. تعد شركة فينوس ميدتيك أيضًا أول منتج صيني لصمامات القلب يقوم بأبحاث عالمية. تم إطلاق بحث الصمام الرئوي عبر القسطرة، الدراسة الإكلينيكية للاتحاد الأوروبي، صمام فينوس بي، في أيلول/سبتمبر 2016 وسيتم الانتهاء منها في العام 2018. ومن المتوقع أن تطلق دراسة صمام فينوس بي بحثًا سريريًا عن أف دي أيه في العام 2019. الابتكار يقود المستقبل، وفينوس ميدتيك سوف تواصل التركيز على البحث والتطوير للأجهزة الطبية المهيكلة للقلب والسوق، وتسريع الابتكار في الصين، وإفادة العالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.venusmedtech.com

Releated Post