‫مؤسسة ISG للبحوث والاستشارات تكرم شركة Mindtree كرائد للسوق في مجال خدمات تطبيقات التطوير والصيانة

وارين، نيوجيرسي وبنجالور، الهند، 11 سبتمبر 2018/ PRNewswire-FirstCall/–

أقر التقرير السنوي Provider Lens™  لمجموعة ISG منهج مايندتري للاختبار السلس والمستمر كأحد معايير المفاضلة الرئيسية

شركة مايندتري “Mindtree“، الرائدة في مجال تقديم خدمات التكنولوجيا والتحول الرقمي، تم اختيارها من قبل مجموعة ISG، الرائدة في تقديم الرؤى التكنولوجية ومعلومات الأسواق والخدمات الاستشارية، لتتصدر ريادة السوق في مجال خدمات تطبيقات التطوير والصيانة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_ae60gm7l/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(شعار: https://mma.prnewswire.com/media/633364/Mindtree_Logo.jpg)

منح التقرير السنوي Provider Lens™  لمجموعة ISG ADM لشركة ISG شركة مايندتري لقب رائد في مجال الجيل الثاني من تطبيقات خدمات التطوير والصيانة ‘”Next-Gen ADM Services”، التطوير السريع والاختبار المستمر، من بين 29 مقدم خدمة على المستوى العالمي تم تقييمهم. قامت ISG بتقييم مقدمي الخدمات استنادًا إلى مجموعة من المعايير ضمت نطاق ونوعية حزمة الخدمات التي يقدمونها والرؤية الاستراتيجية ودرجة رضا العملاء.

وأشار تقرير ISG إلى أهمية معايير التفاضل التي وضعتها مايندتري لما يلي:

  • التركيز الآلي السريع:  قامت مايندتري ببناء العديد من المنصات الداخلية والمسرعات التي تستخدم تقنيات مثل التعلم الآلي وتوليد الكود الآلي، والتشغيل الروبوتي للعمليات الآلية ، و (بوت دردشة) “chatbots” لتمكين العملاء من أتمتة المزيد من عملياتهم.
  • تجربة سلسة: تمتلك مايندتري حوالي 4400 موظفًا على مستوى العالم يحرصون على سير العمليات بسلاسة، بما في ذلك المدربين التفاعليين والمحترفين والمهندسين المعماريين. كما لدي الشركة مركز تفاعلي للتميز في جاينيسفيل بفلوريدا، والذي يعد نموذجًا للتكنولوجيا الفائقة ومركزًا للاتصالات صُمم خصيصًا للتحول السلس وتقديم الاستشارات وتنفيذ الأعمال الرقمية.
  • اﻟﻣوارد اﻟمتكاملة واﻟﺗدرﯾب اﻟﻣﺗﻌدد ﻟﻼﺧﺗﺑﺎر اﻟﻣﺳﺗﻣر: ﺗرﮐز مايندتري ﻋﻟﯽ تطوير ﻣوظﻔﯾﮭﺎ ﻋﺑر ﺳﻟﺳﻟﺔ اﻟﻘﯾﻣﺔ، بدءً ﻣن اﻟﻣﮐﺗب اﻟﺧﻟﻔﻲ إﻟﯽ اﻟﻣﮐﺗب اﻷﻣﺎﻣﻲ، ﻟتنفيذ ﻣﻔﺎھﯾم وأدوات اﻟﺗﺣﻟﯾل اﻟﻣﺳﺗﻣرة. كما يتم تدريب الموظفين في العديد من المجالات مثل تجربة المستخدم والأنظمة التحليلية.

وصرح ماناس تشاكرابورتي “Manas Chakraborty”، النائب الأول للرئيس الأول ورئيس خدمات الشركات في مايندتري قائلًا: “يدرك عملاؤنا القوة التي تخلفها كسر حالة الانغلاق المستمر داخل الشركات، وتقديم جودة أفضل في أسرع دورة للإيرادات”. يعكس هذا التقدير من مجموعة ISG الاستثمارات المستمرة التي قمنا بها للحصول على مجموعة قوية من الأدوات والأطر وأفضل الممارسات لإدارة تكنولوجيا المعلومات بطريقة متكاملة وفعالة”.

وقد قال أيشيش تشاتورفي “Ashish Chaturvedi”، المحلل الرئيسي في ISG ومؤلف تقرير: “تحتل شركة مايندتري مكانة جيدة كشريك رقمي للعلاقات مع العملاء في المؤسسات العالمية، وذلك بسبب مهاراتها التقنية وريادتها الفكرية والاستشارات الخارجية والأتمتة والحزم الرقمية والمنصات.”

كما صرح ايستيبان هيريرا “Esteban Herrera”، الشريك العالمي لشركة ISG للأبحاث: “تركز معظم أنشطة تطوير الجيل التالي على حل مشاكل الأعمال، وتحسين العائدات والأرباح، وتقديم تجارب العملاء الممتازة وتعزيز القيمة الإجمالية للعلامة التجارية”. “وفي الوقت نفسه ، تركز صيانة الجيل التالي على الاستفادة من الأتمتة الذكية لخفض التكاليف بنسبة 20 إلى 30 بالمائة –ويمكن إعادة استثمار هذه المدخرات في أنشطة التطوير”.

توفر سلسلة تقارير ISG Provider Lens ™ Quadrant إحصاءات قيّمة حول إمكانيات مقدم الخدمة بناءً على منهجية ISG الفريدة، والتي تمزج بين الأبحاث التجريبية وتحليل البيانات وتحليل السوق مع خبرات العمل الحقيقية وملاحظات فريق الاستشارات العالمي لدى ISG.

لمعرفة المزيد عن خدمات مايندتري لتطبيقات التطوير والصيانة، قم بزيارة: https://www.mindtree.com/services/operations/application-development-support

نبذة عن ISG:  

شركة ISG – (نازداك: III) هي شركة رائدة في مجال الرؤى التكنولوجية ومعلومات الأسواق وتقديم الخدمات الاستشارية، حيث تخدم ما يزيد عن 700 عميل في جميع أنحاء العالم، كما تُساعدهم في تحقيق التميز التشغيلي. تدعم شركة ISG منظمات القطاعي الخاص والعام للتحول نحو بيئات تشغيلية أفضل من خلال تقديمها لخدمات البحث والقياس والاستشارات وأيضًا الخدمات المُدارة، في ظل تركيزها على تقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات وتحول عمليات التجارية وإدارة البرامج وأيضًا تخطيط موارد الشركات. يتجه العملاء نحو شركة ISG للحصول على الرؤى الفريدة التي تقدمها وحلولها المبتكرة لزيادة قدر التكنولوجيا، باعتبارها المصدر الأفضل والأعمق للبيانات في هذا المجال، بالإضافة إلى خبرتها التي تزيد عن خمسة عقود وريادتها العالمية في مجال تقديم خدمات المعلومات والخدمات الاستشارية. يقع مقر الشركة في مدينة ستامفورد بولاية كونيتيكت، وتضم ما يزيد عن 1000 موظف، فضلاً عن نشاطها الجاري في 21 دولة. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.isg-one.com

نبذة عن مايندتري

تقدم شركة مايندتري المسجلة في بورصة الهند برمز(NSE: MINDTREE) خدمات التكنولوجيا والتحول الرقمي بدءً من الفكرة إلى التنفيذ، مما يتيح لعملاء أكبر 2000 شركة عالمية بحسب تصنيف جلوبال 2000 “Global 2000 ” التفوق في مجال المنافسة. وباعتبارها شركة “رقمية” في الأساس ومنذ تأسيسها في عام 1999، يعتمد أكثر من 340 عميل من الشركات على معرفتنا العميقة في مجال كسر انغلاق الأنظمة، وإدراك التراكيب الرقمية وتقديم مبادرات جديدة للتسويق بشكل أسرع. نحن نمكن تكنولوجيا المعلومات من التحرك بسرعة الأعمال، والاستفادة من التقنيات الناشئة وكفاءة التوصيل المستمر لتحفيز الابتكار في الأعمال. نحن نعمل في 17 دولة حول العالم، ونُعد أحد أفضل الأماكن للعمل، وهو ما يتجسد بشكل يومي من خلال ثقافتنا الرابحة المكونة من 19000 “عقل من عقول مايندتري “.

لمعرفة المزيد، قم بزيارة: http://www.mindtree.com أو تابعنا على @Mindtree_Ltd.

قد تكون جميع أسماء المنتجات والشركات الواردة هنا علامات تجارية لمالكيها المسجلين.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:

الهند

ديفيا جان “Divya Jain”
Value 360
91-9999704100+
divya@value360india.com

أوروبا
سوزي ويث  ” Susie Wyeth”
Hotwire
44-20-7608-4657+
susie.wyeth@hotwireglobal.com

الولايات المتحدة:
أيريك أرفيدزون ” Erik Arvidson”
Matter
1-978-518-4542+
mindtree@matternow.com

المصدر:  Mindtree

Releated Post