‫محال عمل مبتكرة مع Newgen في معرض البنية الرقمية 2030، المملكة العربية السعودية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 من نوفمبر 2018/PRNewswire/ —

أعلنت اليوم شركة Newgen Software، مزود منصات إدارة عمليات الأنشطة التجارية، (BPM)، وإدارة محتوى المشروعات، (ECM)، وإدارة اتصالات العملاء، (CCM)، عن مشاركتها بصفتها الشريك الذهبي في معرض “البنية الرقمية السعودية 2030”. ومن المقرر أن تستعرض Newgen مجموعة كبيرة ومتنوعة من حلولها الرقمية التي تعين المؤسسات على إعادة تشكيل وتنظيم محال العمل من منظور مبتكر في مختلف القطاعات بما في ذلك الخدمات المصرفية والحكومية والشركات العاملة بنظام الإسناد الخارجي للعمليات التجارية والشركات العاملة في مجال تقنية المعلومات وشركات التأمين ومؤسسات الرعاية الصحية.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_ngkt8epi/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(شعار: https://mma.prnewswire.com/media/676258/Newgen_Logo.jpg )

وقد صرح ديواكار نيجام، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة Newgen Software قائلاً: “تخضع بيئة الأعمال في الهند حاليًا لصياغة جديدة وفق عدد من التوجهات الاستراتيجية والتقنيات. وعلى الشركات في هذا الصدد أن تسرع الخطى أكثر من أي وقت مضى وأن تتحلى بالمرونة وتعمل على رفع مستوى رضا عملائها. إن حلولنا كفيلة بإحداث تحولات في الشركات من خلال ربط النظم والعمليات والأفراد والأشياء عن طريق تقديم حلول مبتكرة”.

يمكنكم المشاركة في المناقشة المفتوحة لخبراء Newgen يوم 19 من نوفمبر، وموضوعها: “استعيونا برأي الخبراء: رواد البنية الرقمية يناقشون قوة التقنية الرقمية في إحداث التحولات”، وذلك من خلال ندوة تقام بين الساعة 12:10 إلى 12:50 مساءً بتوقيت السعودية. كما يمكنكم التعرف على حلول Newgen المبتكرة لإنشاء أعمال بأحجام أكبر عن طريق تحسين بيئة العمل اعتمادًا على تقنيات التشغيل الآلي العمليات، (RPA)، وإجراء التحليلات المنطقية والتقنية السحابية.

تشكل باقة تقنيات RPA مكونًا أصيلا من مكونات إدارة عمليات الأنشطة التجارية. وقد أصبح بمقدور الشركات الاستفادة من التقنية لإطلاق العنان للطاقات المعرفية للعاملين وتعزيز جهود التحسين المستمر في العمليات.  وتستطيع الشركات، من خلال تسخير إمكانات RPA، ضبط عملياتها الأساسية ومتابعة تحسين الأداء نظير تكلفة اقتصادية.

كما يمكنكم المتابعة عن طريق الاستماع إلى بارشانت ساهاي، رئيس إدارة الأعمال بمنطقة الشرق الأوسط لدى Newgen Software، في أثناء حديثه عن “حتمية الإقراض الرقمي – تحديات الجمع بين عوامل الحماية والتقنية والسرعة والمخاطرة”، وذلك خلال الندوة المقرر إقامتها يوم 20 من نوفمبر  بين الساعة 1:00 و 1:25 مساءً بتوقيت السعودية.

تتيح حلول Newgen منصة موحدة قابلة للتهيئة والضبط، بحيث تضيف إلى إمكانات منصتي إدارة عمليات الأنشطة التجارية ووإدارة محتوى المشروعات، بما يتيح تلبية الاحتياجات التقنية المتزايدة للشركات. تعمل المنصة على بناء حلول يمكن للشركات من خلالها المسارعة إلى تمكين موظفيها من العاملين في المجال المعرفي من الإسهام في العمليات الرقمية في أي وقت وفي أي مكان.

من المقرر عقد هذه الفعالية على مدار يومي 19 و20 من نوفمبر  2018 بفندق فيرمونت الرياض في المملكة العربية السعودية.

نبذة عن Newgen

شركة Newgen Software Technologies المحدودة هي مزوّد لمنصات إدارة عمليات الأنشطة التجارية وإدارة محتوى المشروعات وإدارة اتصالات العملاء التي تنطوي على حلول تتناول المهام الحيوية في الشركات بحيث تتم الاستفادة منها في أكبر بنوك العالم وفي الجهات الحكومية والشركات العاملة بنظام الإسناد الخارجي للعمليات التجارية والشركات العاملة في مجال تقنية المعلومات وشركات التأمين ومؤسسات الرعاية الصحية.

للحصول على مزيد من المعلومات، يُرجى تصفح الموقع الإلكتروني https://newgensoft.com

للتواصل معنا:

  • يمكنكم متابعتنا على LinkedIn وتويتر
  • ومشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بنا على YouTube

المسؤول الإعلامي:
آصف خان
asif.khan@newgensoft.com

المصدر: شركة Newgen Software Technology Limited

Releated Post