‫مركز مدفوعات سانتاندير iGTB يحدد المعايير في أوروبا، ويسرع من التطور الرقمي في أمريكا اللاتينية

لندن، 08 يوليو / تموز، 2018 /PRNewswire/ —

سيقلل هذا الحل البنكي الجديد من المخاطر المستقبلية التي تواجه البنية التحتية للمدفوعات ويساعد في تلبية الحاجة للخدمات المصرفية الرقمية

اتفق مزود خدمات التقنيات البنكية للشركات إنتليكت غلوبال ترانزاكشن بانكينغ (iGTB) “Intellect Global Transaction Banking” الذي يتبع انتليكت ديزاين أرينا ليمتد “Intellect Design Arena Limited”، وبنك بانكو سانتاندير “Banco Santander”، أكبر بنوك المنطقة الأوروبية من حيث القيمة السوقية، على تنفيذ مركز انتليكت لخدمات المدفوعات (IPSH) من iGTB – مما يتيح تقديم خدمات مدفوعات من الجيل القادم إلى عملائها من الشركات.

وبهذه المناسبة يشير مانيش ماكان “Manish Maakan“، المدير التنفيذي لـ iGTB، “سيحدد ذلك المعايير الخاصة بالبنوك الأوروبية في إطار خدمة العملاء والفعالية – ليس فقط في وسط وشرق أوروبا، حيث تجاهد البنوك لمواكبة ركب الخدمات الرقمية، ولكن الأسواق الأكثر تقدمًا كذلك”. ويضيف، “ولقد أظهر بنك سانتاندير قدرات كبيرة في تغطية أوروبا وأمريكا الشمالية، ويتمتع بطبيعة الحال بروابط خاصة في أمريكا اللاتينية”.

وفي إطار مواصلة شراكة طويلة الأمد استمرت لعقد من الزمان بين المؤسستين، وضعت الصفقة مجموعة سانتاندير والخدمات المصرفية والاستثمارية للشركات “Santander Corporate & Investment Banking”، التي تعد ذراع خدمات الجملة العالمية لمجموعة سانتاندير، في طليعة خدمات مدفوعات الشركات الرقمية المبتكرة. ومع ذلك يمثل مركز انتليكت لخدمات المدفوعات (IPSH) من iGTB، تغييرًا في المسار – حيث أدى بشكل مباشر إلى تحديث البنية التحتية للبنك – وصار مثالاً مبكرًا على التزام المصارف الأوروبية بالاستثمار في تقنية المعلومات في 2018.

ومن جانبه يشير خوزيه لويس كالديرون “José Luis Calderón“، رئيس قسم خدمات المعاملات العالمية في بنك سانتاندير، “تماشيًا مع استراتيجيتنا الخاصة بالتركيز على الابتكار لزيادة ولاء العملاء والتميز التشغيلي، يعد هذا التحول الرقمي لخدمات المدفوعات بمثابة أخبارًا ممتازة لنا ولعملائنا من الشركات. وستدعم هذه المبادرة الفعالية التشغيلية وقابلية التوسع، وتضع أساس صلب لنمو الأعمال المستدام، وتحسين حل سانتاندير كاش نكسوس “Santander Cash Nexus” – حل إدارة النقد العالمي الخاص بنا، ونحن على ثقة أن عملائنا سيعجبون بالثبات والفعالية والمرونة والسرعة التي يقدمها نظامنا الجديد”.

كما تتيح الصفقة كذلك للبنك – بوابة رئيسية نحو أمريكا اللاتينية – لتقديم أفضل الخدمات الرقمية من نوعها في المنطقة.

وسيسمح مركز IPSH من iGTB لبنك سانتاندير أن يكون أكثر سرعة ورشاقة مع عملائه الجدد – مما يقلل بشدة من وقت التسويق لديه. وتقدم الخدمات من موقع واحد مركزي، ويصاحبها محرك مدفوعات متخصص (مكتب مساعدة)، مما يمكن المنصة أن تتيح لبنك سانتاندير تحديث وتوسعة عروض إدارة النقد العالمية إلى دول جديدة – وتقديم منتجات ومعالجة مدفوعات بأحجام أكبر بكثير عن ذي قبل. ويعني ذلك أنه يمكن للبنك تنفيذ عملياته بسلاسة بينما يجري أعمالاً جديدة.

وسيستفيد عملاء البنك من إمكانية الوصول لخدماته من خلال منصة تستخدم أحدث التقنيات – المتاحة عبر قنوات متعددة – ومن خلالها يمكنهم تدشين ومتابعة جميع المدفوعات الصادرة والواردة. وتيسر أدوات التحليل وتدفق الأعمال من الرقابة والتحكم في المدفوعات – مع أدوات تحكم تشغيلي أعلى من قبيل تحديد أولويات السداد المتقدمة، وضغط المدفوعات، والمراقبة في الوقت الفعلي – بينما تسمح كذلك بالتنفيذ والتخصيص السريع.

ولمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:

لمناطق المملكة المتحدة والأمريكتين:

زوي فوكه “Zoe Fowke”
انتليكت ديزاين أرينا ليمتد “Intellect Design Arena Limited”
5161353- 207 (0)44 +
zoe.fowke@intellectdesign.com

لمناطق الهند، والشرق الأوسط وأفريقيا، ومنطقة آسيا والمحيط الهادي

ناتشو ناغابان “Nachu Nagappan”
انتليكت ديزاين أرينا ليمتد
19676- 89396- 91+
nachu.nagappan@intellectdesign.com

المصدر: Intellect Design Arena Ltd.

 

Releated Post