‫معرض الأعمال الإلكترونية الدولي، معرض التجارة إلكترونية الذي يحتفى به وطنيا، سيعقد في هانغجو بالصين في أكتوبر

هانغجو، الصين، 18 تشرين الأول/أكتوبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — في معرض التجارة الإلكترونية الدولي 2018 الذي سيعقد  في هانغجو بالصين، سيشارك عدد كبير من شركات الأعمال الإلكترونية مثل علي بابا وأمازون وول مارت ونيتيس في هذا المعرض. وسيحضر خبير اقتصاد السحاب جو وينمان وغيره من خبراء صناعة الأعمال الإلكترونية المعرض ويلقون كلمات فيه.

وكانت هانغجو، وهي مدينة صينية جميلة، قد استضافت قمة مجموعة العشرين في العام 2016. ومن 20 إلى 22 تشرين الأول/أكتوبر 2018، سيعقد معرض الصين الدولي الخامس للتجارة الإلكترونية (هانغجو) في نفس قاعة المعارض بمركز هانغجو الدولي للمعارض. ينقسم المعرض إلى سلسلة من الأحداث المثيرة مثل مؤتمر الموضوع، ومنتدى الصناعة، وقاعات العرض الست، ويوم الاحتفال بالتجارة الإلكترونية. ومن المتوقع أن يحضر هذا المعرض أكثر من 100,000 شخص.

يلتزم المعرض بإنشاء مركز عالمي للتجارة الإلكترونية ومدينة مركزية للاستهلاك الدولي. مع التركيز على مواضيع مثل الاقتصاد الرقمي وتجارة التجزئة الجديدة، سيوفر المعرض التكامل العميق للاقتصاد الرقمي مع الواردات والاستهلاك. موضوع المعرض هو تجارة التجزئة الجديدة، والاستهلاك الجديد للأعمال الجديدة. ومن خلال العروض التوضيحية وتبادل الخبرات والوسائل الأخرى، سيستضيف المعرض مناقشات حول تحويل الأعمال التقليدية وتحديث استهلاك السوق، وتعزيز تنمية التجارة الإلكترونية وصناعة التجزئة، وبناء منصة خدمات عامة فعالة للتجارة الإلكترونية لربط الموارد في الداخل والخارج.

معرض التجارة الإلكترونية هو صورة جديدة تمامًا لهذا المعرض. في المستقبل، يمكن لهذا المعرض لعب دور أكثر أهمية على المسرح العالمي. سيتم تقسيم المعرض إلى ثلاثة أقسام: المنتدى والمعرض والمؤتمر. ومن المتوقع أن تكون مساحة المعرض 30،000 متر مربع ويضم 1000 كشك عرض. وسيدعو المعرض 100 من خبراء الصناعة المحليين والدوليين، و 200 من مؤسسات التجارة الإلكترونية والتجزئة المعروفة، و 500 من شركات البيع بالتجزئة. وسيكون المعرض علامة فارقة جديدة لم يسبق رؤيتها من قبل. لمعرفة الفرص المستقبلية للتجارة الإلكترونية في هانغجو، الصين في تشرين الأول/أكتوبر.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/770501/EBE_China.jpg

Releated Post