‫منصة أولو تصدر تقرير عشر دول 2018 لبيانات العقارات الاستثمارية على الحزام والطريق

بكين، 31 آب/أغسطس، 2018 / بي آر نيوزواير / — يوم 31 آب/أغسطس، 2018، أصدرت شركة أولو، المنصة الرائدة للمعاملات العقارية عبر الحدود في الصين، “تقرير عشر دول 2018 لبيانات العقارات الاستثمارية على الحزام والطريق.”

وكانت الحكومة الصينية قد اقترحت مبادرة “الحزام والطريق” في العام 2013 من أجل تعزيز العلاقة مع الدول الآسيوية المجاورة. ومنذ ذلك التاريخ سجلت العديد من الأنشطة بين الصين وعدد من الدول الآسيوية في مجال الاستثمارات العقارية.

في التقرير، اختارت أوولو عشرة بلدان، ثمانية بلدان في جنوب شرق آسيا وبلدين في الشرق الأوسط على الحزام والطريق استناداً إلى مؤشر التنمية التعاوني لتقييم مخاطر الاستثمار في منطقة مبادرة الحزام والطريق.

وتم تصنيف الدول العشر من خلال معايير مختلفة مثل معدل نمو أسعار المساكن ونسبة السعر إلى الإيجار. وتسلط البيانات الضوء على أسواق العقارات المهمة والميسرة في المنطقة، وكذلك التركيبة السكانية للمستثمرين الصينيين.

وحسب البيانات فقد كان مفاجئا أن كبار المستثمرين في العقارات الصينيين في الخارج تتراوح أعمارهم بين 30 إلى 49 سنة ومعظمهم يأتون من الصناعات الجديدة. ويأتي المستثمرون من قطاعات تكنولوجيا المعلومات، إذ يمثل المستثمرون من الأعمال التجارية على الإنترنت 31٪ من المستثمرين الذين هم منفتحون على تكنولوجيا الهواتف المحمولة والخدمات الجديدة. وقد أظهر هذا الجيل الثري الجديد دورة قصيرة لناحية صنع القرار. 43.56٪ من المستثمرين الصينيين يستغرقون أسبوعًا فقط لاتخاذ قرار بشأن الاستثمار في العقارات، و 67٪ يستثمرون ما بين 70,000 إلى 150,000 دولار.

كما يكشف التقرير أن تايلاند والفلبين والإمارات العربية المتحدة وفيتنام هي الأسواق الرئيسية اليوم التي تحظى بأكبر قدر من الاهتمام لدى المستثمرين الصينيين.

للحصول على التقرير الكامل، يرجى متابعتنا على فيسبوك أو لينكدن وعنون رسالتك بكلمات: “Belt and Road Report”.

موقع أولو: www.uoolu.com

أولو فيسبوك: https://www.facebook.com/Uoolu/ 

أولو لينكدن: https://www.linkedin.com/company/uoolu.com/ 

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/737357/Housing_Price_Map_of_Ten_Countries.jpg

Releated Post